Connect with us

مشاهير

بكاء شيومين بعد الزيارة المفاجئة من أعضاء EXO لحدث لقائه بالمعجبين

في

عقد شيومين من EXO حدثًا منفردًا للقاء المعجبين في الرابع من مايو في قاعة جامسيل في سيول، ليودع الجميع قبل التحاقه بالخدمة العسكرية الإلزامية، وقد اختار اسمًا بالغ اللطافة لهذا الحدث؛ وهو ‘Xiuweet Time’.
وأثناء الحدث، ظهر بعض الضيوف فجأةً، وهم أعضاء من فرقة EXO الذين خططوا لهذه الزيارة بسرية بدون علم شيومين الذي بكى تأثرًا بهذه المفاجئة الدافئة، وشهد المعجبون على عناق الأعضاء له وبالأخص كاي.

 

ثم حاول بيكهيون إضافة بعض البهجة إلى الموقف قائلًا:
“مهلًا، لمَ تبكِ فجأةً؟ إنك لم تبكِ المرة السابقة في حفلنا عندما كنا نقول شيئًا رائعًا حقًا… لا بأس هيونغ… أنت رائع”.
وأجاب شيومين قائلًا: “متى جئتم حتى يا رفاق؟ لقد صُعقتُ حقًا”.

 

 

 

من الجدير بالذكر أن ‘الماكني المزيف’ هو أحد ألقاب شيومين، فعلى الرغم من كونه العضو الأكبر، إلا أنه يحمل مظهرًا وقلبًا بريئين وكأنه أصغر الأعضاء.

 

المصدر

 

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

بارك جين يونغ يُشجع فرقة Stray Kids مع رسالةٍ مؤثرة

في

شارك رئيس JYP بارك جين يونغ رسالة لطيفة لفرقة الفتيان الصاعدة Stray Kids!
في 23 يونيو، حدّث المغني والمنتج المخضرم في حسابه على انستغرام لمشاركة بعض كلمات التشجيع لفرقة الفتيان باللغتين الكورية والإنجليزية.

 

حيث كتب:
“طريقُ سهل مقابل طريق ذو معنى
هل هناك شيء مثل طريقٍ جيد أو طريق سيء؟ ما تعلمته من سنواتي الخمس والعشرين كفنان هو أن الطريق بحد ذاته ليس جيدًا أو سيئًا؛ المهم هو لماذا وكيف وأين تتجه في هذا الطريق. طالما أن الفنان يُظهر نفسه الحقيقة مع معجبيه بينما يسير في طريقه، فمن المؤكد أن هذا الطريق سيكون ذا معنى وثمين.
أنا فخورٌ جدًا بأن الفنان الذي لم يمر على ترسميه سوى عام قادرٌ على كتابة وتأليف هذه الأنواع من الألحان والأغاني بالكامل من تلقاء نفسه، دون مساعدة خارجية، وينمو كفنان.
بالطبع، لا يزال هناك مجال للتحسين، ولكن تظل أوجه القصور هذه دليلاً على مدى نموك. لذلك لا تقلق، وآمل أن تجدوا قوة مع استمراركم في المضي قدمًا… أنتم تمضون قدمًا وتؤدون بشكلٍ جيد. استمروا!
أوه، ولكن هناك شيء واحد: إذا اخترت هذا النوع من الطريق، فقد ينتهي بك الأمر أن تعاني من ‘تأثيرات جانبية’ [اسم أغنية Stray Kids الجديدة ‘Side Effects’] مثل الصداع”.
ردت فرقة Stray Kids لاحقًا بالتعليق على المنشور: “شكرًا لك على دعمك وكلماتك المؤثرة. سوف نستمر في النمو بينما نتواصل مع معجبينا من خلال الكلمات الصادقة والموسيقى. من فضلك تطلع لنا!”.
عادت فرقة Stray Kids مؤخرًا مع ألبومها الخاص “Clé 2: Yellow Wood”، الذي يضم الأغنية الرئيسية “Side Effects”. إذا لم تكن قد شاهدته بالفعل ، فيمكنك الاطلاع على الفيديو الموسيقي الجديد هنا!

View this post on Instagram

#StrayKids #스트레이키즈 #Clé2_YellowWood #부작용 #SideEffects #YouMakeStrayKidsStay 편한 길 vs. 의미있는 길 좋은 길, 나쁜 길이 있을까? 가수라는 직업을 갖고 25년이라는 시간을 살아오면서 느낀 건, 길 자체가 좋고 나쁜 것보다는 그 길을 왜, 어떻게, 어디를 향해 걷고 있느냐가 중요하다는 것이다. 아티스트가 자기 안에 있는 걸 진실되게 팬들과 나누면서 걸어가는 길은 의미있고 소중한 길일 수밖에 없다. 이제 겨우 데뷔 1년 조금 넘은 아티스트가 순수하게 자기들끼리 외부의 도움 없이 이 정도의 멜로디와 가사를 쓰며 성장을 하고 있다는 게 너무 대견하다. 물론 아직은 부족한 부분들도 있지만 이것이 너희 성장의 기록으로 순수하게 남을테니 걱정 말고 더 힘차게 달려나가길… 잘 가고 있어. Keep on! 아 단, 그런 길을 갈 경우 '부작용'으로 머리가 좀 아플 수 있어^^ Easy path vs. Meaningful path Is there a path such as good or bad? Living as an artist for 25 years, I realized why, how, and to where you walk is what's important. As long as you're sharing what's truly inside you with your fans, it's a meaningful and precious path you are walking. Finishing the melody and the lyrics of your 1st single by yourselves without any professional help, especially when it has been only little over a year since you debuted, is truly amazing. Of course there's parts that can be better but that will be your room to grow. And this path will remain as your journey of growth. You guys are doing great. Don't worry and keep on! Oh one thing, if you choose this path there can be some 'side effects' such as headaches 🙂

A post shared by J.Y. Park (@asiansoul_jyp) on

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشونغها تؤدي أغنيتها الجديدة القادمة لأول مرة في برنامج “Running Man”

في

تشونغها تعطي المعجبين نظرة خاطفة على أغنيتها الرئيسية القادمة على برنامج “Running Man”!
في حلقة 23 يونيو، قامت المغنية بأداء أغنية “Snapping” لأول مرة. تحولت تشونغها من امرأة خجولة إلى مغنية مثيرة بمجرد بدء الموسيقى وصدمت أعضاء “Running Man” بحركاتها وجاذبيتها.
بمجرد انتهاء أداء تشونغها، هتف الفريق وعلقوا على موهبتها وتعبيرات الوجه الرائعة.
ثم تحدثت سول إن آه وتشونغها عن صداقتهما التي بدأت عندما التحقتا بنفس أكاديمية الرقص في المدرسة المتوسطة. عندما سأل كيم جونغ كوك عما إذا كانتا بنفس العمر، أجابتا: “نحن في نفس العمر“، مما أثار دهشة أعضاء فريق العمل.
سيتم إصدار الألبوم الرابع المصغر “Flourishing” للمغنية تشونغها مع الأغنية الرئيسية “Snapping” في 24 يونيو تمام السادسة مساءً بتوقيت كوريا.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كانغ دانييل يُثير تشويق المعجبين مع تحديثه الأخير على انستغرام

في

كانغ دانييل يستعد لترسيمه المنفرد!
في 23 يونيو، قام كانغ دانييل بتحديث المعجبين حول ما كان عليه من خلال نشر العديد من الصور على حسابه الشخصي في انستغرام.
شارك صورةً لنفسه وهو يبتسم في استوديو التسجيل، ممسكًا بورقة مكتوبٌ عليها “النهاية”.
قام المغني أيضًا بنشر صورة شخصية لإنعكاسه بالمرآة ويبدو أنها غرفة تدريب. كتب: “البدء من جديد!“.

View this post on Instagram

다시 시작!

A post shared by 강다니엘 Daniel K. (@daniel.k.here) on

استجابت وكالته KONNECT للترفيه سابقًا لتقارير ألبومه المنفرد القادم، قائلة: “لم يتم تأكيد أي شيء. سنعمل جاهدين للعودة بأسرع وقتٍ ممكن”. بعد تفكك مشروع فرقة الفتيان Wanna One، خاض كانغ دانييل معركة قانونية مع وكالته السابقة LM للترفيه، وأنشأ وكالة من شخصٍ واحد لبدء ترويجاته كفنان منفرد.
هل أنتم متحمسون لعودة كانغ دانييل إلى الساحة الغنائية كفنانٍ منفرد؟
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيوهيون يُظهر الدعم لتشين ويمحنه لقب ‘ملك البالاد’ بعد تأثره بصوته العذب في برنامج “Run.wav”

في

بث برنامج “Run.wav” الحلقة الأولى له في 22 يونيو، وهو برنامج حواري موسيقي جديد من تقديم كيوهيون عضو Super Junior.
بعد ظهور AB6IX على الحلقة، قدم كيوهيون تشين بقوله: “الشخص الذي سندعوه إلى المسرح هو شخص ممتنٌ له للغاية، لقد جاء لزيارتي عندما كنت أشعر بالتوتر. إنه في فرقة تُمثل الموجة الكورية، وأيضًا نجمٌ صاعد في OSTs. هذا الربيع، أظهر جانبًا مختلفًا من نفسه كمغني من خلال أول ألبوم منفرد له. بالتفكير بذلك، أعتقد أنه يتبع خطاي“.
ثم صعد تشين المسرح، واستقبل زميله من SM بحرارة. عندما سئل تشين عما كان يفعله، أجاب تشين قائلاً: “لقد أتممت بنجاح جولة EXO-CBX في اليابان، وأصدرت أغنيتي ‘May We Bye’، وفتحت قناة على يوتيوب، وأصدرت كوفرات غنائية. لقد أنشأت القناة على أمل أن يجدها الناس مصدرًا للراحة“. علق كيوهيون قائلاً:”أنا أستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك“، وطلب من تشين مازحًا أن يقوم بكوفر لأحدث أغانيه المنفردة”Aewol-ri” أيضًا.
وفي حديثه عن ترسيمه كمنفرد في وقتٍ سابق من هذا العام، قال تشين: “أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب، لذلك تحدثت إلى الشركة. وشجعني كيوهيون بقوله ‘أنت ستحقق الكثير’“.
اقترح كيوهيون أن يلعبا لعبة تخمين الأغنية بعد الاستماع إلى ثانية واحدة فقط من المقدمة. خمن كيوهيون بشكلٍ صحيح أن الأغنية الأولى كانت “I Love You”، ثم قام هو وتشين بغناء جزءٍ منها معًا. بعد سماع تشين يغني، تأثر كيوهيون وقال له: “أنا أحبك“.
ثم خمن تشين بشكلٍ صحيح كل من أغنيتي “Through the Night” للمغنية آيو و”Every Day, Every Moment” للمغني بول كيم. بعد أن غنى جزء قصير من كلا الأغنيتين، قال كيو هيون: “سأمنحك لقب ‘ملك البالاد’. أعتقد أنك من نفس شين سونغ هون“، أنكر تشين بتواضع ذلك، ثم اختتم المغنيان الحلقة من خلال غناء جزء من أغنية تشين الفردية بعنوان “Beautiful Goodbye”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشوي يي نا من IZ*ONE تُظهر جانبها كمعجبة بفرقة Red Velvet بعد مقابلتها سِلغي وجوي في برنامج “Mafia”

في

تم استضافة سِلغي وجوي عضوتا Red Velvet في حلقة 22 يونيو من برنامج “Mafia” الخاص بقناة tvN، وهو برنامج منوّع وتشوي يي نا هي أحد المقدمين. بعد بث الحلقة، حدّثت تشوي يي نا على حساب فرقتها في انستغرام لتشارك حماسها بعد مقابلة عضوات فرقتها المفضلة.
بالإضافة إلى نشر صورتين لطيفتين إلتقطتهما مع سِلغي وجوي خلف الكواليس، كتبت تشوي يي نا: “كنت سعيدة جدًا أثناء التصوير لأن ضيوف هذا الأسبوع كانوا Red Velvet… حتى أنني إلتقطت صورة معهما“.
كما كشفت تشوي يي نا في تحديثها أنها قامت بوضع إحدى الصور كخلفية لشاشة هاتفها، مُظهرةً مدى إعجابها وحبها بالفرقة.
سيتم عرض الجزء الثاني من حلقة سِلغي وجوي في “Mafia” الأسبوع المقبل في 29 يونيو.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

الحائزة على جائزة “Miss Trot” المغنية سونغ غا إن تذرف الدموع خلال أدائها + تتحدث حول حادث السيارة الذي تعرضت له

في

في 22 يونيو، شاركت مغنية التروت سونغ غا إن في حفل موسيقي لـ “Miss Trot”، حيث أخبرت الحضور بالإصابات التي أصيبت بها في حادث سيارة وقع مؤخرًا.
أُعلن سابقًا أن سونغ غاي قد خضعت لبعض الفحوصات في إحدى المستشفيات بعد إصابتها بسبب حادث سيارة في 20 يونيو.
خلال الحفل، تحدثت فائزة “Miss Trot” بصراحة عن صحتها لمعجبيها. شاركت: “لقد أظهرت نتائج الفحوصات هذا الصباح أن مفصل الفخذ لديه كسر شعري ومشكلة في القرص الغضروفي. قال الطبيب أنه سيكون من الأفضل لو كنت حذرة ولم أغني، لكنني هنا لأفي بوعدي لكم يا رفاق. أنا هنا لأنني اعتقدت أنه كان من الصواب أن أخرج شخصيًا لرؤية الجميع. لم أكن سأغني في الأصل، لكن الآن بعد أن أقف على المسرح، أشعر أنني يجب أن أغني أغنية واحدة على الأقل“.
بينما كانت تغني، صرخ أحد المعجبين من بين الجمهور: “كوني قوية“، مما دفع المغنية للبكاء. على الرغم من دموعها، تمكنت سونغ غا إن من إنهاء أدائها بلا عيوب.
أضافت سونغ غا إن: “أنا آسفة حقًا لأنني تسبب في الكثير من المتاعب للجميع. أنا هنا اليوم بفضلكم يا رفاق. سأعمل بجد من أجل التحسن وأعود بصحة أفضل“.

بدلاً من ارتداء زي الأداء، كانت سونغ غا إن ترتدي ملابسًا عادية ودعامة للظهر. قبل صعودها المسرح، قال المقدم: “جميعًا، ألا تريدون رؤية سونغ غا إن؟ كان الأمر صعباً، لكنني سأدعها تصعد المسرح“.
في 21 يونيو، صرح ممثلٌ من وكالة سونغ غا إن: “بعد حادث السيارة في 20 يونيو، خضعت سونغ غا إن لفحوصات في أحد المستشفيات ولكنها ستشارك في الحفل يوم 22 يونيو. من أجل الوفاء بوعدها للمعجبين، قررت الأداء وحصلت على إذن من المستشفى للمغادرة. يرجى منحها الكثير من الاهتمام والدعم”.
نتمنى لها الشفاء العاجل!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

غايكو من Dynamic Duo يشارك صورًا مع تشانيول وسيهون من EXO قبل ترسيم وحدتهما الثنائية

في

سيهون وتشانيول يستعدان لترسيم وحدتهما الثنائية!
في 21 يونيو، حدّث غايكو من Dynamic Duo بصورة جماعية على حسابه في انستغرام مع تشانيول وسيهون عضوا EXO بجانب المنتج كي ايم من Devine Channel ومدير أعمال EXO.
من المخطط أن يتم ترسيم الوحدة الثنائية لسيهون وتشانيول في شهر يوليو، بعد إصدارهما أغنية “We Young” معًا تحت مشروع SM STATION أواخر العام الماضي. هذه المرة، يبدو أن فريق غايكو قد يشارك في إنتاج ألبوم الفرقة الثنائية الخاصة بهما.
وقد كُتب أسفل الصورة: “حوالي 80%!!!“.

View this post on Instagram

80% 정도!!!

A post shared by Gaeko of Dynamicduo (@gaekogeem) on

كي ايم (والمعروف باسم ايم كوانغ ووك)، الذي شارك في كتابة أغنية “El Dorado” من الألبوم الكامل الثاني الخاص بفرقة EXO، قد حدّث بصورةٍ جماعية أيضًا.
بالعودة إلى شهر مارس، فقد قام غايكو بالفعل بالتحديث بصورةٍ مماثلة مع سيهون وتشانيول، والتي كانت تلميحًا للإكسوإل.
كما قام بنشر العديد من الصور الأخرى مع أعضاء EXO، مما يدل على علاقتهم الوثيقة. عمل غايكو مع فرقة EXO من قبل، حيث كتب وقام بتأليف أغنية “Tender Love” من ألبوم الفرقة الكامل الثاني “EXODUS”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

دويونغ من NCT 127 يُغني بصوتٍ عميق ورائع أغنية ‘Speechless’ لفيلم علاء الدين

في

فنانٌ رائع آخر يُغني أغنية فيلم ديزني الشهير ‘علاء الدين’، فقد فاجأ دويونغ عضو NCT 127 المعجبين بفيديو قصير يُغني فيه جزءًا من أغنية الأميرة ياسمين ‘Speechless’.
وكتب مازحًا مع الفيديو: “لقد حاولت أن أكون ياسمين-دوسمين”.

 

متابعة القراءة
مشاهيرساعتين

بارك جين يونغ يُشجع فرقة Stray Kids مع رسالةٍ مؤثرة

البوب الكوريساعتين

حدث K-Factor الموسيقي يشارك تأثير الموسيقى الكورية عالميًا عبر عزف أغانٍ لعدد من الفرق!

البوب الكوريساعتين

المغني الصيني تساي شيوكُن ينفي إشاعات مواعدته لكيولكيونغ

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “Snapping”!

مشاهير20 ساعة

تشونغها تؤدي أغنيتها الجديدة القادمة لأول مرة في برنامج “Running Man”

مشاهير20 ساعة

كانغ دانييل يُثير تشويق المعجبين مع تحديثه الأخير على انستغرام

مشاهيريوم واحد

كيوهيون يُظهر الدعم لتشين ويمحنه لقب ‘ملك البالاد’ بعد تأثره بصوته العذب في برنامج “Run.wav”

مشاهيريوم واحد

تشوي يي نا من IZ*ONE تُظهر جانبها كمعجبة بفرقة Red Velvet بعد مقابلتها سِلغي وجوي في برنامج “Mafia”

البوب الكورييوم واحد

BTS، BLACKPINK وسونغ غا إن يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو الخاصة بالمغنين

مشاهيريوم واحد

الحائزة على جائزة “Miss Trot” المغنية سونغ غا إن تذرف الدموع خلال أدائها + تتحدث حول حادث السيارة الذي تعرضت له

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تحصل على جائزة ‘الظاهرة العالمية’ في حفل جوائز ARDYs!

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS يتغلبون على بيونسي، ريانا والمزيد من الفنانين العالميين بتحطيمهم الأرقام القياسية التاريخية العالمية كأعلى حفل مبيعًا في ملعب روز بول

مشاهيرأسبوع واحد

تقارير ديسباتش: سينغهون من WINNER أخبر سوهي عام 2016 أن نتيجة اختبار هانبين للمخدرات كانت إيجابية

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة MONSTA X تُصدر فيديو موسيقي أخاذ لأغنيتها ‘Who Do U Love’ بالتعاون مع الرابر المغربي فرنش مونتانا

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، WJSN، لي هاي والمزيد يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

برامجأسبوع واحد

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

البوب الكوريأسبوع واحد

كيم جيجونغ يُقدم ظهوره الأول في برنامج منوّعات كوري بعد غياب عشرة أعوام

البوب الكوريأسبوع واحد

أغنية ‘Dream Glow’ لفرقة BTS وCharli XCX تترسم في مخطط بريطانيا الرسمي للأغاني

البوب الكوريأسبوع واحد

BLACKPINK هن الفنان الكوري الوحيد المتواجد في قائمة بيلبورد Hot Tour الخاصة بالحفلات!

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “Snapping”!

مشاهير20 ساعة

تشونغها تؤدي أغنيتها الجديدة القادمة لأول مرة في برنامج “Running Man”

مشاهيريومين

دويونغ من NCT 127 يُغني بصوتٍ عميق ورائع أغنية ‘Speechless’ لفيلم علاء الدين

أحدث إصدارات الأغانييومين

بارك جيمين تُقدم بصوتها الرائع غناءً عظيمًا لأغنية ‘Speechless’ من فيلم علاء الدين

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

زيلو من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لترسيمه المنفرد مع “Questions”!

البوب الكوري4 أيام

فرقة BTS تثير حماس المعجبين وتشارك فيديو تشويقي يظهر جاذبية الأعضاء الأخاذة استعدادًا لإصدار السِنغل الياباني ‘Light’!

البوب الكوري4 أيام

تشونغها تشارك فيديو تشويقي جذاب استعدادًا لعودتها مع “Snapping”!

البوب الكوري5 أيام

فرقة GFRIEND تشارك فيديو تشويقي يُظهر سحر الفتيات استعدادًا للعودة مع “Fever” بطابعها الصيفي!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

أعضاء Stray Kids يتألقون في الفيديو الموسيقي الإدماني الجديد ‘Side Effects’!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة Red Velvet تعود إلى الساحة الغنائية مع الأغنية الحماسية والفريدة من نوعها ‘Zimzalabim’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: