Connect with us

مشاهير

سويونغ من Girls’ Generation تُعطي تحذيرات للتعليقات المسيئة حول عائلتها

في

شاركت سويونغ عبر قصة الانستغرام، تحذيرات للتعليقات المسيئة:
“أمي دائمًا ما تخبرني لما لا أقوم بفعل شيئًا ما حول التعليقات المسيئة. سمعت أنه عندما تنتهي فعلًا بمقابلة أصحاب التعليقات المسيئة، فإنهم يطلبون الغفران وتقديم خطاب طويل من الاعتذار.
لقد أخبرت أمي بذلك. هل يمكن لشخص رقيق القلب مثل أمي أن لا يسامحهم إذا قاموا بهذا الفعل؟ وما الجيد بإضاعة الوقت بهذه الطريقة وإيجاد ناس مثلهم؟ لكن ليس لدي أي مبرر للتحدث عنهم وهم يتركون تعليقات مسيئة عن عائلتي.
لجميع الاشخاص الذين تركوا تعليقات مسيئة في حساب العمل الخاص بأمي والذي تركوا معلومات خاطئة والإهانة تحت مقالاتي.. سأعطيكم فرصة لحذفها بانفسكم.
ليس مهمًا كم من الوقت أو المال سيأخذ ذلك، أنا سأتأكد من ايجادكم المرة القادمة وأقوم بأخذكم لمركز الشرطة بيدي مع أمي لمقابلتكم. إذا كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لجلب الراحة لعائلتي، الذين يعانون من الإحباط بسبب مشاهدة الناس وهم يقومون بالافتراء والتشهير بابنتهم لمدة 15 عامًا، هو القيام بدعوى قضائية، سأفعل ذلك بكل سرور. ابحث عن معرفاتكم، انتقل إلى كل مقالة بما في ذلك المقالات القديمة، وحذف كل منهم. ولدي بالفعل كمية وفيرة من الأدلة في يدي”.

إلى جانب تحذيراتها، شاركت سويونغ لقطات شاشة من التعليقات المهينة على حساب والدتها على انستغرام بالإضافة إلى عدد من المقالات المطبوعة.

المصدر (١)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

بعد مضي شهرين… ويندي من Red Velvet تعود مجددًا إلى انستغرام لشكر معجبيها

في

في 21 فبراير، شاركت ويندي صورًا ورسالة امتنان للمعجبين عبر حسابها على انستغرام.
هذا هو أول تحديث لويندي منذ ديسمبر 2019، أي بعد إصابتها أثناء تدريبات حفل جوائز SBS غايو ديجون، وقد كانت تتلقى العلاج والتركيز على التعافي.
في رسالتها، لم تشكر ويندي المعجبين فقط على امنياتهم لها في يوم ميلادها، والذي صادف في 21 فبراير، ولكنها شاركت أيضًا تحديثًا حول كيف يجري عالجها/تعافيها. وقد شاركت كلمات دافئة مع المعجبين باللغتين الكورية والإنجليزية، محتوى رسائلها كما يلي:
“سعادة~~
أهلًا، هذه ويندي من Red Velvet. لقد مضت فترة، أليس كذلك؟ هل تفاجئتم؟
أظن أنني أنشر للمرة الأولى بعد شهرين. شكرًا لكم للاحتفال بيوم ميلادي في 21 فبراير. وشكرًا لقلقكم وحبكم، أنا أتعافى جيدًا وأصبح أفضل. أشعر أنني قد فاجئتكم وجعلتكم تصابون بالقلق، أنا آسفة. فبراير قد أقترب للانتهاء. الوقت يبدو أنه يمر ببطئ وبسرعة في الوقت ذاته.
ريفيلوف خاصتنا، مثل ما قلته في بثي المباشر على انستغرام، أنا لن أذهب لأي مكان وسأبقى هنا. لأنني سأواصل الغناء لبقية حياتي. لذا سأتعافى بسرعة لألتقي بكم على المسرح بصحةٍ جيدة في أقرب وقت! حتى ذلك الحين، اقضوا كل يوم بسعادة!
أنا دائمًا ممتنة وأحبكم، ريفيلوف خاصتنا. أشتقت لكم كثيرًا”.

View this post on Instagram

Happiness~💚💜💗💛💙 안녕하세요 레드벨벳의 웬디입니다~ 오랜만이죠 여러분?🤗 놀라셨나용?? 두달만에 이렇게 게시물을 올리게 되는 것 같은데요~ 21일인 오늘 제 생일을 축하해주셔서 너무 감사드려요~ 그리고 여러분들의 걱정과 사랑 덕분에 잘 회복하고 있고 좋아지고 있답니다~ 많이 놀라게 해드리고 걱정시켜 드린거 같아서 미안해요😢 벌써 2월도 다 지나가고 있네요. 시간이 느린 것 같으면서도 빠른 것 같기도 하구..ㅎㅎ 우리 러비들~ 인스타 라이브 때 말했던 것 처럼 전 어디 안 가고 여기 그대로 있을거에요~ 평생 노래할꺼니깐요~ 그러니깐 빨리 회복해서 건강한 모습으로 무대에서 만날 수 있도록 할게요! 그동안 매일 매일 행복한 날들만 보내고 계세요!! 언제나 정말 많이 고맙고 좋아해요 우리 러비들😘 아주 많이 보고싶어요~

A post shared by Wendy (@todayis_wendy) on

 

 

وقد كتبت رسالة بالانجليزية:
“اعزائي الريفليوف.
مرحبًا جميعًا، إنها ويندي!
هل افتقدتوني كثيرًا؟ لقد مرت فترة منذ أن نشرت آخر منشور لي. انا فقط أردتُ شُكركم جميعًا لكل هذا الحب والدعم الذي شاركتوه معي في يوم ميلادي. شكرًا لكم من أعماق قلبي. وأيضًا، أنا أتعافى بشكلٍ جيد، كل الشكر للريفيلوف خاصتنا.
كما قلت في بثي المباشر على انستغرام، لن أذهب إلى أي مكان آخر وسأغني دائمًا لكم كويندي. أتمنى أن أراكم جميعًا قريبًا على المسرح!
شكرًا لكم جميعًا، ريفيلوف خاصتنا، لمجيئكم إلى حياتي وأخذكم جزءًا ضخمًا من رحلتي. أشتقت لكم كثيرًا. قبلة”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تشين من EXO يعتذر للمعجبين بعد أخبار ارتباطه

في

في 19 فبراير، كتب تشين رسالة إلى المعجبين بعد تأكيده لأخبار ارتباطه وحمل خطيبته، في الشهر الماضي.
محتوى الرسالة كما يلي:
“مرحبًا، هذا تشين.
بعد قلقي الكبير حول كيف يمكن أن أعبر عن مشاعري، أخذ مني حتى هذا الوقت للكتابة للإكسوال.
لقد قلقت أنني من الممكن أن اسبب الألم لكم عبر كلماتي الضعيفة، لكنني في بداية الأمر أرغب بالاعتذار لجميع من أنتظرني كل هذا الوقت. وأريد أيضًا أن أعتذر للإكسوال الذين لا بد أنهم قد تفاجئوا جدًا بهذه الأخبار المفاجئة.
عندما كتبت هذه الرسالة في البداية، كانت هذه أول مرة لي لأعبر عن شيء مثل هذا، لذا أنا قلق كثيرًا حول ماذا يجب عليّ إخباره للإكسوال الذين كانوا معي. مع ذلك، كتبت رسالة لأنني ظننت أنه يجب عليّ اخباركم شخصيًا أولًا [رسالته الأولى].. على أي حال، تسببت صياغتي الضعيفة وكلماتي عن غير قصد في خيبة أمل وأذى، ورؤيتكم تمرون بهذه التجربة جعلت قلبي يتألم أيضًا.
لا أعلم إن كانت مشاعري ستنتقل لكم بطريقة جيدة، لكنني جدًا ممتن للحب الذي منحتوه له وأنا أعلم أكثر من أي شخص آخر أنني أنا من أنا الآن بسبب ذلك الحب.
أريد أن أعتذر مجددًا لأنني عبرت عن آسفي بشكلٍ متأخر. وأيضًا، وسأظهر لكم كيف أنني ساستمر في العمل بجد. شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بسبب إصابة طفيفة بالحوض… هيوك من VIXX ينسحب من المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn”

في

في 15 فبراير، أُعلن عن انسحاب هيوك عضو VIXX من المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn” للتركيز على شفائه بعد الإصابة.
صرحت شركة إنتاج مسرحية”Eyes of Dawn”: “من وقتٍ قريب، تعرض هان سانغ هيوك [الاسم الحقيقي لهيوك] لإصابة طفيفة أثناء المسرحية ويتلقى علاجًا منتظمًا منذ ذلك الحين. ومع ذلك، فإن رأي الطبيب الآن هو أنه ينبغي أن يركز على علاجه. من أجل التعافي الكامل، سينسحب من المسرحية ولن يؤدي بها“.
وأضافت الشركة: “سوف يلعب كونغ أوي جاي دور دونغ جين، الذي نشكره على موافقته على هذا التغيير المفاجئ. استغرق الأمر بعض الوقت للتوسط بين رغبة هيوك القوية في الأداء ورأي الطبيب، وهذا هو السبب في أننا لم نتمكن من ابلاغكم بشأن الأداء النهائي لهيوك مقدمًا. نعتذر عن هذا ونطلب تفهم الجميع. نظرًا للتغيير، سنتيح خاصية الإلغاء واسترداد المبلغ دون مقابل في الموقع الأصلي للشراء“.
كما أصدرت فرقة VIXX بيانًا على مقهى المعجبين الرسمي وكشف أن الإصابة كانت في الحوض.
مبنية قصة المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn” على دراما 1991 الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. يحكي قصة رجلين وامرأة يعيشون خلال السنوات العشر المضطربة التي تغطي الفترة الاستعمارية اليابانية، والحرب العالمية الثانية، وتحرير كوريا، والحرب الكورية.
لعب هيوك دور كوون دونغ جين، الصديق المقرب للشخصية الرئيسية تشوي داي تشي.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سيهون من EXO يُقدم تبرعات سخيّة لمدرسته الابتدائية

في

كشفت التقارير في 13 فبراير أن سيهون تبرع بمبلغ 20 مليون وون (حوالي 16,900 دولار) لمنحة دراسية إلى مدرسة سيول مانغو الابتدائية. كما تم تعليق لافتة في المدرسة احتفالًا بالتبرع. يقال إن التبرعات تم استخدامه كمنح دراسية لبعض الطلاب المثاليين في المدرسة في حفل تخرج الذي عقد في يوم 10 فبراير.
سيهون معروف بكونه يهتم كثيرًا بمساعدة الأطفال، كما كان في الماضي يتبرع إلى مركز رعاية الطفل والرضع إدن الأول، كما ويتطوع بانتظام في مؤسسة رعاية الطفل سون دوك في يوم الطفل، والمزيد. وقد شارك بالتبرع بمنحه دراسية هذه المرة أيضًا ليكون وسيلة لدعم الأطفال الصغار.
وقد صرحت الوكالة: ”يبدو أن ذلك تبرعًا شخصيًا قد قام به“
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

في

إريك نام يُظهر أسلوبه الغنائي الفريد والمميز في كوفر غنائي لـ“Euphoria”!
في العاشر من فبراير، شارك إريك نام كوفر على قناته على يوتيوب.
تم الكشف عن أغنية “Euphoria” لأول مرة للمعجبين في أبريل 2018 في الفيديو التشويقي المطوّل “Euphoria: Theme LOVE YOURSELF 起 Wonder” من سلسلة BTS الضاربة “Love Yourself”. تم إصدار الأغنية رسميًا على ألبوم “Love Yourself: Answer” في أغسطس 2018.
في كوفر إريك نام، قام المنتج DOCSKIM – الذي عمل على العديد من أغاني BTS بما في ذلك “Outro: Tear” و”MIC Drop” والكثير – بالتعديل على اللحن وإضافة لمساته الخاصة والتي تتناشب مع أسلوب إريك نام وصوته الساحر.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مينهيوان من FTISLAND يؤكد خطط انضمامه للخدمة العسكرية كجندي احتياطي

في

في 11 فبراير، بدأت التقارير الإخبارية تتداول بأن مينهيوان عضو FTISLAND سيُجنده في 24 فبراير.
في وقتٍ سابق من ذلك اليوم، رحب مينهيوان وزوجته يولهي بولادة إبنتهما التوأم. لقد تحدث الزوجان سابقًا في برنامج “Mr. House Husband” حول مخاوفهما من تجنيد مينهوان وقدرة يولهي على إدارة ثلاثة أطفال بمفردها.
في العام الماضي، تقدم مينهوان بطلب للنظر في قوات الاحتياط بدوام كامل. يتم تجميع قوات الاحتياط بدوام كامل من جنود الخدمة الفعلية المختارين بعد اكتمال تدريبهم العسكري الأساسي. ينتقل هؤلاء الجنود الاحتياطيين من المنزل أثناء خدمتهم ويخدمون في المنطقة المتعلقة بالدفاع عن الوطن. إذا كنت تربي طفلًا وترغب في أن يتم اعتبارك كقوات احتياطية بدوام كامل، فيمكنك التقدم من خلال إدارة القوى العاملة العسكرية.
أكدت وكالة FNC للترفيه أنه تم قبول مينهوان لقوات الاحتياط. ذكرت الوكالة: “بعد استدعائه للخدمة الفعلية في 24 فبراير، سوف يخضع لتدريب عسكري أساسي لمدة خمسة أسابيع ثم يعمل كعضو بدوام كامل في قوات الاحتياط“.
وصرح مصدر من برنامج “Mr. House Husband” قائلًا: “ما زلنا في مناقشات حول ظهور الأسرة في المستقبل في البرنامج. لم يتم تأكيد شيء بعد”.
سيُنهي مينهوان خدمته العسكرية في سبتمبر 2021.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوا عن حفل ATEEZ: “أداءاتهم مذهلة حقًا، جميع عضوات DreamCatcher حضرن”

في

أشادت سوا عضوة DreamCatcher بمهارات فرقة فتيان ATEEZ بعد حضورها لحفلهم مع فرقتها في عطلة نهاية الأسبوع.

 

عقدت سوا بثًا مباشرًا عبر V Live في التاسع من فبراير لتتواصل مع معجبيها قبل خلودها إلى النوم، وعندما سألها أحد المعجبين عما فعلته ذلك اليوم، أجابت أنها وجميع عضوات DreamCatcher ذهبن لرؤية حفل ATEEZ الكوري الأول في القاعة الأوليمبية في سوؤل، ووضحت: “اليوم، ذهبت جميع العضوات معًا لمشاهدة حفل ATEEZ. أداءاتهم كانت مذهلة حقًا، وقد كانوا رائعين جدًا، أغانيهم حقًا جيدة وموسيقاهم مطابقة لنوعي تمامًا، كان ذلك عظيمًا حقًا”.

 

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

جيمين عضو BTS يقدم تبرعًا سخيًا لمدرسته في بوسان مرة أخرى

في

كُشف في وقتٍ متأخر أن النجم جيمين عضو فرقة BTS تبرع بمقاعد ومكاتب لمدرسة بوسان الثانوية للفنون، ووفقًا للتقارير في التاسع من فبراير، قدم جيمين تبرعه السخي لجميع الألف ومائتين طالبًا في مدرسة بوسان للفنون، ويُقال أن جيمين لم يرغب في الجهر بتبرعه للإعلام وفَضلَ تقديمه بهدوء خلال فترة استراحة الشتاء.
كما أنه ليس العمل الخيري الأول لجيمين تجاه مدرسة كان طالبًا فيها، ففي العام الماضي، تبرع بمائة مليون وون (88 ألف دولار تقريبًا) لمكتب مدينة بوسان للتعليم لكي يُستخدم في تطوير التعليم، وذهب 30% من ذلك التبرع إلى مدرسته، ووفر الدعم المادي لعشر طلاب ليتمكنوا من شراء زيهم المدرسي.
ونتيجة لذلك، استلهم معجبو جيمين من تبرعاته وقرروا الشهر الماضي أن يتبرعوا بعشر مليون وون (8400 دولار تقريبًا) كمنح دراسية لمدرسة بوسان الثانوية للفنون، وستوجه المنح إلى الطلاب المحتاجين الذين يدرسون الموسيقى والرقص أو الفنون بشكلٍ عام.
علاوة على ذلك، واحتفالًا بعيد ميلاد جيمين في أكتوبر الماضي، بدأ المعجبون مشروعًا إنسانيًا بعنوان “مناوبة التبرع بالدم”.
مشاركة المشاهير في المشاريع الخيرية تُلهم المزيد من الناس وتحفزهم على المشاركة، ويبدو أن اهتمام جيمين الأكبر موجه إلى تحسين التعليم وتمكين الطلاب.

 

المصدر

متابعة القراءة
البوب الكوري4 ساعات

فرقة BTS تُدّون رقمًا قياسيًا جديدًا في التاريخ مع استيلائها على مخططات آيتونز للألبومات فيما لا يقل عن 93 دولة

البوب الكوري4 ساعات

BTS، GFRIEND وRed Velvet يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب

البوب الكوري15 ساعة

أغنية “Boy With Luv” تتلقى شهادةً فضية في المملكة المتحدة + BTS هم أول فرقة فتيان كورية تحقق هذا الانجاز

البوب الكوري15 ساعة

لونا من F(X) ستصدر أغنية معاد صنعها ضمن مشروع جديد

البوب الكوري15 ساعة

ألبوم IZ*ONE الجديد يصنع التاريخ في مخطط هانتيو كالأعلى مبيعًا لفرقة فتيات خلال الأسبوع الأول من اصداره

البوب الكوري16 ساعة

تم تأجيل موعد حفل جوائز The Fact الموسيقي والمزيد بسبب تفشي فيروس كورونا

البوب الكوري21 ساعة

فرقة BTS تتصدر المراكز العشرين الأولى بأكملها في مخطط آيتونز الولايات المتحدة للأغاني مع ألبومها الجديد

البوب الكوري21 ساعة

أليكسا تُعلن عن خطط عودتها هذا الشهر

مشاهير22 ساعة

بعد مضي شهرين… ويندي من Red Velvet تعود مجددًا إلى انستغرام لشكر معجبيها

البوب الكوري23 ساعة

بعد ساعتين فقط من إصداره… ألبوم “Map of the Soul: 7” يحطم الأرقام التاريخية لمخطط هانتيو مع تجاوز مبيعاته 2.1 مليون

البوب الكوريأسبوع واحد

بغصون ثلاثة أيام فقط وحتى الآن.. مبيعات جولة BTS الجديدة تتخطى تايلور سويفت وآريانا غراندي

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS, SuperM, LOONA, Red Velvet والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، تشا أون وو وجي-دراغون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Starship تُطمئن المعجبين بعد سقوط شونو قائد MONSTA X على المسرح

البوب الكوريأسبوع واحد

مينا تعود مجددًا بعد طول انتظار بمشاركتها في حفل TWICE في اليابان وأداء ”Feel Special“ معًا!

مشاهيرأسبوع واحد

سيهون من EXO يُقدم تبرعات سخيّة لمدرسته الابتدائية

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

مونبيول من MAMAMOO تُظهر سحرها الخاص وتشارك الفيديو الموسيقي لعودتها المنفردة مع ”Eclipse“!

برامجأسبوع واحد

جون سومي تنضم إلى برنامج قناة MBC الواقعي الجديد كمقدمة

البوب الكوري6 أيام

جوي، جيني وأونها يتصدرن تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

مشاهير7 أيام

بسبب إصابة طفيفة بالحوض… هيوك من VIXX ينسحب من المسرحية الموسيقية “Eyes of Dawn”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة BTS تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحركي لأغنية ’ON‘ وتصدر ألبومها رسميًا #BTSComeback2020

البوب الكورييومين

فرقة TOO الفائزة في برنامج الإقصاء “World Class” تستعد لترسيمها المرتقب وتعلن عن موعده

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة DreamCatcher تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومها الأخاذ كالمعتاد مع الفيديو الموسيقي ”Scream“

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة IZ*ONE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”FIESTA“ بمفهومه المنعش

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

مونبيول من MAMAMOO تُظهر سحرها الخاص وتشارك الفيديو الموسيقي لعودتها المنفردة مع ”Eclipse“!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة KARD بمفاهيمها القوية والجذابة تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”Red Moon“

مشاهيرأسبوعين

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة PENTAGON تشارك الفيديو الموسيقي الدراماتيكي ”Dr. BeBe“!

البوب الكوريأسبوعين

فرقة IZ*ONE تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ جذاب استعدادًا للعودة مع ‘FIESTA’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Cherry Bullet تعود إلى الساحة الغنائية مع فيديو موسيقي بمفهومٍ قوي لأغنية “Hands Up”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: