البوب الكوري

BTS يشاركون بعض النصائح الثمينة للفنانين الأصغر سنًا والمبتدئين

كُتب من خلال Lina
في صباح 17 أبريل، عقدت فرقة BTS مؤتمرها الصحفي لألبومها الجديد “Map of The Soul: Persona”.
خلال المؤتمر، اغتنم أعضاء الفرقة الوقت لاهداء نصيحة للفنانين الأصغر سنًا، حيث قال جونغكوك: “بصراحة، لم أتمرن كثيرًا عندما كنت متدربًا، حتى أنني أفكر أحيانًا ‘لماذا لم أتدرب في ذلك الوقت؟ كان يجب علي أن أتدرب أكثر’. لم أدرك مدى أهمية التدريب في ذلك الوقت قبل الترسيم. أتمنى من المتدربين أن يستغلوا وقتهم بشكلٍ جيد، حينها سيستطيعوا أن يحققوا نجاحًا هائلًا”.
وأضاف V: “أود أن أخبرهم بأن لا يسمحوا للفشل المفاجئ الذي يحدث أثناء التدريب بأن يحبطهم. هذه الخطوة ستساعدهم بأن يتسلقوا سلم النجاح، ذلك الفشل سيصبح من الذكريات يومًا ما، وسيساعدهم للوصول الى مراتب أعلى”.
ثم صرح شوقا: “لا أعتقد أن شيءٌ كالجيل الثاني من BTS أو من أي فنانٍ آخر سيكون موجودًا. كان لدينا قدوة عندما كنا أصغر سنًا، ولكننا الان BTS. أتمنى أن جيلٌ جديدٌ تمامًا من الفنانين سيولد بدلًا من وجود جيل ثاني من BTS”.
ستبدأ الفرقة الترويج الكوري المحلي لأغنيتها “Boy With Luv” عبر البرنامج الموسيقي “M Countdown” اليوم، السابع عشر.
وتم إعلان أنهم سيقومون بأداء الأغنية مع هالزي في حفل جوائز بيلبورد الذي سيقام في الأول من مايو، ثم في الرابع من مايو، سيبدأوا جولة “Love Yourself: Speak Yourself”.
ترجمة: تالا
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: