البوب الكوري

فرقة BTS هي الفنان الكوري الوحيد ضمن قائمة مجلة TIME لـ”أكثر 100 شخص تأثيرًا في عام 2019″

كُتب من خلال Lina
فرقة BTS تدخل قائمة “أكثر 100 شخص تأثيرًا في عام 2019” لمجلة TIME!

 

في 17 أبريل، كشفت مجلة TIME عن قائمتها السنوية التي تضم 100 شخص له تأثيرٌ في العالم من “رواد، قادة، جبابرة، فنانين وأيقونات”.

 

تمكنت فرقة BTS من دخول القائمة، وللسنة الثانية على التوالي، ضمن فئة “الفنانين” إلى جانب الأسماء البارزة مثل ريجينا كينغ، رامي مالك، أريانا غراندي، بِري لارسون. شخصيات أخرى من مختلف المجالات التي ستدرج في القائمة تشمل ساندرا أوه، ميشيل أوباما، ليبرون جيمس وغيرهم الكثير.

 

هالزي، المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية المرشحة لجائزة غرامي، والتي تعاونت مؤخرًا مع BTS لأغنية “Boy With Luv”، كتبت عن BTS وتحدثت عن إنجازاتهم العديدة في صناعة الموسيقى. “رسائل إيجابية من الثقة بالنفس، والطريقة التي أصبح بها كل عضو قدوة للملايين من المعجبين”، كما وقد أشارت أيضًا إلى أن الهيّمنة على العالم كانت ممكنة لـBTS من خلال الحب والجهد اللذين بذلهما هؤلاء الشباب في كل خطوة.

 

وبذلك، فإن BTS هم الفنان الكوري الوحيد الذي يتم ترشيحه والفوز بدخول القائمة لسنتين متتاليتين. تهانينا!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: