البوب الكوري

فرقة BTS تتصدر مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات الرقمية + تحطم الرقم القياسي كأكثر فنان يتصدر المخطط مع “Map Of The Soul: Persona”!

كُتب من خلال Lina
فرقة BTS قد استحوذت على صدراة مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات الرقمية!

في 17 أبريل، كشف أوريكون أن ألبوم “Map of the Soul: Persona” الجديد لفرقة BTS قد احتل المركز الأول في مخطط الألبومات الرقمية خلال أسبوعه الأول من الإصدار. وهي المرة الرابعة لفرقة BTS التي تتصدر فيها مخطط الألبومات الرقمية، مما يجعلهم أكثر فنان (لم يتم الكشف ما ان كان اكثر فنان كوري، أو غير ياباني) يتصدر المخطط في التاريخ.

من المتوقع أن تحتل الفرقة المركز الأول في مخطط بيلبورد 200 الأمريكي والمخطط الرسمي البريطاني للألبومات. يتوقع بيلبورد أن ترتفع مبيعات الألبوم من 20 مليون نسخة إلى 22.5 مليون نسخة بحلول 18 أبريل، وإذا حققت BTS المركز الأول كما هو متوقع، فستكون هذه مرتها الثالثة.

 

جلب المخطط البريطاني للألبومات تقارير مماثلة عن نجاحٍ غير مسبوق، حيث ذكرت أن مبيعات “Map of the Soul: Persona” قد تجاوزت بالفعل أرقام الألبومات الثلاثة الأخيرة لـBTS. يوضح المخطط أنه إذا حافظت فرقة BTS على قوتها، فسيكون أول ألبوم كوري يتصدر المركز الأول في المخطط البريطاني في التاريخ.

 

عقدت فرقة BTS مؤتمرها الصحفي العالمي في 17 أبريل. تستعد الآن الفرقة لأدائها المقرر مع هالزي في حفل جوائز بيلبورد الموسيقي لعام 2019 والذي، سيُعقد في 1 مايو. بعد ذلك، سيشرع الأعضاء في جولة الملاعب بعنوان “Love Yourself: Speak Yourself” في ثماني مدن، تبدأ في لوس أنجلوس يومي 4 و5 مايو.

 

الجميع يترقب الأرقام التاريخية التي سيُحقق الألبوم الجديد لـBTS، فهم يعلمون مدى قوة الفرقة من حول العالم. تهانينا!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: