البوب الكوري

الشرطة تحصل على دليل يثبت أن بارك يوتشون قام بشراء المخدرات

كُتب من خلال Lina
في السابع عشر من أبريل، نشر برنامج Newsdesk الاخباري لقناة MBC مقطع مصوّر ليوتشون أثناء شراءه المخدرات.

 

وفقاً لقناة MBC، فقد عثرت الشرطة على الدليل على قيام يوتشون بشراء الأدوية باستخدام ما يسمى بـ”طريقة الإلقاء”، و تعني أن المشتري يقوم بتحويل المبلغ المطلوب عبر الحساب المصرفي لتاجر المخدرات، ثم يخبئ التاجر الممنوعات ليجدها المشتري، وبتلك الطريقة، لا يرى احداهما الاخر.

 

يقال أن المقطع يظهر أن يوتشون قام بتحويل المبلغ، ثم وصل الى نقطة الاستلام التي تم تخبئة المخدرات فيها. بناءً على إفادة هوانغ هانا السابقة، قامت الشرطة بجمع أدلة من بيت يوتشون. وأكدت الشرطة أيضاً بأنها حصلت على تفاصيل وتحليل للمكالمات الهاتفية ليوتشون في اليوم الذي قام به بالدفع للمخدرات.

 

كما أفيد أن يوتشون وصل الى مركز الشرطة للتحقيق في السابع عشر من أبريل بعد ازالة معظم شعر جسده. نظرًا لأن المادة المتبقية من المخدرات الموجودة في شعر الرأس تختفي من خلال الصباغة المتكررة، عادةً ما تختبر الشرطة شعر جسد الشخص.

 

تشتبه الشرطة بأنه قام بذلك ليتلاعب بالأدلة، و لكن شرح ممثلو بارك يوتشون ذلك بقولهم: “عادةً يقوم بإزالة شعر جسده استعدادً لحفلٍ ما”.
ترجمة: تالا
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: