البوب الكوري

BLACKPINK تحطم رقمها القياسي السابق كأعلى فرقة فتيات كورية تدخل مخططي بيلبورد 200 وHot 100 مع “Kill This Love”!

كُتب من خلال Lina
في 15 أبريل، صرح بيلبورد أن أغنية “Kill This Love” قد دخلت مخطط Hot 100 مع احتلال المركز 41، محطمةً الرقم القياسي للأغنية السابقة “DDU-DU DDU-DU” التي دخلت المخطط مع المركز 55 في شهر يوليو لعام 2018.

 

كما أن الالبوم حقق رقم قياسي آخر مع دخوله المركز 24 في مخطط بيلبورد 200، وبذلك يصبح أعلى مركز يتم الإستيلاء عليه من قِبل فرقة فتيات في تاريخ الكيبوب، بالإضافة إلا ارتفاع BLACKPINK للمراكز العليا في العديد من المخططات الموسيقية.

 

استحوذ ألبوم “Kill This Love” على المركز الأول في المخطط العالمي للألبومات، وهي ليست أول مرة للفرقة كونها نالت المركز الأول مع الألبوم السابق “Square Up” في يوليو 2018.

 

نال الألبوم لقب أعلى مركز تحتله فرقة فتيات كورية في مخطط مبيعات الألبومات، حيث احتل المركز العاشر، ودخلت أغنية “Kill This Love” مخطط مبيعات الأغاني الرقمية العالمية وتصدرت المركز الأول.

 

الإنجازات التاريخية والعظيمة تنهال على BLACKPINK منذ ترسيمهن، وهذا ما يُظهر لنا المستوى الآخر من الشهرة التي تتمتع به الفرقة. تهانينا!
ترجمة: تالا
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: