البوب الكوري

BLACKPINK، BTS، MONSTA X، EXO والمزيد يستولون على مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

كُتب من خلال Lina
بيلبورد قد حدّث بنتائج مخططاته لنهاية أسبوع 21 أبريل. وكما اعتدنا دومًا، الكيبوب يستولي على مخطط الألبومات العالمية بالكامل من قِبل فنانيه!

 

استطاعت فرقة BLACKPINK أن تستولي على المركز الأول في المخطط مع دخول ألبومها الضارب “Kill This Love”، والذي احتل أعلى مركز في مخطط HOT100 وبيلبورد 200 من قِبل فرقة فتيات كورية في تاريخ المخطط.

 

أتت فرقة BTS هذا الأسبوع في المركزين الثاني والثالث، مع أنجح الإصدارات في الكيبوب “Love Yourself: Tear” و“Love Yourself: Answer”، الألبوميّن اللذيّن صنعا التاريخ وسجلا العديد من الإنجازات العظيمة.

 

فرقة MONSTA X، والتي تُظهر وتثبت للجماهير مدى قوتها من حول العالم، قد ارتفعت من المركز العاشر إلى المركز الرابع مع “Take.2: We Are Here”، والذي لا زال يكافح وبكل قوته 8 أسابيع متتالية. بينما أتى ألبومها “Take.1: Are You There?” في المركز الثالث عشر.

 

أتى ألبوم “Don’t Mess Up My Tempo”، صاحب الإنجازات المذهلة والذي منح فرقة EXO لقب ‘بائعة المليونية الخماسية’ وبكل جدارة، قد أتى في المركز الثامن هذا الأسبوع. ولا زالت فرقة BTS هي الفنان الوحيد الذي يملك إحدى إصداراته غير الكورية في المخطط مع الألبوم الياباني “Face Yourself”، والذي احتل المركز التاسع.

 

عاد ألبوم “Square Up” لفرقة BLACKPINK إلى المخطط وبكل قوة، حيث احتل المركز العاشر رغم إصداره في يونيو 2018، والذي سجل أرقامًا قياسية عظيمة للفتيات.

 

تواصل فرقة TXT كونها الفرقة الكورية الصاعدة الوحيدة المتواجدة في المخطط مكملةً أسبوعها السادس مع “The Dream Chapter: STAR”، الألبوم الترسيمي الوحيد لعام 2019 الذي استطاع تصدر المخطط.

 

أخيرًا وليس أخرًا، أتى عضو EXO تشين في المركز الخامس عشر مع ألبوم ترسيمه المنفرد الأنجح “April, and a flower”، والذي اكتسح المخططات الموسيقية المحلية مُظهرًا مدى نجاحه وقوته.

 

تهانينا لجميع الفنانين على هذا الإنجاز المذهل والرائع!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: