البوب الكوري

فرقة BTS تدخل مخطط بيلبورد لأغاني البوب كأعلى مركز تحققه حتى الآن مع “Boy With Luv”

كُتب من خلال Lina
الأغنية التعاونية “Boy With Luv” مع هالزي، قد حصلت على اعلى انجاز عبر تشغيلها في المحطات الإذاعية في الولايات المتحدة!

 

حدّث بيلبورد المخطط الأسبوعي الذي يتضمن أغاني البوب العالمية الأكثر استماعًا بناءً على عدد مرات تشغيلها في أكثر 40 محطة استماعًا في الولايات المتحدة.

 

احتلت أغنية “Boy With Luv” بالتعاون مع هالزي المركز 35 في المخطط! وبذلك، تصبح أعلى أغنية لـBTS تدخل المخطط من ضمن الأربع مرات التي دخلت بها الفرقة المخطط.
معظم مخططات بيلبورد التي تمثل البيع و عدد مرات التشغيل مبنية على المعلومات التي وجدت من الجمعة حتى الخميس. سيدخل ألبوم BTS المصغر “Map of The Soul: Persona” والأغنية الرئيسية “Boy With Luv” مخطط بيلبورد للمبيعات والاستماعات الأسبوع القادم، بدلًا من هذا الأسبوع. ولكن، مخططات الراديو تتبع نظام الإثنين الى الأحد، لذلك دخلت أغنية “Boy With Luv” مخطط أغاني البوب العالمية بعد ثلاثة أيامٍ فقط من بثها على المحطات الإذاعية.
ترجمة: تالا
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: