Connect with us

دراما

سيجون من VICTON هو بطل دراما الويب الجديدة ‘The Loner Who Became a Popular Kid’

في

سيعود سيجون الى أيامه الدراسية عبر بطولته في دراما الويب الجديدة!

 

صرحت وكالة Plan A للترفيه في ١٦ من أبريل: “تم اختيار سيجون عضو VICTON ليمثل في دور رئيسي في المسلسل ‘The Loner Who Became Popular’. هذا العمل هو أول أعماله كممثل ونأمل أن تتطلعوا لذلك”.

 

“The Loner Who Became Popular” هو مسلسل مدرسي يروي قصة بيونغ مين و صداقته مع نا إيل جانغ و هو الفتى المحبوب سيد الأناقة والمعروف في محيط المدرسة. ولكن يتعرض الطالبان لحادث قبل التخرج، و بذلك يصبح شبح يحلم في التخرج.

سيُمثل سيجون مع الممثل المبتدئ كيم جيهون، الذي سيقوم بدور بيونغ مين. ويقال أنه ستنضم اليهم عضوة WJSN سول اه بدور الحب الأول لبيونغ مين.

 

أضاف سيجون: “كنت دائمًا مهتمٌ بالتمثيل وكان لدي شغف له، لذلك تم ارسال النص الذي أثار اهتمامي لأقرأه. رغم قلقي لكون هذه أول مرة لي في عالم التمثيل، إلا أنني أعمل بجهد لأقدم أداءً جيدًا للجميع”.

 

سيتم بث المسلسل في شهر مايو. هل انتم مستعدون؟

ترجمة: تالا
المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

سانها من ASTRO وتشانمي من AOA هما أبطال دراما الويب الجديدة “Love Equation 11M”

في

يحكي مسلسل الويب “Love Equation 11M” قصة جي يون، وهي فتاة تعيش كطالبة جامعية منتظمة بعد تعرضها لإصابة تجبرها على التخلي عن حلمها في أن تصبح لاعبة كرة قدم. تتبع الدراما الرومانسية بين جي يون وصاحب الوجه الوسيم تاي أوه.
ستلعب تشانمي دور جي يون التي كانت تتمتع بقدرة عبقرية في لعب كرة القدم وكان من المتوقع أن تصبح أفضل لاعبة في كوريا عندما كانت صغيرة. وسيلعب سانها دور تاي أوه، المهاجم الرئيسي في ناديه الجامعي لكرة القدم. إنه يحظى بشعبية كبيرة بين الفتيات، لكنه أيضًا رجل رومانسي لا يمكن أن ينسى جي يون، التي أحبها من طرفٍ واحد في طفولته. ثم يجتمع بأعجوبة مع جي يون ويتعلم ما هو الحب الحقيقي.
أوضح المخرج لي أون إل عن سبب اختياره سانها كالبطل: “ظننت أن وجه سانها الصبياني سوف يصور براءة ونقاء حب الشباب جيدًا“.
شارك سانها من خلال وكالته: “إنها المرة الأولى منذ ترسيمي التي أتحدى فيها نفسي بالتمثيل، لذلك أنا متحمسٌ للغاية ومتوتر. سأبذل قصارى جهدي للإستعداد والعمل الجاد حتى تصبح دراما جيدة ستترك انطباعًا لدى كثير من الناس، لذا يرجى التطلع إليها“.
سيبدأ تصوير مسلسل “Love Equation 11M” في أواخر يونيو.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

لي دايهوي عضو فرقة AB6IX سيمثل دور البطولة لأول مرة في دراما جديدة مع الممثلة كانغ مين آه

في

في العشرين من يونيو، عقدت منصة Mobicic للهواتف المحمولة التابعة لقناة SBS حدثًا للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة، وأعلنت عن خطط النصف الثاني من العام؛ ويتضمن الجدول المرتقب دراما قصيرة تحت عنوان “Yeonnamdong Global House” (الترجمة الحرفية)، والذي سيقود بطولته النجم لي داي هوي من AB6IX والممثلة كانغ مين آه.
تتمحور قصة الدراما حول ستة أشخاص من مختلف أنحاء العالم يعيشون في منزل داخلي في سيول، وستشكل الكوميديا الرومانسية العنصر الأساسي في قصصهم عن الحب والعمل.
سيترسم لي دايهوي كممثل بدور البطولة كدونغ جينوو، والذي فقد والديه في سنٍ صغيرٍ، و قامت جدته برعايته، وبعد أن تعلم الاستثمار العقاري من جدته حصل على الكثير من المال كصاحب عمل عقاري و هو المالك الموثوق للمنزل.
أما كانغ مين آه، والتي حظيت باهتمام كبير في الآونة الأخيرة لدورها في فيلم دراما الويب “A-TEEN 2″، ستلعب دور البطلة كانغ يون آه، وأثناء أخذها لاستراحة من المدرسة، يتم تعيينها كأحد أفراد الطاقم في المنزل الداخلي، ويتدخل كانغ جين وو في حياة كانغ مين آه الشخصية دائمًا، لكنهما في النهاية يقعان في الحب.
بعد تعيين الأعضاء الأربعة لدور البطولة، سيبدأ تصوير “Yeonnamdong Global House” في أغسطس ستُذاع الحلقة الأولى منه في أكتوبر.

 

ترجمة: سارا

 

متابعة القراءة

دراما

بومين من Golden Child ينضم إلى طاقم مسلسل tvN الجديد إلى جانب جي تشانغ ووك و وون جين آه

في

في 19 يونيو، وكالة Woollim كشفت ما يلي:
“أكد بومين ظهوره في مسلسل ‘Melting Me Softly’ الخاص لقناة tvN”.
ترسم بومين كممثل في مسلسل الويب “A-TEEN 2″، ومشاركته في مسلسل “Melting Me Softly” سيكون أول ظهور له في الدراما التلفزيونية.
مسلسل “Melting Me Softly” يتحدث عن رجل وامرأة يشاركان في مشروع يتم تجميدهما لمدة 24 ساعة ولكن يستيقظان بعد 20 عامًا بسبب مخطط غامض. بمجرد الاستيقاظ، سيواجه الاثنان تأثيرًا جانبيًا خطيرًا حيث يجب عليهما الحفاظ على درجة حرارة الجسم الأساسية البالغة 31.5 درجة مئوية من أجل العيش. وبالإضافة إلى ارتفاع حرارة قلوبهم بفعل الرومانسية، وجدا أنفسهما في موقفٍ صعب.
من المخطط بدأ بث هذا المسلسل في النصف الثاني من هذا العام.
المصدر
متابعة القراءة

دراما

تأكيد ظهور روون من SF9 وناؤن من April في دراما عاطفية جديدة

في

تم تأكيد ظهور ناؤن من April بجانب روون من SF9 وكيم هيون في الدراما العاطفية القادمة ‘يومٌ وُجِدَ بالصدفة’، وهي دراما مستوحاة من ويبتون خيالي عن الحب المدرسي ويُدعى ‘يوليو وُجد بالصدفة’، ويحكي قصة طلاب أدركوا أنهم شخصيات في مانهوا (رسوم هزلية كورية) ويحاولون معارضة أحداثها.
ستلعب ناؤن من April دور يو جودا، فتاة فقيرة متفائلة ذات وجهٍ جميل وقلبٍ طيب، كما أنها شخصية حيوية ودائمًا ما تجد الابتسامة على وجهها على الرغم من وجود طلاب المتميزين من حولها.
بينما سيلعب روون دور هارو، وهو فتىً يقع في الحب بجنون مع أون دا أوه، ويخطط لإيقاع المشاهدين في غرامه بإظهار تزامنه المثالي مع شخصيته في الويبتون الأصلي. ظهر روون في عدة أعمال درامية مثل ‘School 2017′ و’About Time’ و’Where Stars Land’.
ستُذاع أولى حلقات الدراما في وقتٍ ما من شهر سبتمبر، ترقبوا ذلك!
متابعة القراءة

دراما

جيسو من BLACKPINK ونيكهون من 2PM سيقومان بظهور مميز في مسلسل “Arthdal Chronicles”!

في

أخبارٌ مفاجئة وحماسية لمعجبي BLACKPINK و 2PM!
في العاشر من يونيو، صرح مصدرٌ من مسلسل “Arthdal Chronicles” ما يلي:
“إنه صحيحٌ أن جيسو ستظهر في ‘Arthdal Chronicles’. نحن نطلب منكم أن تكتشفوا ما هو دورها من خلال المسلسل”.
جيسو بالفعل أظهرت مهاراتها في التمثيل بعد ظهورها المميز في مسلسل “The Producers” عام 2015.
وكشف مصدرٌ من وكالة JYP أيضًا:
“إنه صحيحٌ أن نيكهون سيظهر في مسلسل ‘Arthdal Chronicles’. نحن نطلب منكم التفهم على عدم قدرتنا عن الكشف عن نوع الدور الذي سيأخذه نيكهون في المسلسل”.

 

هذا الظهور المميز سيُزيد من تميز المسلسل وحماس الجماهير لمشاهدته!
المصدر
متابعة القراءة

دراما

كانغ إن من Super Junior سيعود إلى صناعة الترفيه بعد 3 سنوات من الانقطاع عبر دراما ويب جديدة!

في

أصدرت دراما الويب القادمة ‘ما الذي حدث لميراي’ (ترجمة حرفية) أول فيديو تشويقي لحلقاتها في التاسع والعشرين من مايو، باستضافة كانغ إن من Super Junior!
ستحكي الدراما قصة طالبة جامعية تُدعى هان ميراي (تلعب الدور هان ييسو) التي تقابل شابًا يدعى دونغجون (يلعب الدور كانغ إن) في آخر يوم من رحلتها إلى اليابان.
ووضح مصدرٌ من طرف كانغ إن أمر ظهوره في الدراما، حيث قال: “قدم فريق الإنتاج عرضًا للانضمام للطاقم وقرر كانغ إن تمثيل دور البطولة في الدراما، ولا توجد أنشطة رسمية أخرى أو خطط لمشاريع مُلاحقة”.
ستعرض دراما ‘ما الذي حدث لميراي؟’ لأول مرة في الحادي والثلاثين من مايو عبر يوتيوب، وسيوافق ذلك عودة كانغ إن إلى صناعة الترفيه لأول مرة منذ ثلاث سنوات.
وشارك المصدر أيضًا تحديثًا عن عودة فرقة Super Junior قائلًا: “تهدف فرقة Super Junior لإصدار ألبوم جديد في النصف الثاني من العام، لكننا لم نحدد بعد التاريخ ولا عدد الأعضاء المشاركين”.

 

متابعة القراءة

دراما

يونوو من MOMOLAND في محادثات للظهور في دراما ‘Mung Bean Chronicle’

في

أفادت التقارير في السابع والعشرين من مايو أن “يونوو من MOMOLAND تنظر في أمر الظهور في ‘Mung Bean Chronicle’ بشكلٍ إيجابي”.
بِناءً على ويبتون شهير تحت نفس الاسم، تحكي دراما ‘Mung Bean Chronicle’ العلاقة العاطفية بين جون نوكدو (الممثل جانغ دونغيون)، والذي يتنكر كامرأة ليتسلل إلى مجتمع نسائي في ظروف غامضة، ودونغ دونغجو (الممثلة كيم سوهيون) التي تريد أي شيء ما عدا الغيسانغ (المحظية).
تلقت يونوو عرض دور صديقة دونغ دونغجو المقربة ماي هواسو، فتاة موهوبة بقدرات مغرية مثل أسلوبها في التحدث والرقص والغناء، كما أنها غيسانغ ماهرة.
ستكون الدراما من إخراج كيم دونغهوي، والذي أخرج سابقًا أعمالًا مثل: “Fight My Way”، و”The Merchant”، و”Gaekju 2015”. وستكون من كتابة إيم ييجين، والتي كتبت دراما “If We Were A Season”، و’Moonlight Drawn By Clouds’، و’Who Are You: School 2015’، بالإضافة إلى بيك سويون التي كتبت ‘Kang Duk Soon’s Love History’.

 

 

المصدر

متابعة القراءة

دراما

جين يونغ من GOT7 يشارك أفكاره حول التمثيل، خططه لإصدار ألبومٍ منفرد، تجنيده العسكري والمزيد

في

بدأ جين يونغ مسيرته التمثيلية في عام 2012 مع مسلسل “Dream High 2”. ثم ظهر في “When a Man’s in Love” و”My Love Eun Dong” ، وفيلم “A Stray Goat”. كان مسلسل “He is Psychometric” أو “انه مستبصر”، الذي انتهى الشهر الماضي أول دور بطولي لجين يونغ.
كشف جين يونغ قائلًا: “هناك الكثير من الأجزاء التي شعرت أنني أفتقر إليها، لكنني سعيدٌ لأن الأمر انتهى بشكلٍ جيد. أنا راضٍ بنسبة 60٪ تقريبًا. 50% للعمل بجد و 10% للاشادة وتحفيز نفسي. فيما يتعلق بالتمثيل، أتمنى دائمًا أن أتمكن من القيام بعملٍ أفضل. ما زلت أجد أنه من المفيد أن أكون قد حققت هدفي المتمثل في ‘أريد الانتهاء منه حتى النهاية’. كنت سعيدًا وممتنًا للغاية. كانت هناك أوقات لُمت بها نفسي، لكنني لم أرغب في الإستسلام أبدًا“.
على عكس معظم الآيدُلز الممثلين الآخرين الذين يأخذون أدوارًا تصوّر صورة مشابهة لصورتهم على المسرح، قام جي يونغ بأدوار مظلمة مثل الشخصية التي لعبها في فيلم “A Stray Goat”، والتي أظهر من خلالها إشراقه.
شارك: “لست في وضع يسمح لي أن أكون من الصعب إرضاءه، لكنني أعتقد أن هذا هو نوع المهنة التي بنيتها. صادفت أنني تلقيت هذه الأنواع من المشاريع، وأنا أميل شخصياً إلى ‘الأشياء العميقة’. لذا ، فإن ‘إنه مستبصر’ كان أكثر صعوبة بالنسبة لي. شعرت أنني وجدت شخصًا مثلي. لقد كانت هذه الشخصية الساطعة هي التي دفعتني إلى التساؤل ‘هل يمكنني أن أكون مشرقًا؟’ لكنني كنت قادرًا على ذلك، وجعلتني أفكر ‘لا يمكنني أن أخفي أنني من GOT7’. على أي حال ، ليس لدي هدف محدد كممثل من حيث المسار الذي أريد أن أسلكه. أعتقد أن طريقي كـبارك جين يونغ سيُمَهدْ عند الانتهاء من مشروع تلو الآخر. أريد أن أبقي خياراتي مفتوحة“.
تحدث جين يونغ أيضًا عن طموحاته في مواصلة نشاطه كمغي وممثل. وعلق قائلًا: “أنا ممتنٌ لأن أكون قادرًا على القيام بالأمرين. انا محظوظٌ جدًا أن كل ألبوم ومشروع ساحر لأنه مختلف وجديد في كل مرة. كلاهما مشترك من حيث أنه كلما كانت العملية أكثر صعوبة، كلما كانت النتيجة أفضل. انه ممتع. أريد المواصلة بإصدار الألبومات والعمل على المشاريع لأطول فترة ممكنة حتى النهاية“.
نظرًا لأن هذا العام هو العام الخامس لترسيم GOT7، فإن الفرقة تقترب من ‘لعنة السنة السابعة’. ومع ذلك ، صرح جين يونغ: “لست قلقًا لأنني قريب من الأعضاء“.
فيما يتعلق بخططه كمغني منفرد، قال: “إذا أتيحت الفرصة، أعتقد أنه سيكون من الممتع إصدار ألبوم منفرد. لكن في الوقت الحالي أعتقد أن هناك الكثير لعرضه كـGOT7، لذلك أعتقد أنني أكون نشطًا كمغني منفرد في وقتٍ لاحق“.
فيما يتعلق بتجنيده في الجيش، قال: “إذا كنت رجلًا كوريًا، فأعتقد أنه يتعين عليك الوفاء بالتزاماتك تجاه بلدك. أنا لست قلقًا. سأذهب عندما يتعين علي الذهاب“.
بين جدول أعماله المزدحم، كشف أنه يأخذ وقتًا للمشي أو التمرين أو مقابلة الأصدقاء أو الاستمتاع باحتساء كوبٍ من القهوة أو مشاهدة الأفلام أو الأعمال الدرامية أو القراءة.
وأوضح: “منذ أن انتهيت من المشروع، أحاول قراءة الكتب. لقد اشتريت مؤخرًا كتابًا بعنوان ‘كيف تصبح الفلسفة سلاحًا للحياة؟’. يختلف ذوقي في الكتب وفقًا لما أشعر به في ذلك الوقت. إذا شعرت أن الحياة صعبة فأبحث عن المقالات وإذا لم يكن الأمر كذلك، فأنا أقرأ الروايات. العديد من المعجبين أهدوني كتبًا شعرية، لكنني أجد صعوبة في العثور على المعنى الجوهري فيها، لذلك سوف أقرأها بعد أن أصبح أكثر نضجًا. أعتقد أنني لست جيدًا بما فيه الكفاية لفهم الشعر بعد“.
أما بالنسبة لخطط مشروعه التالي، فقد كشف قائلًا: “لم أجرب أبدًا أي شيء لطيف ورومانسي، لكن إذا كانت لدي فرصة أرغب في تجربتها. أود أيضًا تجربة الإثارة أو العمل. أعتقد أيضًا أنني أحب لعب دور شخصيةً مشرقة. وأخيرًا وجدت الجانب المشرق في داخلي، لذا أريد أن أصلبها قبل أن أفقدها. سواء كان فيلمًا أو دراما، فأنا أرغب في تمثيل الشخصية التي يتم منحها لي جيدًا. سأستعد جيدًا للقيام بعملٍ جيد. من فضلكم انتظروني حيث سأعود بمشروع مختلف“.

المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري10 ساعات

“Map of the Souls: Persona” للفرقة العالمية BTS يحطم الأرقام التاريخية ليصبح رسميًا أعلى ألبوم كوري مبيعًا منذ عام 1995

البوب الكوري11 ساعة

أعضاء 100% سيدخلون جميعهم إلى الجيش قبل نهاية 2019!

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة GOT7 تصدر الفيديو الموسيقي الاحترافي للعودة اليابانية مع ‘Love Loop’!

البوب الكوري11 ساعة

جيمين من BTS يصبح أعلى فنان كوري استماعًا عبر تطبيق ساوندكلاود مع 150 مليون استماع لأغنية ‘Promise’!

البوب الكوري12 ساعة

BTS, NCT 127, Red Velvet, Stray Kids والمزيد ضمن الصدارة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

البوب الكوري13 ساعة

هونغبين وهيوك عضوا VIXX يزوران N في الجيش!

مشاهير16 ساعة

ييسونغ من Super Junior يكشف عن أكثر عضو تحدثًا في غرفة الدردشة

دراما16 ساعة

سانها من ASTRO وتشانمي من AOA هما أبطال دراما الويب الجديدة “Love Equation 11M”

مشاهير17 ساعة

هيمتشان من B.A.P متهمٌ بالاعتداء الجنسي + تحديد موعد محاكمته

مشاهير19 ساعة

إحالة سِنغري إلى النيابة العامة مع سبع تهم

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تحصل على جائزة ‘الظاهرة العالمية’ في حفل جوائز ARDYs!

البوب الكوريأسبوع واحد

BLACKPINK هن الفنان الكوري الوحيد المتواجد في قائمة بيلبورد Hot Tour الخاصة بالحفلات!

مشاهيرأسبوع واحد

سوهو وكاي من EXO يُرحبان بنجميّ ‘Stranger Things’ كاليب ماكلولين وغاتن ماتاتزو في كوريا!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK في صدارة قائمة Pop Crush ‘لأفضل أغاني عام 2019’ + فرقة TXT في المرتبة التاسعة!

مشاهير5 أيام

المكان الذي التقط فيه V من BTS صورته يصبح مزارًا سياحيًا في بوسان

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Berry Good تستجيب للجدل المُثار حول زيّ جوهيون في حدث “Game Dolympic”

البوب الكوري5 أيام

فرقة (G)I-DLE تواصل إثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الثاني لعودتها الصيفية المُنتظرة ‘Uh-Oh’

مشاهيرأسبوع واحد

تايون من Girls’ Generation تشارك المعجبين نضالها مؤخرًا مع الإكتئاب

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تثير حماس المعجبين وتشارك فيديو تشويقي يظهر جاذبية الأعضاء الأخاذة استعدادًا لإصدار السِنغل الياباني ‘Light’!

البوب الكوري5 أيام

تقارير كشفت أن قناة JTBC ستبث فيلم جولة BTS العالمية “Love Yourself” في سيول على التلفزيون!

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة GOT7 تصدر الفيديو الموسيقي الاحترافي للعودة اليابانية مع ‘Love Loop’!

البوب الكورييومين

فرقة GOT7 تثير حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الاحترافي للعودة اليابانية مع ‘Love Loop’!

أحدث إصدارات الأغانييومين

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “Snapping”!

مشاهير3 أيام

تشونغها تؤدي أغنيتها الجديدة القادمة لأول مرة في برنامج “Running Man”

مشاهير4 أيام

دويونغ من NCT 127 يُغني بصوتٍ عميق ورائع أغنية ‘Speechless’ لفيلم علاء الدين

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

بارك جيمين تُقدم بصوتها الرائع غناءً عظيمًا لأغنية ‘Speechless’ من فيلم علاء الدين

البوب الكوري5 أيام

فرقة (G)I-DLE تواصل إثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الثاني لعودتها الصيفية المُنتظرة ‘Uh-Oh’

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

زيلو من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لترسيمه المنفرد مع “Questions”!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تثير حماس المعجبين وتشارك فيديو تشويقي يظهر جاذبية الأعضاء الأخاذة استعدادًا لإصدار السِنغل الياباني ‘Light’!

البوب الكوري6 أيام

تشونغها تشارك فيديو تشويقي جذاب استعدادًا لعودتها مع “Snapping”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: