دراما

سيجون من VICTON هو بطل دراما الويب الجديدة ‘The Loner Who Became a Popular Kid’

كُتب من خلال Lina
سيعود سيجون الى أيامه الدراسية عبر بطولته في دراما الويب الجديدة!

 

صرحت وكالة Plan A للترفيه في ١٦ من أبريل: “تم اختيار سيجون عضو VICTON ليمثل في دور رئيسي في المسلسل ‘The Loner Who Became Popular’. هذا العمل هو أول أعماله كممثل ونأمل أن تتطلعوا لذلك”.

 

“The Loner Who Became Popular” هو مسلسل مدرسي يروي قصة بيونغ مين و صداقته مع نا إيل جانغ و هو الفتى المحبوب سيد الأناقة والمعروف في محيط المدرسة. ولكن يتعرض الطالبان لحادث قبل التخرج، و بذلك يصبح شبح يحلم في التخرج.

سيُمثل سيجون مع الممثل المبتدئ كيم جيهون، الذي سيقوم بدور بيونغ مين. ويقال أنه ستنضم اليهم عضوة WJSN سول اه بدور الحب الأول لبيونغ مين.

 

أضاف سيجون: “كنت دائمًا مهتمٌ بالتمثيل وكان لدي شغف له، لذلك تم ارسال النص الذي أثار اهتمامي لأقرأه. رغم قلقي لكون هذه أول مرة لي في عالم التمثيل، إلا أنني أعمل بجهد لأقدم أداءً جيدًا للجميع”.

 

سيتم بث المسلسل في شهر مايو. هل انتم مستعدون؟

ترجمة: تالا
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: