البوب الكوري

رسميًا، الفيديو الموسيقي “Boy With Luv” لفرقة BTS هو الأعلى مشاهدة عالميًا وفي تاريخ اليوتيوب خلال أول 24 ساعة!

كُتب من خلال park Asala
فرقة BTS تواصل سلسلة إنجازاتها القياسية مع “Boy With Luv”!
بعد أداء BTS على “Saturday Night Live” في 13 أبريل، تطبيق يوتيوب الموسيقي أكد عبر توتير عن عدد الأرقام المؤكدة لمشاهدات الفيديو الموسيقي “Boy With Luv” وأنه قد حطم جميع الأرقام القياسية العالمية.
في 15 ابريل، بيلبورد عبر تقريرًا رسمي أكد أن الفيديو الموسيقي “Boy With Luv” قد حصد 74.6 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، محطمًا الرقم القياسي السابق لفرقة BLACKPINK التي حققت 56.7 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.
الرقم القياسي ما قبل BLACKPINK قد كانت تحمله آريانا غراندي مع أغنية “,Thank you, next” التي أُصدِر في نوفمبر الماضي محققًا 55.6 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.
اليوتيوب وضح سبب تأخره بالكشف عن المشاهدات خلال 24 ساعة: “”للتأكد من أن المشاهدات حقيقية ودقيقة، قد يبطئ اليوتيوب مؤقتًا عدد المشاهدات أو يجمدها أو يعدلها، وكذلك يتجاهل عمليات التشغيل منخفضة الجودة”.
فرقة BTS وسلسلة الأرقام القياسية التي تجاوزت الـ 24 ساعة واصلت الارتفاع وتحطيم الارقام القياسية على مستوى اليوتيوب مع كل رقم تحققه.
هذا ما هو متوقع من مالكي لقب “الأرقام القياسية العالمية”، تهانينا للفتيان وللآرميز!

 

 

المصدر – ١

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إدارية، مُترجمة، كاتبة، ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: