البوب الكوري

الشرطة تحصل على افادة تُثبت تقديم سِنغري خدمات الدعارة لمستثمرين يابانيين في عام 2015

كُتب من خلال Lina
حصلت الشرطة على إفادة تؤكد أن سِنغري استخدم الوساطة الجنسية لمستثمر ياباني في حفلة الكريسماس لعام 2015!
في 15 أبريل، صُرح أن المحقق الخاص التابع لوكالة شرطة سيول قد حصل على إفادة تؤكد أن النشاطات الجنسية حصلت أثناء التحقيق مع النساء الحاضرات لحفلة الكريسماس في ذلك الوقت. كما حللت الشرطة الحسابات المصرفية للنساء وتم تأكيد أن جزء من المبلغ قد تم دفعه.

كما صرح مصدرٌ من الشرطة: “لم يقم سِنغري بطلب الخدمات الجنسية ولكن تواصل معهن متخيلًا حدوث سيناريو معين أو اكثر، وحدثت أنشطة جنسية بالفعل“.

و أضاف المصدر: “تأكدنا أن النساء هن مقدمات لخدمات جنسية وليسوا زملاء من غير المشاهير لسنغري كما زعم. كما تأكدنا أيضًا أن الحالة هذه كانت وساطة جنسية كونهن مرتبطات بالنشاطات الترفيهية للبالغين“.

 

مسبقًا، حصلت الشرطة على افادة تؤكد حدوث نشاطات جنسية في ديسمبر 2017 بين مقدمات الخدمات الجنسية المحترفات وبعض الرجال المدعوين لحفل عيد ميلاد سِنغري في بالاوان.
ترجمة: تالا
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: