Connect with us

البوب الكوري

وكالة ONO للترفيه تُعلن عن خطط ترسيم فرقة ONO Boys!

في

في 15 أبريل، أكدت وكالة ONO للترفيه أنها ستُرّسم فرقة الذكور المكونة من أربعة أعضاء، المسمية بالاسم المؤقت ONO Boys.

 

لدى الأعضاء شيء مشترك مثير للاهتمام، جميعهم شاركوا تجربة برامج الاقصاء. حيث ظهر جانغ مون بوك في الموسم الثاني من برنامج “Produce 101” بجانب زملائه الأعضاء سونغ هيون وو ويون هي سوك. أما العضو الأخير، لي هي تشان، شارك في برنامج الاقصاء “MIXNINE”، أقام الرباعي العديد من أحداث للقاء المعجبين منذ 2018.

في 14 أبريل، شارك الفتية من خلال حسابهم الرسمي في تويتر أنهم سيترسموا قريبًا. كل عضو شارك نصائحه لأغانٍ لفنانين منهم Daybreak، ڤي من BTS، هايز، وYozoh، والأحرف الأولى من عنوان كل أغنية تهجئ الكلمة “نحن سنترسم” باللغة الكورية.

 

الفرقة حالياً تعمل بجد على ألبومها بهدف إصداره في مايو. هل أنتم متحمسون لترسيم الفرقة؟
ترجمة: تالا
المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

جون سومي تتحدثُ عن العمل مع دايهوي من AB6IX وعلاقتها اللطيفة مع أونبين من CLC

في

تحدثت جون سومي عن ترسيمها كمغنيةٍ منفردة، صداقتها مع أونبي والمزيد.
ظهرت سومي على برنامج “Idol Radio” التابع لإذاعة MBC FM، عندما سُئلت عن أغنية ترسيمها “Birhday”، تحدثت قائلةً: “ككلمات الأغنية تمامًا ‘سأفعل ما أريدهُ كما لو أنه عيد ميلادي’، إنها تصف مشاعري خلال الثلاث سنوات الماضية عندما إنتظرت أن أظهر على البرامج الترفيهية والتحدث مع الناس”، وأضافت: “لو فزتُ في البرامج الموسيقية، سأنشر صورةً في أول عيد ميلاد إلي، إنها صورةٌ لم أشاركها مع المعجبين سابقًا”.
بعد ظهورها في برنامج “Produce 101″، فازت سومي بالمركز الأول مما جعلها تترسم مع الفرقة النهائية “I.O.I” وقد سُئلت عما إذا هنئنها عضوات فرقتها السابقة  على الترسيم، وأجابت: “كل العضوات باركنّ لي على الترسيم في مجموعة محادثتنا، يوجونغ ودويون هما أول من فعل ذلك ثم إنضم الجميع بعدها”.
وشاركت أيضًا أنها تخطط للسفر إلى أمريكا الجنوبية مع الممثلة كيم ساي رون. أوضحت سومي: “كيم ساون رون دقيقةٌ جدًا في عملها، لذلك أعتقد أننا سنعمل معًا بشكل متناغم لأنني أكثر إهتمامًا وإندفاعًا”. وكشفت جيون سومي عن حبها لأونبين عضوة CLC والتي التقت بِها عبر برنامج “Produce” 101″، كما قد أضافت: ” نحن صديقتين منذ خمسة سنوات بالفعل منذ أن تقابلنا في البرنامج. إنها لطيفة جدًا لدرجة أنني أمزح معها كثيرًا “.
إن جون سومي ولي دايهوي صديقان مقربان منذ فترة طويلة، وقد صورا مؤخرًا إعلانًا تجاريًا معًا. وشاركت سومي: “لأنني حصلت على الإعلان التجاري مع صديقي، فقد شعرت أننا كنا نلعب وننتظر طوال اليوم [بدلاً من العمل].” وأعربت عن رغبتها بالظهور في أفضل حلقة للأصدقاء التي يقدمها برنامج “Idol Radio” معه.
أعربت جيون سومي عن امتنانها للجماهير التي انتظرتها كما كشفت: “آ مل أن أظهر في العديد من العروض وأن اؤدي كثيرًا. لقد إنتظر معجبيني لفترة طويلة. أمامنا عدة أيام لنرى بعضنا البعض، لذلك دعونا نستمر في التقدم معًا “
المصدر (1).
متابعة القراءة

البوب الكوري

“أنا أيضًا إنسان وفتاة كورية معتدلة، تضطرب عواطفها وأفكارها نتيجة للنقد وكلمات الدعم” – جوهيون تشارك أفكارها حول الجدل المثار بسبب زيها.

في

شاركت جوهيون أفكارها حول الجدل المثار عنها بسبب زيها الذي ارتدته في “Game Dolympic 2019: Golden Card.”
عبر قصة الانستغرام، شاركت جوهيون رسائلًا:
“أنا دائمًا ما كنت أقوم بأفضل ما لدي وأنا ممتنة أنني أصبحت مشهورة.
أنا أيضًا إنسان وفتاة كورية معتدلة التي تضطرب عواطفها وأفكارها نتيجة للنقد وكلمات الدعم.
في أغلب الأوقات، أنا أنظر لإنعكاسي في المرآة وأعتقد أنني مثيرة للشفقة وأتساءل عما إذا كان عليّ أن أتقبل هذه الحقيقة. على الرغم من أنه من الصعب تحمل عدد لا يحصى من المشاعر التي تتداخل معًا، إلا أنني اتمكن من التغلب عليها من خلال تشجيع نفسي على ذلك.
على الرغم أنني لست مثالية، إلا أنني أقوم ببذل قصارى جهدي من أجل مشاريعي والبثوث.
كلمات دعمكم الدافئة جعلتني أتأثر كثيرًا.. أريد بصدق أن أعبر عن إمتناني لكم.
أعتقد أننا يجب أن نحترم الجميع بغض النظر عن جنسهم لأننا نشأنا جميعًا في بيئات مختلفة ونفكر بطرق مختلفة. أنا أحب جميع من عاشوا في الفترة التي عشتها أنا!!
طالما أن صحتك تسمح لك بالقيام بذلك، آمل أن يفعل الجميع ما يريدون القيام به، وأن تقضوا أيامًا سعيدة وممتعة، وأن تعيشوا يومًا واحدًا فقط في مساعدة الآخرين.
احظوا بيومٍ جيد. كما وأشكركم وأحبكم جميعًا على تشجيعي..  شكرًا لكم على التمسك بي كلما تعثرت. ما زلت يافعة للغاية، لكنني سوف أتحول إلى شخص ناضج!!

 

 

 

 

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

من المحتمل أن رو وون من SF9 لن يشارك في بعض ترويجات الفرقة للعودة الجديدة!

في

قد لا يشارك رو وون في بعض ترويجات الفرقة لترويجاتهم مع “RPM” بسبب مشاركته في تصوير مسلسله الجديد.
في 18 يونيو، شاركت وكالة FNC تصريحًا رسميًا:
“مرحبًا، هذه وكالة FNC.
هذا بيانٌ رسمي حول مشاركة رو وون أنشطة SF9 الترويجية.
رو وون سيلعب الدور البطولي في مسلسل ‘A Day Found by Chance’ لقناة MBC والمخطط بثها في سبتمبر.
هذا هو إشعار مسبق أن هناك احتمالية عدم مشاركته في بعض البرامج الموسيقية والأنشطة الثانية لعودة “RPM” بسبب أنه سيواجه صعوبات لتصوير مسلسل وجدول البرامج الموسيقية معًا.

 

نحن نأسف لمشاركتنا مثل هذه الأخبار السيئة مع المعجبين الذي كانوا في إنتظار ترويجات البوم “RPM”.

 

سنقدم الدعم الكامل لترويجات ألبوم “RPM” والمسلسل القادم لرو وون. نطلب الإهتمام والدعم من المعجبين
شكرًا لكم”.

 

 

 

من المخطط أن روون سيشارك الدور البطولي في المسلسل القادم إلى جانب كيم هي يون، لي جاي ووك، ناؤن من APRIL، جونغ غون جو، كيم يونغ داي والمزيد.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

عضوة AOA السابقة مينا في محادثات لتوقيع عقد حصري مع وكالة O& الترفيهية!

في

في 18 يونيو، كشفت تقارير أن مينا قد وقعت عقدًا مع وكالة O&. لذا جاء تصريح وكالة O& كما يلي:
“نحن حاليًا في محادثات إيجابية مع مينا. لكن على أي حال لا شيء مؤكد حتى الآن”.

 

 

تم التأكيد سابقًا في شهر مايو السابق أن مينا قد غادرت فرقة AOA ووكالة FNC. في ذلك الوقت، الوكالة عبرت أنهم قد كانوا في محادثة طويلة مع مينا وجاء القرار الذي تم اتخاذه للسماح لها بالسعي نحو أحلامها الجديدة.
إذا انضمت مينا لوكالة O&، ستكون بجانب الممثلان سونغ جون وكيم جونغ هيون.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK في صدارة قائمة Pop Crush ‘لأفضل أغاني عام 2019’ + فرقة TXT في المرتبة التاسعة!

في

سنويًا، يشارك موقع Pop Crush قائمة لأفضل أغاني تلك السنة، وهذا العام كانت فرقتي BLACKPINK و TXT متواجدتان ضمن القائمة إلى جانب مشاهير عالميين!
فرقة BLACKPINK مع أغنيتها التاريخية ‘Kill This Love’ تمكنت من تصدر المرتبة الأولى لقائمة هذا العام لأفضل الأغاني.
بعد مرور سنة من الإنتظار، عادت فرقة BLACKPINK إلى الساحة الغنائية وعلى استعداد تام لحشد قوتها مع أغنية ‘Kill This Love’. حيث استمرت الفرقة باغتنام مختلف الفرص مع موسيقاها، وهذه المرة كانت عودة مميزة مزجت بين الأبواق العسكرية والطبول مع الإيقاعات القوية والكهربائية لإنتاج أغنية ادمانية تعطي ضربة ثقيلة. إنها أيضًا أغنية BLACKPINK الأكثر إحتواءً على اللغة الإنجليزية، حيث أصبحت مقاطع الراب المشتركة بين جيني وليسا واحدة من من أكثر الأشياء شهرة وانتشارًا في عالم الكيبوب هذا العام.
فبالفعل، إذا كان الحب ساحة معركة، فقد جاءت فتيات  BLACKPINK للتغلب عليه.. ولا يأخذنَّ أي سجناء.
وفي المرتبة التاسعة، جاءت فرقة TXT الصاعدة مع أغنيتها الادمانية ‘Crown’ ضمن مرتبات هذه القائمة.
بصفتها أول فرقة فتيان من وكالة Big Hit منذ ترسيم BTS، كان هناك انفعال وإثارة محيطة بـ TXT وأول أغنية لها “Crown”. هذه الأغنية التي تضمنت فتيان مرحيين، تكشف كلماتها عن رسائل أعمق وأكثر إلهامًا، تتمحور حول فتى يصبح خائفًا ومعزولًا عندما تنبت قرون من رأسه. لكنه غير وجهة نظره وبدأ يفخر بنفسه، بعد أن اجتمع مع صبي يملك أجنحة، الذي يعتقد البعض أنه ڤي عضو BTS.
أغنية “Crown” هي أغنية ترسيم قوية ومنعشة التي تأخذ بنظر الاعتبار أهمية الإيمان بالذات.
المراتب البقية تضمنت فنانين عالميين، مثل: بيلي آيليش، هالزي، إد شيران مع جاستن بيبر، والمزيد!
المراتب:
1. اغنية ‘Kill This Love’ لفرقة BLACKPINK
2. أغنية ‘Saint Honesty’ لسارا بارليز
3. أغنية ‘I Don’t Care’ لإد شيران وجاستن بيبر
4. أغنية ‘Bad Guy’ لبيلي آيليش
5. أغنية ‘Nightmare’ لهالزي
6. أغنية ‘Tempo’ لليزو
7. أغنية ‘Someone You Loved’ للويس كابالدي
8. اغنية ‘Walk Me Home’ لبينك
9. اغنية ‘Crown’ لـ TXT
10. اغنية ‘Girl’ لمارين موريس
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Super Junior، وRed Velvet، وNCT Dream وITZY والمزيد سيؤدون في مهرجان K-World Festa 2019

في

كشف The 2019 K-Wolrd Festa عن تشكيلة الفنانين الحاضرين للمهرجان الذي سيُعقد بدايةً من 15 أغسطس وحتى 24 أغسطس في قبة KSPO في الحديقة الأولمبية، سيول. ويحتفل المهرجان بمختلف جوانب الثقافة الكورية، وجذب الكثير من الانتباه منذ بدايته.

 

 

 

ستُعقد مراسم الافتتاح في الخامس عشر والسادس عشر من أغسطس، وستتضمن تشكيلة الفنانين المميزة: فرقة Red Velvet، وLovelyz، وNCT Dream، وThe Boyz، والمزيد، إضافةً إلى فنانين ذو أصواتٍ قوية مثل كيم جايهوان، وليم جايهيون مع إصداراتهم العاطفية.
أما بالنسبة لمراسم الاختتام، فستتضمن موسيقيين وفنانين رائعين مثل: Super Junior، وITZY، وها سونغوون، والمزيد.
متابعة القراءة

البوب الكوري

تعيين اعضاء Stray Kids كأول سفراء للخدمة الثقافية والمعلومات الكورية

في

تم اختيار فرقة Stray Kids لتمثيل خدمة الثقافة والمعلومات الكورية (المشار إليها بإسم KOCIS)، وهي منظمة تابعة لوزارة الثقافة والرياضة والسياحة في كوريا الجنوبية.

في 18 يونيو صرحت المنظمة: “تم تعيين فرقة Stray Kids كسفيرة فخرية للترويج للثقافة الكورية ومحتوى موجة الهاليو في الخارج وتعزيز قيمة العلامة التجارية الوطنية لكوريا الجنوبية“.

تشارك KOCIS مع الكيبوب في كل عام من خلال مسابقة “Talk Talk Korea”، ولكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها تعيين سفير فخري للمنظمة بشكل عام. كأول سفير، ستشارك فرقة Stray Kids في العديد من الانشطة التي تديرها KOCIS على مدار العام.

وعلق مدير المنظمة كيم تاي هون: “من خلال الأنشطة الترويجية لفرقة Stray Kids، التي تكتسب شعبية كبيرة من حول العالم، نأمل أن يتمكن الشباب في الخارج ان يشعروا بالاهتمام تجاه كوريا“.

ترسمت الفرقة بشهر مارس من عام 2018، وقد فازت بأكثر من عشر جوائز خاصة بالترسيم. ومن المخطط ان تعود الفرقة مع ألبومها القادم “Clé 2: Yellow Wood”، والاغنية الرئيسية “Side Effects” في التاسع عشر من يوليو.


ترجمة: تالا
المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Berry Good تستجيب للجدل المُثار حول زيّ جوهيون في حدث “Game Dolympic”

في

استجابت وكالة فرقة Berry Good للجدل حول زي العضوة جوهيون في حدث “Game Dolympic”.
تحدثت وكالة فرقة الفتيات Berry Good حول زي العضوة جوهيون والذي ارتدته لحدث OGN تحت عنوان “Game Dolypmic”.
ويتمحور الحدث حول مسابقةٍ تقيمها eSports، تقوم فكرتها على دعوة الآيدول والفنانين الآخرين ليقوموا بتجربة مختلف الألعاب، و قدتم إحياء الحدث في السابع عشر من يونيو.
تنكّرت العضوة جوهيون على السجادة الحمراء بزي الثعلب ذو التسع ذيول “أري” و هي شخصية ضمن لعبة League Of Legends.

و بعد الحدث، اشتعل جدال عبر الانترنت حول زيها، فانقسمت الآراء ما بين مؤيدٍ ومعارض، فالبعض قد قال أن زيها كاشفٌ وفاضح، والبعض الآخر قد ظن أنه لا بأس في ارتدائه كونها قد قامت فقط بالتنكر بزي شخصية في لعبة في حدث يخص الألعاب.
ثم صرّح مصدرٌ من وكالتها JTG Entertainment لمنفذ No Cut News: “بعد مناقشة الأمر مع المنظمين، قامت بارتداء الزي المُعد لها حتى تتمكن بشكلٍ مثالي من تجسيد الشخصية على أكمل وجه”، ثم أضافوا: “إنها تحب الألعاب و تستمتع بها، وقد أرادت التواصل مع لاعبي هذه الألعاب”
بالإضافة إلى ذلك، قال مصدر من قناة OGN: “صحيحٌ أننا قد قمنا بإعداد الزي لها بعد مناقشة الأمر مع وكالتها” وتابعوا قائلين:” لقد كان ببساطة محاكاة لشخصية لعبة، لذلك نطلب منكم عدم المبالغة في التدقيق في تفاصيل الزي”.

المصدر (1)

متابعة القراءة
مشاهير4 ساعات

زميل جندي يدحضّ شائعات تلقي إم شيوان من ZE:A معاملة خاصة في الخدمة العسكرية!

البوب الكوري4 ساعات

جون سومي تتحدثُ عن العمل مع دايهوي من AB6IX وعلاقتها اللطيفة مع أونبين من CLC

البوب الكوري5 ساعات

“أنا أيضًا إنسان وفتاة كورية معتدلة، تضطرب عواطفها وأفكارها نتيجة للنقد وكلمات الدعم” – جوهيون تشارك أفكارها حول الجدل المثار بسبب زيها.

البوب الكوري6 ساعات

من المحتمل أن رو وون من SF9 لن يشارك في بعض ترويجات الفرقة للعودة الجديدة!

البوب الكوري6 ساعات

عضوة AOA السابقة مينا في محادثات لتوقيع عقد حصري مع وكالة O& الترفيهية!

البوب الكوري6 ساعات

فرقة BLACKPINK في صدارة قائمة Pop Crush ‘لأفضل أغاني عام 2019’ + فرقة TXT في المرتبة التاسعة!

مشاهير7 ساعات

النيابة العامة تصرح أن هانبين لم يكن محور التحقيق في قضية 2016، بل ‘أ’

مشاهير7 ساعات

سوهو وكاي من EXO يُرحبان بنجميّ ‘Stranger Things’ كاليب ماكلولين وغاتن ماتاتزو في كوريا!

البوب الكوري8 ساعات

فرقة Super Junior، وRed Velvet، وNCT Dream وITZY والمزيد سيؤدون في مهرجان K-World Festa 2019

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

شاهدوا: ييسونغ مع دونغهي وكيوهيون في الفيديو الموسيقي لعودته المنعشة “Pink Magic”!

مشاهير6 أيام

تقارير ديسباتش تكشف أن هانبين قد حاول فقط شراء المخدرات + ترجمة محادثات KakaoTalk

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تكتسح مخططات آيتونز لـ 63 دولة من حول العالم مع أغنية ‘Dream Glow’ بالتعاون مع تشارلي XCX + ترتفع بشكلٍ قوي في المخططات عامةً!

البوب الكوري6 أيام

هانبين من iKON يعلن عن مغادرته للفرقة بعد كشف ديسباتش عن محاولة شرائه للمخدرات + وكالة YG تؤكد

برامجأسبوع واحد

شاهدوا: أعضاء EXO يشعلون المسرح حماسًا بأدائهم الاحترافي مع الفريق الفائز في ‘Stage K’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

جونغكوك من BTS يصدر ريميكس جديد من ‘Euphoria’ من أجل Festa 2019

البوب الكوريأسبوع واحد

“هولاء الفتيان مميزين للغاية، إنهم عائلتي” حديث هالزي أثناء ظهورها المفاجئ في حفل BTS في ملاعب فرنسا

مشاهير6 أيام

الشرطة تصرح أنه لا توجد أدلة موضوعية كي تفتح التحقيق مع هانبين

مشاهير6 أيام

وكالة YG تنكر أن يانغ هيونسوك حاول تغيير شهادة المتهم ‘أ’ عن هانبين

مشاهير5 أيام

هان سوهي تؤكد أن يانغ هيونسوك ضغط عليها لتنفي شراء هانبين للمخدرات

دراماأسبوع واحد

جيسو من BLACKPINK ونيكهون من 2PM سيقومان بظهور مميز في مسلسل “Arthdal Chronicles”!

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

شاهدوا: ييسونغ مع دونغهي وكيوهيون في الفيديو الموسيقي لعودته المنعشة “Pink Magic”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

شاهدوا: ليو عضو VIXX يعود بصوته المثالي في الفيديو الموسيقي الساحر “Romanticism”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

شاهدوا: فرقة SF9 تعود بقوة إلى الساحة الموسيقية مع الفيديو الموسيقي الاحترافي ‘RPM’!

البوب الكورييومين

فرقة Stray Kids تستعد لعودتها مع الفيديو التشويقي الأول “Side Effects”

برامج4 أيام

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

لاي من EXO يصدر الفيديو الموسيقي للإصدار الألماسي الذهبي ‘Honey’!

البوب الكوري5 أيام

ليو من VIXX يتألق في فيديو تشويقي جديد استعدادًا لعودته مع ‘Romanticism’!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

سومي تترسم بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي الساحر ‘BIRTHDAY’!

البوب الكوري5 أيام

لاي من EXO في فيديو تشويقي جذاب ومثيرًا للحماس استعدادًا لعودته مع ‘Honey’!

البوب الكوريأسبوع واحد

تشين من EXO وكيم جايهوان سيغنيان OST لمسلسل “Aide”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: