البوب الكوري

دونغوو من INFINITE يتجند بالخدمة العسكرية ويكتب رسالةً للمعجبين

كُتب من خلال Lina
تجند دونغو عضو INFINITE في الجيش كجندي في الخدمة الفعلية.

 

في 15 أبريل تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت كوريا، دخل دونغوو مركز تدريب تجنيد فرقة المشاة السادسة في تشورون، مقاطعة غانغوون. كان قد طلب التجنيد بشكلٍ هادئ مع أسرته وأصدقائه المقربين، وكان عضو INFINITE سونغ جونغ هناك لوداعه.

 

سيكون بمثابة جندي في الخدمة الفعلية بعد الانتهاء من التدريب العسكري الأساسي.

 

في اليوم السابق لتجنيده ، ترك دونغوو ر سالة مكتوبة بخط يده لمعجبيه وشاركها في حسابه انستغرام:

 

“مرحبًا!

 

إنه ثاني أكبر أعضاء INFINITE جانغ دونغوو ~. ~ إنه أمرٌ غريب أن أقوم بتحيتكم بأخبارٍ أخرى غير ألبوم أو أنشطة. بعد القائدة سونغيو وسونغيول، أنا ثالث عضو من INFINITE سيقول وداعًا!

 

بعد أن أخبركم بهذه الأخبار المفاجئة حول تجنيدي، أشعر بالأسف الشديد للانسبيريت (نادي معجبي الفرقة)، وأشعر بالكثير من المشاعر في آنٍ واحد.

 

لقد حدثت أشياء كثيرة، وكانت هناك بعض التعقيدات، لكن الانسبيريت كان دعمًا كبيرًا ومصدرًا قويًا للي ولأعضاء INFINITE. سأبذل قصارى جهدي لخدمة بلدي حتى يُشرق ويلمح الحب الذي تلقيته.

 

أشكر الانسبيريت على إتاحة الفرصة لأحظى بأنشطة كبيرة ورائعة سواء كعضو في INFINITE أو كجانغ دونغوو. بدءًا من عام 2010 روّجت كجزء من INFINITE وفنانٍ منفرد، بالإضافة إلى أنشطتي في المسرحيات الموسيقية والبرامج المتنوعة والبرامج الإذاعية والحفلات الموسيقية والجولة العالمية وأكثر من ذلك، كان بفضل الانسبيريت بفضل هذه الأشياء التي لا تُصدق أصبحت ممكنة، وأشكركم مرة أخرى!

 

كنت سعيدًا جدًا وشعرت بالإمتنان وأرغب في أن أكون جزءًا من INFINITE مرة أخرى إذا كنت سأُولد من جديد!

 

الانسبيريت! ملوك التفاءل والتأقلم! ثاني أكبر دو دو وو! سأعود بأمان!

 

من دونغو المحب!”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: