البوب الكوري

المزيد من فناني شركة SM يُظهرون دعمهم وحبهم للوحدة الفرعية Super Junior D&E في اليوم الثاني من حفلها المنفرد

كُتب من خلال Lina
المزيد من فناني شركة SM للترفيه حضروا الحفل المنفرد الأول للوحدة الفرعية Super Junior D&E لإظهار حبهم ودعمهم.
في 14 أبريل عقد دونغهي وأونهيوك اليوم الثاني من حفل “The D&E Concert” في القاعة الاولمبية لمنتزه سيول. وفي اليوم السابق، أعضاء اخرين من فرقة EXO وSuper Junior وNCT حضروا الحفل ليظهروا دعمهم للفرقة. وكاليوم الأول تمامًا، ظهر العديد من نجوم شركة SM للترفيه في اليوم الثاني ليشجعوا دونغهي و أونهيوك شخصيًا.
عضوا TVXQ يونهو وتشانغمين، أعضاء Super Junior ليتوك، شيندونغ، وكيوهيون، قائد EXO سوهو وآيرين من Red Velvet شاركوا بعض الصور مع الفرقة من خلف الكواليس على الانستغرام.
ونشرت شركة SM للترفيه فيديو من اليوم الأول للحفل عبر حسابها في انستغرام لأعضاء NCT رين جون، جي سونغ، تشين لي، يشجعون، يدعمون و يهتفون لـSuper Junior D&E.
بالاضافة لذلك، نشر حساب فرقة Super Junior الرسمي عبر تويتر صورة لكيوهيون، شيندونغ، دونغهي وأونهيوك من خلف الكواليس.

وفي صورةٍ أخرى لطيفة لدونغهي وأونهيوك مع ليتوك، حيث كتبوا: “مع ليتوك، الذي كان المقدم للمؤتمر الصحفي اليوم“.

خلال الحفل، طلب دونغهي وأونهيوك من آيرين، تشانغمين، يونهو وسوهو رقص ‘chok chok dance’ من أغنية “Can You Feel It”، وجذبوا الجماهير برقصهم حيث قدموًا أداءًا مثير للإعجاب واللطيف.

ترجمة: تالا
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: