البوب الكوري

أعضاء فرقة MONSTA X يشاركون افكارهم حول سبب شعبيتهم العالمية

كُتب من خلال Lina
في 14 أبريل، عقدت فرقة MONSTA X مؤتمرًا صحفيًا لبدء جولتها العالمية “We Are Here” لعام 2019.
و عندما سئلوا أثناء المؤتمر عن اسباب شهرتهم، أجاب مينهيوك: “التواصل. المعجبون اللذين من دول أخرى دائمًا ينتظروننا. انه من الصعب أن تحب فنان بشكل كامل دون أن تراه، لذلك يجب علينا أن نشعرهم بأننا دائما بجانبهم عن طريق مشاركة الصور والمقاطع. أعتقد أن هذا هو السبب بأننا نتلقى الحب والدعم من معجبينا في أنحاء العالم”.
وأضاف كيهيون: “قمنا بالكثير من التغييرات أثناء التدريب، وأعددنا الكثير من الاجتماعات للاستعداد للجولة العالمية. أتمنى أن يُقّدر المعجبين جهودنا”.
بعد أن يقيموا حفلاتهم في سيؤول، سيشرع أعضاء الفرقة الى التوجه الى انحاء العالم لمتابعة جولة “We Are Here” ابتداءً من السادس من يونيو، ستكون محطات التوقف في بانكوك، سيدني، ملبورن، كوالالمبور، مدريد، أمستردام، باريس، لندن، برلين، ساو باولو، المكسيك، دالاس، هيوستن، أطلانطا، نيويورك، شيكاغو، ولوس أنجلوس.
ترجمة: تالا
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: