سيتم عرض مسلسل “Youth” الذي تم إنتاجه بالتعاون مع شركة HYBE Labels وChorokbaem Media وFinger Labs على منصة Xclusive في شهر أبريل!
قصة “Youth” مستوحاة من سلسلة ألبوم “أجمل لحظة في الحياة” لفرقة BTS، والمسلسل من بطولة النجوم سو جي هون، نوه جونغ هيون، سو يونغ جو، آهن جي هو، كيم يون وو، جونغ وو جين، وجون جين سو.
بدأ التصوير في أكتوبر 2020 وانتهى في أكتوبر 2021 إلا أنه تم تأجيل عرضه حتى هذا العام، ويتكون المسلسل من 12 حلقة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء.
سيتم عرض “Youth” عبر منصة مبتكرة تعرف باسم Xclusive، تم إنشاؤها بواسطة Finger Labs. وفي أبريل، سيكون البيع المسبق لمشاهدة السلسلة الكاملة متاحًا لمدة شهر واحد. ابتداءً من شهر مايو، سيكون المسلسل متاحًا للشراء لكل حلقة.
يقال إن Xclusive هي أول منصة من نوعها تستخدم تقنية Web 3.0.
في حلقة 27 مارس لبرنامج “Radio Star”، اعتذر عضو Super Junior اونهيوك مرة أخرى فيما يتعلق بالانتقادات التي أثيرت حول عنوان أغنية “GGB” لعودة الوحدة الفرعية D&E.
في هذه الحلقة، ظهر أعضاء Super Junior هيتشول، ليتوك، ييسونغ واونهيوك كضيوف للتعبير عن دعمهم لعودة وحدة D&E. ومع ذلك، عندما جاء موضوع عودة D&E، أوضح اونهيوك بتردد: “عندما كشفنا عن عنوان الأغنية الجديدة، كان هناك القليل من الجدل. الأغنية تسمى ‘jijibae’ كما ترى” [ملاحظة: المصطلح العامي الكوري jijibae ‘جيجي بيه’ يحمل دلالة مشابهة للكلمة الإنجليزية ‘beyotch’، وهي طريقة جديدة لقول كلمة ‘b*tch’ ‘عا*رة’]
ثم تابع اونهيوك قائلًا: “كانت النية من جانبنا هي وصف الشوق بطريقة لطيفة ومتذمرة لما يشعر به الشخص بعد انفصاله، ولكن كان ينبغي لنا حقًا أن نفكر بعناية أكبر، ولأننا فشلنا في القيام بذلك، شعر بعض الناس بعدم الراحة. لقد كان خطأنا”.
عندما سُئل عما إذا كانت D&E ستغير عنوان الأغنية، أجاب اونهيوك : “نظرًا لأن الإنتاج قد اكتمل بالفعل، فنحن لسنا في وضع يمكِّنا من تغيير أي شيء. لذا في النهاية، قمنا بإلغاء جميع أداءاتنا على البرامج الموسيقية. إنه أمرٌ مؤسف، لكن علينا أن نفعل ما هو أفضل في المرة القادمة”.
لطمأنة اونهيوك على التحول المؤسف للأحداث، طلب مقدمو برنامج “Radio Star” من الآيدُل عرض رقصة للأغنية الجديدة على أي حال، مع حذف الأجزاء “المثيرة للجدل” من الأغنية.
في 26 مارس، أصدرت الوحدة الفرعية Super Junior D&E ألبومها المصغر الخامس “606” وأغنيتها الرئيسية “GGB”.
غادر الثنائي Davichi وكالة WAKEONE منذ فترة طويلة.
في 27 مارس، أعلنت وكالة WAKEONE التابعة لها Davichi عن انتهاء عقدها الحصري مع Davichi عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.
اقرأ البيان الكامل للوكالة أدناه:
“مرحبًا. هذه هي وكالة WAKEONE.
نود أن نعلمكم أن العقد الحصري مع Davichi، الذي كان معنا منذ 10 سنوات، سينتهي مع الترويج لأغنيتهم المنفردة “I’ll be by your side” والتي تم إصدارها في 26 مارس.
تود WAKEONE أن تعرب عن امتناننا العميق للثنائي Davichi، اللتان رافقتانا في رحلتنا معًا كفنانتين في WAKEONE.
نحن ندعم بإخلاص أنشطة الثنائي المستقبلية، نحن ممتنون للمعجبين الذين يحبون Davichi، ونطلب منكم استمرار اهتمامكم وتشجيعكم في المستقبل.
قامت HYBE بتوسيع شراكتها الحالية مع Universal Music Group.
في 26 مارس بالتوقيت المحلي، أعلنت HYBE رسميًا عن توسيع علاقتها مع Universal Music Group والتي ستمنحها حقوق التوزيع الحصرية لموسيقى فناني HYBE للسنوات العشر القادمة.
ستقوم Universal Music Group أيضًا بتوسيع تعاونها مع منصة تواصل المعجبين التابعة لها HYBE Weverse، مع انضمام المزيد من فناني UMG إلى المنصة في المستقبل القريب.
ومع ذلك، لن تشمل صفقة التوزيع الحصرية الجديدة للشركات مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب، تيك توك وميتا، مما يعني أن فناني HYBE سيكونون قادرين على البقاء على التيك توك على الرغم من نزاع الترخيص الحالي بين Universal Music Group مع تطبيق الفيديو القصير.
بدأت HYBE و Universal Music Group شراكتهما لأول مرة في عام 2017، عندما وقعت BTS مع UMG للتوزيع داخل اليابان.
في عام 2021، وقعت HYBE صفقة جديدة منحت Geffen Records التابعة لشركة Universal Music Group حقوق التوزيع لـ BTS في الولايات المتحدة ومناطق أخرى.
بعد ما يقرب من خمسة أشهر من إصداره، يستمر ألبوم ترسيم جونغكوك المنفرد لعضو BTS في صنع التاريخ على بيلبورد 200!
في 26 مارس بالتوقيت المحلي، كشف مخطط بيلبورد أن ألبوم جونغكوك “GOLDEN” قد نجح في البقاء على مخطط بيلبورد 200 في المركز 113، وهو ما يمثل أسبوعه العشرين على التوالي في المخطط.
أصبح “GOLDEN” الآن أول ألبوم لفنان كوري منفرد يقضي 20 أسبوعًا في مخطط بيلبورد 200، كما ظل قويًا في المركز 24 في مخطط أعلى مبيعات الألبومات الحالية في بيلبورد وفي المركز 36 في مخطط أعلى مبيعات الألبومات في أسبوعه العشرين.
في هذه الأثناء، قام جونغكوك بتوسيع رقمه القياسي كأطول فنان منفرد في الكيبوب في مخطط بيلبورد Artist 100، حيث احتل المركز 68 في أسبوعه الثاني والثلاثين على المخطط.
كما حافظ ألبوم جونغكوك الرئيسي “Standing Next to You” على المركز التاسع نسبيًا في أسبوعه العشرين على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية في بيلبورد، مما يعني أنه كان الألبوم التاسع الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة.
بالإضافة إلى ذلك، احتل ألبوم “Standing Next To You” المركز 27 في أسبوعه الرابع عشر على التوالي على مخطط Pop Airplay (الذي يقيس عمليات التشغيل الأسبوعية على أفضل 40 محطة إذاعية عبر الولايات المتحدة).
تهانينا لجونغكوك على إنجازاته الجديدة على بيلبورد!
في 27 مارس، ذكرت صحيفة Ilgan Sports أنه وفقًا لمطلعين على الصناعة، فإن فرقة aepsa في المراحل النهائية من الاستعداد للعودة في شهر مايو.
ردًا على التقرير، نقل مصدر من SM للترفيه إلى Topstarnews: “لم يتم تأكيد أي شيء بعد، وسنكشف عن الجدول الزمني في وقتٍ لاحق”.
إذا عادت فرقة aespa في شهر مايو، فستكون هذه أول عودة لها منذ ستة أشهر تقريبًا من إصدار ألبومها المصغر الرابع “Drama” في نوفمبر.
في وقتٍ سابق من شهر يناير، كشفت فرفة aespa عن نسخة جديدة من ألبوم “Regret of the Times” للفنان سو تيجي. كما أعلنت الفرقة في شهر فبراير عن مواعيد ومدن جولتها العالمية القادمة “SYNK: PARALLEL LINE”.
في 26 مارس، أعلنت فرقة NewJeans رسميًا عن خططها القادمة لعودتها الى الساحة الغنائية بالاضافة لترسيمها في اليابان والمزيد.
ستعود الفرقة في 24 مايو بأغنيتين، ستكون الأغنية الرئيسية “How Sweet” والجانبية “Bubble Gum”. قبل عودتها في مايو، سيتم إصدار “Bubble Gum” أولًا كأغنية يابانية تجارية للشامبو في أبريل.
ستقوم فرقة NewJeans بعد ذلك بترسيمها في اليابان في 21 يونيو بأغنيتين، الأغنية الرئيسية “Supernatural”، والاغنية الجانبية “Right Now”. قبل ترسيمها الياباني، سيتم إصدار أغنية “Right Now” أولًا في شهر مايو كأغنية تجارية في كل من كوريا واليابان.
بالإضافة إلى الترويج في البرامج الموسيقية في كلٍ من كوريا واليابان، ستعقد NewJeans أول حدث لقاء للمعجبين اليابانيين “Bunnies Camp 2024” في قبة طوكيو يومي 26 و27 يونيو.
وتستعد NewJeans أيضًا لإصدار ألبوم جديد في النصف الثاني من عام 2024، وبعد ذلك تخطط الشروع في جولتها العالمية الأولى عام 2025.
أحدث أغنية منفردة لڤي من BTS تُظهر قوتها في مخططات بيلبورد!
في 26 مارس بالتوقيت المحلي، كشف مخطط بيلبورد أن أغنية ڤي الرقمية المنفردة الجديدة “FRI(END)S” قد ترسمت في المركز 65 على مخطط HOT100، وهو الترتيب الأسبوعي للأغاني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.
كما أن “FRI(END)S” هي الأغنية الفردية الرابعة لڤي التي تدخل مخطط HOT100 بعد “Christmas Tree” (التي احتلت المركز 79)، و”Love Me Again”، و”Slow Dancing”.
بالإضافة إلى ذلك، ترسمت أغنية “FRI(END)S” في المركز الثاني على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية لبيلبورد، مما يعني أنها كانت ثاني أكثر الأغاني مبيعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة.
ظهرت “FRI (END) S” أيضًا في المركز الثالث على مخطط بيلبورد العالمي باستثناء الولايات المتحدة، والمركز الخامس في مخطط بيلبورد 200.
أخيرًا، عاد ڤي إلى مخطط بيلبورد Artist 100 في المركز 28، مسجلاً أسبوعه العاشر غير المتتالي على المخطط كفنان منفرد.