البوب الكوري

فرقتا BTS وBLACKPINK تصنعان التاريخ كأعلى فنان كوري يدخل مخطط Spotify اليومي والمخطط الأسبوعي

كُتب من خلال Lina
فرقتا BTS وBLACKPINK تحطمان جميع الأرقام القياسية في مخططيّ Spotify اليومي والأسبوعي!

 

في 12 أبريل، تم إصدار الأغنية الرئيسية “Boy With Luv” لعودة فرقة BTS مع ألبومها المصغر الجديد، وقد دخلت الأغنية مخطط Spotify 200 العالمي واستحوذت على المركز الرابع، وهو أعلى مركز في تاريخ المخطط لفنانٍ كوري. لتحطم الفرقة رقمها التاريخي السابق كأعلى فنان كوري يدخل المخطط مع أغنية “Fake Love” التي احتلت المركز 17 العام الماضي.

 

بالإضافة إلى تحطيم BTS رقمهم الشخصي لأعلى فنان كوري يحتل مركزًا في المخطط، فقد أصبحت الآن بجانب BLACKPINK كأعلى مركز في المخطط يحققه فنان كوري. سجلت أغنية “Kill This Love” لفرقة BLACKPINK رقمًا جديدًا مع ارتفاعها إلى المركز الرابع في مخطط Spotify اليومي بعد دخولها المخطط مع احتلال المركز 57 في الرابع من أبريل.

 

لم تدخل أغنية “Boy With Luv” المخطط مع المركز الرابع فقط، بل وقد احتلت جميع الأغاني الستة لألبوم BTS الجديد “Map of the Soul: Persona” مراكز مرتفعة في مخطط Spotify اليومي، حيث أتت “Mikrokosmos” في المركز 14، أغنية “Make It Right” في المركز 17، أغنية “HOME” في المركز 19، أغنية “Dionysus” في المركز 22، أغنية “Jamais Vu” وأخيرًا “Intro: Persona” في المركز 39.

 

وفي الوقت نفسه، بعد تحطيم الرقم القياسي لأعلى فنان كوري يدخل مخطط Spotify لأعلى 50 مركز الأسبوع الماضي، سجلت فرقة BLACKPINK رقمًا قياسيًا جديدًا في مخطط الإستماعات الأسبوعي. دخلت الأغنية مخطط Spotify 200 العالمي مع احتلال المركز الخامس لأسبوع 11 أبريل، مما يجعل BLACKPINK أعلى فنان كوري يدخل المخطط الأسبوعي.

 

حققه فنان كوري على مستوى Global Top 50 اليومي من Spotify الأسبوع الماضي ، سجل فيلم “Kill This Love” الخاص بـ BLACKPINK رقمًا قياسيًا جديدًا على أحدث مخطط أسبوعي لخدمات البث المباشر. تم عرض الأغنية لأول مرة في رقم 5 على مخطط Global Top 200 الأسبوعي من سبوتيفي للأسبوع الذي يبدأ في 11 أبريل ، مما يمثل أعلى تصنيف على الإطلاق حققه فنان كوري على الرسم البياني الأسبوعي.

 

تهانينا لكلًا من فرقتي BLACKPINK وBTS على كل تلك الإنجازات العظيمة والتاريخية التي يحققونها حتى الآن!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: