البوب الكوري

شركة YG تصدر بيانًا رسميًا فيما يتعلق بالتقارير التي تدعي استخدام سِنغري أموال نادي الشمس الحارقة لدفع راتب مدير أعماله

كُتب من خلال Lina
أصدرت شركة YG بيانًا رسميًا ردًا على التقرير الذي يدعي أن سِنغري قد استخدم أموالًا من نادي الشمس الحارقة لدفع الراتب الشهيري لمدير أعماله السيد جي.

 

في 12 أبريل، ذكر تقريرٌ من برنامج Newsdesk أن الشرطة قد وجدت أن نادي الشمس الحارقة قد دفع لمدير أعمال سِنغري السابق أكثر من 30 مليون وون (حوالي 26،450 دولار) كل شهر بحجة دفع راتبه الشهري، على الرغم من حقيقة أنه موظف في شركة YG وليس في نادي الشمس الحارقة.

 

كما ادعى البرنامج الإخباري أن شركة YG قد أصبحت على دراية بالوضع في فبراير، بعد استجواب سِنغري عندما بدأ جدل قضية نادي الشمس الحارقة، وأن الشركة قد طردت مدير الأعمال السابق بعد تأكيد هذه الحقيقة. إذا ثبت أن المدير تلقى راتبه من نادي الشمي الحارقة وليس سِنغري أو الشركة، فقد يتم اتهام سِنغري بالاختلاس.

 

في 13 أبريل، أصدرت شركة YG البيان التالي:

 

“1. كان السيد جي مدير أعمال سِنغري خلال فترة عمله في شركة YG (لم يعد موظفًا في الشركة)، وبناءً على ذلك، فإن راتبه كان مدفوعًا بالطبع من شركتنا.

 

2. نظرًا لأن شركتنا ليس لها أي صلة على الإطلاق بأعمال سِنغري الشخصية، فلم يكن لدينا أي فكرة أن السيد جي كان يعمل أيضًا مشرفًا في وكالة Yuri Holdings أو أنه حصل على راتب منفصل من أعمال سِنغري.

 

3 – لقد أصبحنا على علمٍ بهذه الحقائق مؤخرًا فقط، بعد بدء الخلاف. وقمنا بإنهاء عقد سِنغري وإهاء عملنا مع السيد جي في شركتنا”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: