البوب الكوري

الشرطة تحصل على دليل استخدام بارك يوتشون للمخدرات + تمنعه من مغادرة كوريا

كُتب من خلال Lina
في حلقة من برنامج “Newsdesk” في الثاني عشر من أبريل، حصلت الشرطة على دليل لاستخدام بارك يوتشون المخدرات مع هوانغ هانا (خطيبته السابقة).

 

ووفقاً للبرنامج، حصلت الشرطة على إفادة هوانغ هانا التي بيّنت انها قامت باستخدام المخدرات مرتان أو ثلاثة في وقتٍ ما هذا العام.

 

وبحسب ما ورد، حصلت الشرطة التي بدأت التحقيق بعد الحصول على الإفادة، على قدر كبير من الأدلة الملموسة لدعم الإداعاءات الموجهة ضد بارك يوتشون، ثم أرسلت الأدلة الى النيابة.

 

في العاشر من أبريل، أقام بارك يوتشون مؤتمر صحفي علني لينكر تهم إجباره لهوانغ هانا على تعاطي المخدرات، وصرح: “لم استهلك المخدرات قطعاً لكي أقترحها… انتقد نفسي يومياً أثناء تحملي الألم لأعمل بجهد حتى أمثل مجددًا وأحظى بأنشطة. لذلك، لا يمكنني تخيل أنني سأفكر باستخدام المخدرات، لأنها ستحيل بجهودي الى اللا شيء. سأذهب بجدية إلى مركز الشرطة وسيتم التحقيق معي“.

 

انفصل يوتشون عن هانا في مايو 2018، إلا أن الشرطة تشتبه بأنهما تقابلا بالرغم من ذلك. تنتظر الشرطة الآن حتى تبدأ التحقيق مع يوتشون خلال الأسبوع القادم.
في تقرير آخر من أخبار الثامنة التابع لقناة SBS، تم الكشف عن حظر بارك يوتشون من مغادرة كوريا للاستعداد لأي أمرٍ غير متوقع. وذُكر أيضًا بعد ان اعادت الشرطة التحقيق في قضية عام 2015 التي تم فيها تبرئة هوانغ هانا من التهم، وجدت معلومات إضافية تفيد أن هوانغ هانا قد استخدمت المخدرات.

 

وكالة شرطة العاصمة سيول قررت أن تمدد التحقيق للأقسام العليا التي قادت التحقيق السابق عن طريق البحث في الفريق التابع لقسم شرطة جونغ نو الذي برّأ هوانغ هانا من التهم.

 

مصادر من فريق التحقيق المكون في 2015 نفت الشكوك التي تحيط الفريق وتعرضه للضغط من الآخرين. كما أنهم نفوا استقبال أية مكالمات تتعلق بهوانغ هانا في ذلك الوقت.
ترجمة: تالا
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: