البوب الكوري

الشرطة تحصل على إفادة من مرافِقة جنسية تؤكد وجود أنشطة جنسية في حفلة عيد ميلاد سِنغري

كُتب من خلال Lina
حصل فريق التحقيق بقضية سِنغري على إفادة تؤكد حدوث نشاط جنسي بين رجل من أحد الحضور ومرافقة جنسية محترفة في عيد ميلاده.
وفقاً لمحقق خاص تابع لوكالة محافظة شرطة العاصمة سيول، الشرطة حصلت على الإفادة أثناء التحقيق مع بعض النساء الحاضرات للحفل. ولكن النساء صرحن بأنهن قدمن هذه الخدمات من طوعهن، أي انهن لم يأخذن تعليمات تطلب منهن القيام بذلك.

الشرطة تشتبه بأن الخدمات تم تقديها كتعويض للمبلغ الذي دفعه سِنغري لإحضار المدعوين. ولكنه أنكر تلك الاتهامات مسبقًا وصرح: “ليس هناك صحة للتهم التي تزعم اني استخدمت الوساطة الجنسية”.

بلغت قيمة التكلفة الكلية للحفل المقام في 2017 بالفيليبين 600 مليون وون (527,385$)، و زعم سِنغري بأنه دفع المبلغ لإحضار جميع المدعوين، و ليس فقط النساء المشتبه بهن بالوساطة الجنسية.
أقام سِنغري الحفل في ديسمبر 2017 ودعا عدد من الأصدقاء و المستثمرين الأجانب، و في السابع من أبريل، زُعم أنه دعا مرافقات جنسيات. اشتبهت الشرطة بأن هذه الحالة كانت وساطة جنسية كون النساء ليست صديقات أو زميلات سِنغري.
وبالرغم من عدم وجود أوامر مباشرة من سِنغري تطلب من النساء تقديم الخدمات، إلا أن الشرطة تشتبه أن دعوتهن للحفل بعد دفع تكاليف سفرهن كانت لتهييء الجو العام لتوفير الخدمات الجنسية للمستثمرين الأجانب.
بالإضافة للتحقيق بالحفل المقام في الفيليبين، الشرطة تحقق أيضًا في الإتهامات الموجهة إلى سِنغري والتي تدعي تقديمه خدمات الدعارة لمستثمر ياباني أثناء زيارته لكوريا.
ترجمة: تالا
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: