البوب الكوري

BLACKPINK يصبحن أول فرقة فتيات كورية في التاريخ تدخل المخطط البريطاني الرسمي للألبومات!

كُتب من خلال Lina
عضوات BLACKPINK يكتبن التاريخ كأول فرقة فتيات تدخل المخطط البريطاني!
في 12 أبريل، أعلن المخطط الرسمي البريطاني للألبومات أن الألبوم المصغر الجديد “Kill This Love” قد دخل المخطط، واحتل المركز 40.
وفقًا للمخطط، اصبحن BLACKPINK الآن اول فرقة فتيات كورية – ثاني فنان كوري – يدخل مخطط الألبومات ضمن اعلى 40 مركزًا. “Kill This Love” هو أيضًا الألبوم الكوري الرابع فقط الذي يحقق هذا الإنجاز.

كما وقد دخلت فرقة BLACKPINK مخطط الأغاني مع اغنيتها “Kill This Love”، حيث احتلت المركز 33، محطمةً بذلك رقمها القياسي السابق.
كتبت فرقة BLACKPINK التاريخ مرتين في العام الماضي – بعد أن أصبحت أول فرقة فتيات كورية تدخل المخطط البريطاني للأغاني مع أغنيتها الناجحة “DDU-DU DDU-DU”، اصبحت BLACKPINK أيضًا اول فرقة فتيات كورية تدخل اعلى 40 مركزًا في المخطط البريطاني مع “Kiss and Make Up”، بالتعاون مع المغنية البريطانية دوا ليبا، التي احتلت المرتبة 36.
تاريخ فرق الفتيات يعاد كتابته بالكامل من قبل BLACKPINK، ليصنعن تاريخًا جديدًا للكيبوب. تهانيتا لاسطورة YG!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: