البوب الكوري

فرقة BTS تكتسح العالم بتصدرها المرتبة الأولى في آيتونز 86 دولة من حول العالم مع الألبوم الجديد + 67 دولة في مخطط آيتونز للأغاني!

كُتب من خلال park Asala
في 12 أبريل، كشفت فرقة BTS عن عودتها الضاربة “Map Of The Soul: Persona” مع الاغنية الرئيسية ‘Boy With Luv’ بالتعاون مع هالزي.
بعد مرور فترة قصيرة من الإصدار بدأ الألبوم بالارتفاع في مخططات آيتونز بشكلٍ هائل.
ففي الساعة 1:39 مساءً بتوقيت كوريا، تمكن الألبوم من تصدر المرتبة الأولى في مخطط آيتونز العالمي للألبومات في 86 دولة مختلفة: الولايات المتحدة، الأرجنتين، النمسا، أستراليا، بلجيكا، البرازيل، بلغاريا، كمبوديا، كندا، شيلي، كولومبيا، جمهورية التشيك، مصر، فنلندا، فرنسا، اليونان، إيطاليا، إندونيسيا، اليابان، ماليزيا، المكسيك، نيوزيلندا، النرويج، بيرو الفلبين، فيتنام، روسيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا والمملكة المتحدة. [هذهِ بعض الدول].
وبالإضافة إلى تصدرها لمجيع مخططات الوقت الحالي الكورية، تمكنت الأغنية الرئيسية ‘Boy With Luv’ من تصدر المرتبة الأولى في مخطط آيتونز العالمي للأغاني في 67 دولة،كان من ضمنها: الولايات المتحدة، أستراليا، البرازيل، كولومبيا، كوستاريكا، فنلندا، فرنسا، اليونان، إندونيسيا، المكسيك، نيوزيلندا، بيرو، سلوفينيا، روسيا، تركيا، تايلاند، وفيتنام.
بالإضافة إلى هذه الإنجازات الخيالية في المخططات، الفيديو الموسيقي ما زال يحطم الأرقام القياسية كأسرع فيديو وصولًا إلى 10,20 وحتى 70 مليون، مستوى آخر بعنوان “التاريخ” حقًا!
المصدر (١)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إدارية، مُترجمة، كاتبة، ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: