Connect with us

البوب الكوري

تاريخٌ جديدٌ كتبه أعضاء BTS، مع تحطيم رقمهم القياسي السابق لأعلى مبيعات الأسبوع الأول لفنانٍ في تاريخ مخطط هانتيو [خلال ثلاث ساعاتٍ فقط]!

في

فرقة BTS قد استطاعت تحطيم الرقم القياسي التاريخي السابق لها!
في 12 أبريل تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا، كشفت فرقة BTS عن ألبوم “Map of the Soul: Persona”.
وفي تمام الساعة التاسعة مساءً [بعد مرور ثلاث ساعات من الإصدار]، قد حقق الألبوم مجموع مبيعات قدرهُ 1.38 مليون نسخة مبيعًا [المبيعات بعد الكشف عن الالبوم].
الرقم ما زال في إرتفاعٍ مستمر حيث تخطى 1,479,930 مبيعًا في يومه الأول [قبل إنتهائه].
في العام الماضي، ألبوم “Love Yourself: Tear” قد حقق 1,003,527 مبيعًا في الاسبوع الأول، حيث كان أعلى رقم تم تحقيقه في تاريخ المخطط خلال اسبوع ومنذ تأسيس المخطط في 1993.
الألبوم الجديد “Map of the Soul: Persona” استطاع كسر هذا الرقم خلال ساعات وجيزة.
فرقة BTS من مستوى آخر تمامًا بشهرتهم العالمية وحملهم لمُسمى تاريخ الفن الكوري من حول العالم، تهانينا!
المصدر (١)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

ييري من Red Velvet تتألق بمفهومٍ ساحر وغامض في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة القادمة!

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

MAMAMOO و (G)I-DLE و BLACKPINK يتصدرن تصنيفات ديسمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات!

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية عن تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات لشهر ديسمبر، حيث تعتمد هذه التصنيفات بشكلٍ أساسي على التغطية الإعلامية، التواصل ومشاركة المستهلك، للفترة من 13 نوفمبر حتى 14 ديسمبر.
أرتفعت فرقة MAMAMOO إلى الصدارة لتصنيفات هذا الشهر مع مجموع 9,928,929 نقطة بإرتفاع عن نتائج الشهر الماضي بنسبة 67.60%. وقد كانت الكلمات الأكثر ارتباطًا هي ”إصدار“، ”مرتقب“ و ”سعيد“ في حين كانت المصطلحات الأكثر ارتباطًا بالفرقة هي ”هواسا“، ”مونبيول“ و ”HIP“ بنسبة تعليقات إيجابية وصلت إلى 75.01%.
أحتلت فرقة (G)I-DLE المرتبة الثانية مع مجموع نقاط وصل إلى 9,757,832 نقطة بإرتفاع 6.31%.
وفي المرتبة الثالثة، فرقة BLACKPINK مع إرتفاع بنسبة تصل إلى 17.89% من نتائج الشهر الماضي وبمجموع  6,769,562 نقطة.
أحتلت فرقة TWICE المرتبة الرابعة بمجموع 6,276,280 نقطة، بينما Red Velvet في المرتبة الخامسة بمجموع 5,249,661 نقطة.
المراكز الثلاثين الأولى:
  1. MAMAMOO
  2. (G)I-DLE
  3. BLACKPINK
  4. TWICE
  5. Red Velvet
  6. Girls’ Generation
  7. AOA
  8. Oh My Girl
  9. WJSN
  10. MOMOLAND
  11. Lovelyz
  12. Apink
  13. ITZY
  14. APRIL
  15. GFRIEND
  16. Busters
  17. DreamCatcher
  18. f(x)
  19. After School
  20. NATURE
  21. fromis_9
  22. LOONA
  23. FIESTAR
  24. Girl’s Day
  25. IZ*ONE
  26. EXID
  27. LABOUM
  28. EVERGLOW
  29. Weki Meki
  30. Brown Eyed Girls
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

التقارير تؤكد التلاعب في مركز إحدى عضوات فرقة I.O.I من منتج آخر غير آن جون يونغ

في

في 13 ديسمبر، ذكرت إحدى وسائل الإعلام أن النيابة قد وجدت أدلة على التلاعب الإضافي في مراكز الموسم الأول من “Produce 101”.

 

وفقًا للائحة الاتهام الكتابية التي قدمها مكتب المدعي العام لمنطقة سيول المركزية إلى الجمعية الوطنية في 3 ديسمبر، اتهمت النيابة آن جون يونغ (المنتج لسلسلة البرنامج) وكيم يونغ بوم (كبير المنتجين) بالتآمر للتدخل في مجال اختيار المتدربين الذين سيترسمون في مشاريع فرق وكالة CJ ENM. وكُشف أن المنتجيّن كانا يتصرفان من تلقاء نفسهما وأن وكالة CJ ENM كانت الضحية.
ومع ذلك، أفادت وسائل الإعلام أن أحد موظفي الإنتاج قد غير تصنيفات عضوات IO.I، مما يشير إلى أن هذه ليست مشكلة بالنسبة لفردين من الموظفين ولكنها مشكلة هيكلية في CJ ENM.
وفقًا لعريضة الاتهام المكتوبة، جاء آن جون يونغ بقائمة مختصرة من المتدربين في فبراير 2016، خلال الموسم الأول من “Produce 101″، وتلاعب بنتائج التصويت لإزالة متدربتين اللاتي صُنّفنّ ضمن أعلى 61 مركزًا واستبدالهما مع بمتدربتين أُخريتين. وقدم النتائج المتلاعب بها إلى المذيع، الذي لم يكن يعلم عن نتائج التصويت. هذا هو الشيء الوحيد الذي اتهم فيه آن فيما يتعلق بالموسم الأول.
لكن المنفذ الإخباري Media Today حصلت على نسخة من البيان التوضيحي للادعاء بعدم توجيه الاتهام، والذي ذكر فيه ممثلو الادعاء أن موظفي الإنتاج “Produce 101″ تلاعبوا في الأصوات للبث المباشر للحلقة النهائية في الموسم الأول في أبريل 2016. وشمل ذلك كلا التصويتين عبر الإنترنت اللذين تم الإدلاء بهما قبل النهاية والأصوات النصية المرسلة خلال النهاية. لقد قاموا بتغيير الأصوات والتلاعب بالتصنيفات بحيث تمت إزالة متدربة واحدة سيتم الرمز لها بـ”أ” كانت ضمن أعلى 11 مركز وتم إحضار متدربة واحدة سيتم الرمز لها بـ”ب” لم تكن ضمن أعلى 11 مركز.
في البيان التوضيحي لعدم توجيه الاتهام، قال الادعاء: “كان المدعى عليه آن جون يونغ هو المنتج الرئيسي لموسم ‘Produce 101’ الأول. يعترف بأنه خلال الحلقة النهائية، حيث تم اختيار العضوات النهائيات للترسيم، انه قد تم التلاعب في النتائج بحيث تم تبديل تصنيف المتدربة ‘أ’ بالمتدربة ‘ب’ وتمكنت ‘ب’ من الترسم مع IOI. ومع ذلك، يقول المدعى عليه أنه كان مشغولاً في تحرير لقطات أثناء البث المباشر ورعاية أعمال البث ولم يشارك في عملية فرز الأصوات. إنه ينكر بشدة تورطه في التلاعب بالنتائج النهائية“.  لهذا السبب لم يتم توجيه الاتهام إلى آن بالتلاعب بالتصنيفات النهائية للموسم الأول في لائحة الاتهام الرسمية.
ذكر مصدر من لجنة التحقيق في قضية “Produce 101” للموسم الأول من خلال ممثل قانوني: “تم التوصية ببعض الاتهامات بعدم إدانته، لذلك فحصنا البيان التوضيحي لعدم توجيه الاتهام ووجدنا أن واحدة من العضوات الحادي عشر قد تم تغير مركزها بالفعل. نظرًا لأن التلاعب قد حدث في وقت مبكر من الموسم الأول، فيبدو أنه ليس لديهم مصلحة في القيام بالعرض بشكل صحيح من البداية. لقد سألنا النيابة عن التحقيقات في البرنامج للموسم الأول، لكنهم لم يردوا“.
صرح مصدر من لجنة التحقيق في القضية: “كان هان هو المنتج الرئيسي للموسم الاول ولا يتحمل أي قدر ضئيل من المسؤولية عن هذه القضية. يحتاج إلى التحقيق الشامل حتى يتمكن من تحمل المسؤولية. في هذه الحالة، فشلنا في رؤية المسؤولية الجدية والتعويضات التي وعدت بها وكالة CJ ENM بأنهم سيتحملونها. تحتاج CJ ENM إلى تحمل المسؤولية قريبًا“.
ردت وكالة Mnet على التقرير بالقول: “لم نتمكن من التحقق من البيان التوضيحي لعدم توجيه الاتهام ضد آن جون يونغ حتى لا نعرف المحتويات. ليس لدينا ما نقوله عن المنتج الرئيسي هان“.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، EXO وASTRO يتصدرون تصنيفات شهر ديسمبر للعلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية عن أحدث نتائجه لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية بين فرق الفتيان.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل، ومؤشرات مجتمعية لمختلف فرق الفتيان، وذلك باستخدام البيانات الكبيرة التي تم جمعها من 12 نوفمبر إلى 13 ديسمبر.
تصدرت فرقة BTS القائمة للشهر التاسع عشر على التوالي مع مجموع 12،183،036 لشهر ديسمبر.  تضمنت الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا للفرقة “MAMA”، “دعوى قضائية” و“قناة JTBC”. بينما تأتي الكلمات الأكثر صلة به “ممتن”، “تحية” و“مشبوه”. كما وقد كشف تحليل الايجابي – السلبي درجة 64.82% من ردود الفعل الإيجابية.
حافظت فرقة EXO أيضًا على مركزها الثاني في التصنيف للعلامة التجارية هذا الشهر. شهدت الفرقة زيادة ملحوظة بنسبة 67.70% في مؤشراتها منذ الشهر الماضي لإجمالي 7,248,798 هذا الشهر.
ارتفعت فرقة ASTRO إلى المركز الثالث في القائمة بعد أن شهدت ارتفاعًا مذهلًا بنسبة 148.10% في مؤشر سمعتها التجارية منذ نوفمبر. سجلت الفرقة مؤشرًا إجماليًا بلغ 3،346،232 لهذا الشهر.
تفقدوا الثلاثين مركزًا بالأسفل!
  1. BTS.
  2. EXO.
  3. ASTRO.
  4. SEVENTEEN.
  5. WINNER.
  6. NU’EST.
  7. CIX.
  8. Golden Child.
  9. TXT.
  10. NCT.
  11. GOT7.
  12. BIGBANG.
  13. VIXX.
  14. Super Junior.
  15. MONSTA X.
  16. VICTON.
  17. Stray Kids.
  18. INFINITE.
  19. HOTSHOT.
  20. SHINee.
  21. AB6IX.
  22. The Boyz.
  23. Block B.
  24. 2PM.
  25. SF9.
  26. BTOB.
  27. PENTAGON.
  28. Shinhwa.
  29. LIMITLESS.
  30. TVXQ.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة LOONA تُظهر شعبيتها عالميًا وتصبح أول فرقة فتيات كورية في التاريخ تتمكن من تصدر المرتبة الأولى لمخططيّ آيتونز الأغاني والألبومات في الولايات المتحدة!

في

فتيات LOONA يُظهرنَّ شعبيتهن مجددًا!
في 13 ديسمبر، أصدرت فرقة LOONA سِنغل “365” من الألبوم الذي سيُصدر قريبًا.
على الرغم من عدم وجود أي ترويجات للأغنية ولا الفيديو الموسيقي، إلا أن الأغنية تصدرت المرتبة الأولى في مخطط آيتونز الولايات المتحدة للأغاني خلال ساعات فقط!
فرقة الفتيات الكورية الوحيدة التي تمكنت من تصدر هذا المخطط هي BLACKPINK مع ”Kill This Love“
سابقًا في أكتوبر، تصدر ألبوم ”XX“ المرتبة الأولى في مخطط آيتونز الولايات المتحدة للألبومات. وفرقتا الفتيات الوحيدة التي حققت ذلك أيضًا، TWICE و Red Velvet.
وبتصدرهن اليوم للمرتبة الأولى في مخطط الأغاني مع ”365“، تصبح بذلك LOONA هيّ فرقة الفتيات الكورية الأولى التي تحقق المرتبة الأولى في كل من مخططيّ الألبومات والأغاني في الولايات المتحدة. وأيضًا، الفرقة تعتبر الثانية بعد BTS (لفناني كوريا بشكلٍ عام)، والثانية بعد فرقة الفتيات Destiny’s Child.
كما وتصدرت الأغنية ”365“ المرتبة الأولى في آيتونز العديد من بلدان العالم. ترقبوا المزيد من التحديثات عن عدد البلدان!
أثبتنّ فتيات LOONA قوتهن منذ الترسيم، وحتى الآن، ليبدأن طريقهن بالمنافسة القويّة في الساحة الغنائية، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

كيم جاي هوان يتصدر مخططات آيتونز العالمية في عددٍ من البلدان مع “Moment”

في

في 12 ديسمبر، أصدر كيم جاي هوان ألبومه المصغر الثاني ”Moment“ مع الأغنية الرئيسة ’The Time I Need‘. وبعد مدة قصيرة أرتفع الألبوم إلى صدارة مخطط آيتونز في عدد من البلدان الآسيوية.
وفي 13 ديسمبر تمام الساعة 9:36 صباحًا بتوقيت كوريا، أرتفع “Moment” إلى المرتبة الأولى في مخطط آيتونز العالمي للألبومات في سبعة بلدان، من ضمنها تايلاند، فيتنام، هونغ كونغ، اندونسيا، ماليزيا، تايوان وسنغافورة.
بالإضافة إلى اقترابه من الصدارة في اليابان، روسيا، استراايا والمزيد.
تهانينا لكيم جاي هوان لإنجازه الجديد!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

كوكورو، ميرآي ولنلن يغادرنَّ فرقة Cherry Bullet والوكالة رسميًا!

في

وكالة FNC أكدت رسميًا خروج ثلاث عضوات من فرقة Cherry Bullet.
في 13 ديسمبر، شاركت وكالة FNC تصريحًا رسميًا، جاء مفاده:
”مرحبًا، هذه وكالة FNC.
فناناتنا Cherry Bullet سيواصلنَّ كفرقة من سبع عضوات. بعد النقاش مع كوكورو، ميرآي ولنلن، لقد توصلنا إلى قرار بإنهاء جميع أنشطتهن كعضوات في فرقة Cherry Bullet وإنهاء عقودهن الرسمية.
بقلبٍ مثقل ننقل هذه الأخبار المفاجئة للمعجبين الذين أهتموا بـ Cherry Bullet. العضوات الثلاث توصلنَّ لهذا القرار بعد النقاش معنا.
سنبذل قصارى جهدنا لتعود فرقة Cherry Bullet بموسيقى جيدة في المستقبل القريب بعد تنضيمها كفرقة من سبع عضوات. نطلب منكم إظهار التشجيع الدافئ والدعم لـ Cherry Bullet، مير آي، كوكورو ولنلن“.
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقتا BTS و BLACKPINK تُدرجان ضمن قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية لعام 2019!

في

أغاني BTS و BLACKPINK قامت بدخولٍ مميز لقائمة أفضل 100 أغنية لعام 2019، بتنسيق موظفي بيلبورد.
جاءت أغنية “Kill This Love” لفرقة BLACKPINK في المرتبة 66 في القائمة، حيث علق البيلبورد:
”إذا كانت هناك أبواب متبقية لـ BLACKPINK للمرور عبرها، هنّ قمنّ بتبخيرها من خلال أول نفخة للبوق في ’Kill This Love‘، وهي أغنية تبدو بشكل عملي ككتابٍ مقدس في قوتها الصوتية“
أما أغنية ”Boy With Luv“ لفرقة BTS، فقد احتلت المرتبة 37. كان تعليق البيلبورد:
”هذه الجواهر الأنيقة اللامعة للفتيان، تُعتبر واحدة من أرقى أغاني البوب التي قدمها أعضاء BTS، على الرغم من أن فواصل موسيقى الهيب هوب تعطي أيضًا للأغنية إنطباع أصعب وأكثر معاصرة“.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري13 ساعة

ييري من Red Velvet تتألق بمفهومٍ ساحر وغامض في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة القادمة!

البوب الكوري14 ساعة

MAMAMOO و (G)I-DLE و BLACKPINK يتصدرن تصنيفات ديسمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات!

أحدث إصدارات الأغاني15 ساعة

كيم هيتشول من Super Junior ولي سوغيون يصدران أغنيتهما التعاونية “White Winter” بظهورٍ مميز لعضوات ITZY وشيندونغ!

البوب الكورييومين

التقارير تؤكد التلاعب في مركز إحدى عضوات فرقة I.O.I من منتج آخر غير آن جون يونغ

مشاهيريومين

شوقا يتحدث عن القصة خلف تعاون المغنية الأمريكية الشهيرة هالزي معه لأغنية “SUGA’s Interlude”

البوب الكورييومين

BTS، EXO وASTRO يتصدرون تصنيفات شهر ديسمبر للعلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكورييومين

فرقة LOONA تُظهر شعبيتها عالميًا وتصبح أول فرقة فتيات كورية في التاريخ تتمكن من تصدر المرتبة الأولى لمخططيّ آيتونز الأغاني والألبومات في الولايات المتحدة!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

بمفهومٍ شتوي، فرقة NCT U تشارك الفيديو الموسيقي لأغنية ”Coming Home“ من مشروع STATION X!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

كيم جاي هوان يشارك الفيديو الموسيقي الساحر لأغنية ”The Time I Need“!

البوب الكوري3 أيام

كيم جاي هوان يتصدر مخططات آيتونز العالمية في عددٍ من البلدان مع “Moment”

البوب الكوري6 أيام

التقارير تدعي عودة فرقة BTS في شهر فبراير من عام 2020 + وكالة Big Hit تستجيب

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS يتغلبون على الفرق العالمية المخضرمة ويدّونون التاريخ كأعلى جولة ربحًا في العالم لفرقة لعام 2019!

البوب الكوريأسبوع واحد

حفل توزيع جوائز Golden Disc الرابع والثلاثين يُعلن عن المرشحين؛

البوب الكوريأسبوع واحد

YouTube Rewind يكشف عن الفيديوهات الموسيقية وفيديوهات الرقص الأكثر إعجابًا لعام 2019

مشاهيرأسبوع واحد

خلال بثه المباشر؛ كاي يُهدد إحدى الساسانغ التي تنتظر خارج منزل EXO بالاتصال بالشرطة

البوب الكوريأسبوع واحد

بيلبورد يكشف عن مخططاته لنهاية عام 2019؛

البوب الكوري7 أيام

تأكيد حضور TWICE، BTS، SEVENTEEN، MAMAMOO والمزيد لحفل جوائز Golden Disc

مشاهيرأسبوع واحد

فرقة EXO تكشف كيف تغير كلًا من شيومين وD.O بعد انضمامها للخدمة العسكرية

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Starship تُحدّث حول حالة جوهوني عضو MONSTA X الصحية

مشاهير7 أيام

وكالة Big Hit تنفي تقارير قناة JTBC التي تدعي بأن BTS يدرسون اتخاذ إجراءات قانونية ضد الوكالة

أحدث إصدارات الأغاني15 ساعة

كيم هيتشول من Super Junior ولي سوغيون يصدران أغنيتهما التعاونية “White Winter” بظهورٍ مميز لعضوات ITZY وشيندونغ!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

بمفهومٍ شتوي، فرقة NCT U تشارك الفيديو الموسيقي لأغنية ”Coming Home“ من مشروع STATION X!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

كيم جاي هوان يشارك الفيديو الموسيقي الساحر لأغنية ”The Time I Need“!

البوب الكوري4 أيام

‏فرقة NCT U تشارك فيديو تشويقي دافئ استعدادًا لإصدار أغنية ”Coming Home“

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة Stray Kids تعود مع الفيديو الموسيقي المؤثر والقوي “Levanter”!

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

راڤي من VIXX، شيدو، Cold Bay وChillin Homie يصدرون أغنيتهم التعاونية “Asura” بمفهومٍ تقليدي وطابع عصريّ!

البوب الكوريأسبوع واحد

سوهو من EXO يُظهر حبه ودعمه لفيديو رقص تايانغ عضو SF9 على أغنية “Obsession”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة MONSTA X تتألق بمفهومٍ عصري جذاب في الفيديو الموسيقي ”Middle Of The Night“ استعدادًا لإصدار ألبومها الإنجليزي الجديد!

البوب الكوريأسبوع واحد

بارك بوك وساندرا بارك تُعلنان عن إصدارهما أغنيةً تعاونية جديدة عبر الفيديو التشويقي الأولي

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: