دراما

مينا من gugudan قد تنضم إلى آيو والممثل يو جين غو في المسلسل القادم “Hotel del Luna”

كُتب من خلال Lina
مينا من gugudan قد تظهر في مسلسلٍ جديد!

 

في السادس من أبريل، ووفقًا للتقارير فقد تلقت مينا عرضًا للعب دور كي يو نا ذات الثمانية عشر عامًا في مسلسل “Hotel del Luna” بجانب آيو والممثل يو جين غو.

 

يدور “Hotel del Luna” حول فندق غامض في وسط مدينة سيول حيث تتجول الأشباح فيه. ستلعب آيو دور جانغ مان وول، وهي شخصية سيئة المزاج، سريعة الغضب، غير حاسمة، غير واثقة وجشعة والتي تعاقب على أفعالها الخاطئة. إن شخصية يو جين غو التي تحمل اسم غو تشان سونغ هو صاحب فندق راقي الذي يعمل على الكمال ويمتلك قلبًا دافئ.

 

المسلسل من كتابة الأختين هونغ جونغ أون وهونغ مي ران، المعروفتان باسم الاختين هونغ، مع المخرج أوه تشونغ هوان الذي عمل على مسلسلي “Doctors” و“While You Were Sleeping”. من المخطط أن يتم عرض مسلسل “Hotel del Luna” في وقتٍ ما من صيف هذا العام على قناة tvN.

 

ترسمت مينا كعضوة في مشروع فرقة I.O.I بعد مشاركتها في برنامج الاقصاء “Produce 101” في عام 2016 وتلقت الكثير من الحب. منذ ذلك الحين، كانت نشطة كعضوة في فرقة gugudan ودخلت عالم التمثيل عبر الظهور في العديد من الاعمال، منها “20th Century Boy and Girl” و“Dokgo Rewind”، ومن آخر اعمالها “Mama Fairy and the Woodcutter”.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: