أحدث إصدارات الأغاني

مينهو من SHINee يصدر اول فيديو موسيقي منفرد “I’m Home”!

مينهو يصدر اغنيةً منفردة له!
في 28 مارس تمام الساسة مساءً بتوقيت كوريا، تم الكشف عن أغنية “I’m Home” لمشروع SM STATION التالية والتي هي خاصة بعضو SHINee مينهو.
تتحدث الأغنية عن الرغبة في الحصول على وقتٍ للراحة وسط الحياة اليومية المشغولة والتي تُشعر بالوحدة. أثبت مينهو كونه فنانًا موهوبًا ولديه جوانب مختلفة مع غنائه الرائع ورابه المذهل، وقد قام هو بكتابة مقطع الراب بنفسه.
شارك مينهو افكاره حول الاغنية: “في بعض الاوقات التي كنت اشعر بها بالتعب من جدول اعمالي الممتلئ، الاوقات التي قضيتها وحدي في المنزل كانت ثمينة، لكن حتى في تلك اللحظات القيمة، شعرت بالوحدة. عندما استمعت إلى هذه الأغنية لأول مرة، شعرت وكأن تلك المشاعر الفارغة تم تخفيفها. بالنسبة لأولئك الذين يترددون في سؤال شخصٍ ما عن كيفية قيامهم بذلك، أريدهم أن يستمعوا إلى هذه الأغنية بحيث يمكن أن تمنحهم بعض الشجاعة“.

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: