Connect with us

البوب الكوري

وكالة Big Hit تنفي التقارير التي تدعي بيع بانغ شي هيوك لأسهمه

في

نفت وكالة Big Hit تقارير تفيد بأن الرئيس التنفيذي بانغ شي هيوك يبيع أجزاءً من أسهمه.

 

في 25 مارس، ذكرت إحدى وكالات الأنباء نقلاً عن قطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية، أن بانغ شي هيوك حصل على حوالي 65 مليار وون (حوالي 57.3 مليون دولار) نقدًا من خلال بيع 7.82% من أسهمه. ونتيجةً لذلك، انخفضت ملكية بانغ شي هيوك من 50.88% من أسهم الوكالة إلى 43.06%. وأضاف المنفذ أيضًا أن المساهمين الحاليين وافقوا على أن بيع بانغ شي هيوك يمكن أن يفيد في تطوير الوكالة.

 

في وقتٍ لاحق من اليوم، استجابت الوكالة للتقرير قائلةً: “تقارير بيع الرئيس التنفيذي بانغ شي هيوك للأسهم غير صحيحة“. وعندما سئلوا عما إذا كان هناك فرق في النسبة المئوية للأسهم المباعة، أجابت وكالة Big Hit: “لا يمكننا تأكيد التفاصيل المحددة لهذه المسألة“.

 

حتى إذا قام بانغ شي هيوك ببيع أسهمه بالفعل، سيستمر في الحفاظ على مركزه كأكبر مساهم في Big Hit. حصلت وكالة Big Hit سابقًا على استثمارات بقيمة 201.4 مليار وون (حوالي 177.8 مليون دولار) من ألعاب Netmarble العام الماضي وتم نقل 25.71% من إجمالي أسهمها (445،882) إلى الوكالة. تمتلك شركة Stick Investment، التي استثمرت 104 مليارات وون (حوالي 91.7 مليون دولار) بوكالة Big Hit، نسبة 12.24% من أسهم الوكالة.
المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة Brown Eyed Girls تؤجل إصدار محتويات ألبومها القادم عقب وفاة سولي

في

أعلنت فرقة Brown Eyed Girls في 15 اكتوبر عن قرارها بتأجيل إصدار المحتويات المتعلقة بإصدار ألبومها القادم والمقرر الكشف عنه في 24 اكتوبر.
سيكون هذا الألبوم هو أول إصدار للفرقة بعد أربعة سنوات منذ آخر إصدار في نوفمبر 2015، وفيما يتعلق بمحتويات الألبوم التي تسبق إصداره، تم تأجيل الكشف عنها بسبب وفاة المغنية والممثلة سولي.
متابعة القراءة

البوب الكوري

الأحداث وجداول الأعمال التي أُلغيت بعد اخبار وفاة سولي؛

في

بعد الخبر المفجع لوفاة المغنية/الممثلة سولي في مساء 14 أكتوبر، قام العديد من الفنانين بإلغاء جداول أعمالهم.

 

كما ذُكر سابقًا، أوقفت آمبر جميع أنشطتها حاليًا، بينما ألغت فرقة Super Junior إصدار ألبومها لليوم وألغت فرقة SuperM تسجيل برنامجها الخاص لليوم.
ألغى هيونشيك من BTOB، الذي ترسم كمنفرد في 14 أكتوبر، بث V Live المقرر في 15 أكتوبر.

ستُصدر فرقة N.Flying ألبومًا جديدًا مصغر في 15 أكتوبر، وقد ألغت الآن مؤتمرها الصحفي الذي كان من المقرر أن يتم عصر ذلك اليوم.
كان من المقرر أن تشارك الممثلة كيم يو جونغ في حدث مكالمات الصور مع LANEIGE في 15 أكتوبر. وقد ذكرت AmorePacific الآن أن حدث مكالمة الصور قد تم إلغاؤه.
تم تأجيل ظهور عضوا NU’EST بيكهو وآرون على “Jam Live” من اليوم حتى 18 أكتوبر في تمام الساعة 12:30 مساء بسبب الأخبار.

ألغى يونغبين من SF9 بث V Live المخطط له هذا المساء.

كما تم تأجيل فيديوهات وحلقات بعض البرامج والمزيد التي كان من المقرر إصدارها اليوم للعديد من الفنانين في ضوء وفاة سولي. من بين الفنانين كانغ دانييل و IZ*ONE وWJSN وAB6IX وSEVENTEEN والمزيد.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SuperM تُلغي تسجيل برنامجها الخاص “SuperM The Beginning”

في

بعد أخبار وفاة سولي في 14 أكتوبر، قامت فرقة SuperM يإلغاء التسجيل المسبق لبرنامجها الخاص “Super M the Beginning”.
كان من المخطط أن يتم بدء تصوير “Super M The Beginning” اليوم، لكنه تم إلغاءه إلى موعدٍ غير محدد عقب وفاة زميلة الفرقة في نفس الوكالة؛ سولي.
وفقًا للشرطة، تم تلقي تقرير في الساعة 3:20 مساء بأنه تم العثور على سولي متوفية في منزلها، وتقوم الشرطة حاليًا بتقييم الوضع، ولم تُصرح شركة SM بشيء حتى الآن.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

آمبر من (f(x تؤجل جدول أعمالها عقب اخبار وفاة سولي

في

آمبر تقوم بتأجيل أعمالها بعد اخبار وفاة عضوة (f(x السابقة سولي.
بعد وقتِ قصير من إعلان الصحف الكورية خبر وفاة سولي وتأكيد الشرطة لذلك في 14 أكتوبر، حدّثت آمبر في حسابها على تويتر قائلة: “بسبب الأمور التي حدثت مؤخرًا، سأقوم بإيقاف أنشطتي القادمة. أسفة للجميع“.
نتقدم مرة أخرى بخالص تعازينا لكلٍ من أصدقاء وعائلة سولي.

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Super Junior تُلغي إصدار ألبوم “Time_Slip” اليوم عقب خبر وفاة سولي

في

فرقة Super Junior قد ألغت موعد إصدار ألبومها الجديد والبث المباشر اليوم بعد اخبار وفاة سولي.
أعلن تطبيق V LIVE عن خبر إلغاء بث العودة من خلال صفحته الرئيسية الرسمية: “تم إلغاء بث عودة Super Junior مع  SUPER Clap”.
كشفت الشرطة عن وفاة سولي في منزلها بعد أن ذهب مدير اعمالها إليها في سونغنام يوم 14 أكتوبر بتوقيت كوريا. الشرطة المحلية تحقق حاليا في الوضع.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

[عاجل] وفاة المغنية سولي… والشرطة تعتقد أنه انتحار

في

تحديث:
شاركت وكالة SM بيانًا بشأن إجراءات جنازة الراحلة سولي.
نقلت الوكالة رغبات عائلتها في تنفيذ جنازتها بهدوء. لن يُسمح للصحافة دخول الجنازة، وهذا يشمل زيارة وحمل النعش خارج المكان. أعربت عائلتها أيضًا عن أنها لا تريد تغطية إعلامية للمشيعين الذين سيحضرون الجنازة.

تحديث 14 أكتوبر:
وكالة SM تشارك تصريحًا رسميًا عقب وفاة سولي
شاركت وكالة SM للترفيه تصريحًا رسميًا عن وفاة سولي، جاء مفاده:
”مرحبًا، هذه وكالة SM للترفيه.
نعتذر عن نقل مثل هذه الأخبار الحزينة والسيئة
سولي قد غادرت جانبنا..
لا يمكننا تصديق الوضع الآن ونحن مليئون بالحزن.
بالنسبة لعائلتها التي تعاني من الحزن بعد الأنباء المفاجئة عن وفاتها، نطلب بشدة أن تمتنعوا عن كتابة مقالات خاطئة أو نشر شائعات. نعرب عن عميق تعازينا“.

المقال الأصلي:
تأكيد العثور على سولي ميتة في منزلها.
وفقًا لمركز شرطة سونغنام سويونغ، وجدت سولي متوفاة من قِبل مدير أعمالها في منزلها في سونغنام بمقاطعة غيونجي في 14 أكتوبر في حوالي الساعة 3:21 مساء بتوقيت كوريا. ذهب مديرها إلى منزلها بعد عدم قدرته على الاتصال بها منذ مكالمتها الهاتفية في حوالي الساعة 6:30 مساء بتوقيت كوريا في 13 أكتوبر.
ذكرت محطة حريق سونغنام أيضًا عبر مكالمة هاتفية مع ديسباتش: “تلقينا تقريرًا بوفاتها في حوالي الساعة 3:20 مساءً. لقد ماتت بالفعل عندما وصلنا إلى المكان“.
ولدت سولي في عام 1994 ، لاول مرة في عام 2005 كممثلة للأطفال ثم في عام 2009 كعضو في f (x).
ولدت سولي في عام 1994، وبدأت حياتها المهنية كطفلة ممثلة في عام 2005 وترسمت في فرقة فتيات f(x) لشركة SM في عام 2009. غادرت بعدها سولي الفرقة في عام 2015 وركزت على التمثيل.
لم تُصرح شركة SM بشيء حتى الآن، لكنه تم إلغاء بث عودة Super Junior بالإضافة إلى أنه لم يتم الكشف عن الفيديو الموسيقي لعودتها “SUPER Clap” بعد ولم يتم كشف عن اي تفاصيل.
نقدم خالص التعازي لعائلة وأصدقاء سولي.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

إنجاز تاريخي جديد؛ SuperM يُظهرون قوة شعبيتهم كأول فرقة كورية تتصدر مخطط بيلبورد 200 مع ألبوم ترسيمها!

في

فرقة SuperM تدخل مخطط بيلبورد 200 مع ألبوم ترسيمها!
في 14 أكتوبر، أعلن بيلبورد أن ألبوم SuperM المصغر الأول “SuperM” قد تصدر مخطط بيلبورد 200 للأسبوع الذي يبدأ في 19 أكتوبر. ليصبح أعلى مركزه يحتله ألبوم ترسيمي لفرقة كورية في تاريخ المخطط. سيتم تحديث موقع بيلبورد على شبكة الإنترنت بمخطط هذا الأسبوع في 15 أكتوبر.
خلال الأسبوع الأول من صدوره (4 أكتوبر)، باع الألبوم 168 ألف وحدة مكافئة للألبوم في الولايات المتحدة، منها 164 ألف كانت مبيعات مادية للألبوم.
عند سماع الخبر، علقت فرقة SuperM: “نحن سعداء جدًا بتصدرنا مخطط بيلبورد 200، ويبدو الأمر وكأنه حلم. يسعدنا أننا حققنا نتيجة يمكن أن نفخر بها من خلال هذا المسعى الجديد، ونشكر كل من دعمنا. سنعمل جاهدين على مواصلة إظهار ‘التعاون القوي’“.
قام بيكهيون أيضًا بالتغريد على حسابه في تويتر: “احتلت فرقة SuperM المركز الأول في مخطط بيلبورد 200! شكرًا جزيلًا! أنا سعيد للغاية لأنه على الرغم من أنه يوم الاثنين فقط، أعني، في هذه الأيام، هناك الكثير من الأخبار الجيدة هذه الأيام!“.

صرح مؤسس SM، لي سو مان: “كمنتج، أنا فخورٌ بالأعضاء الذين انضموا إلي في مواجهة هذا التحدي الجديد، وأشكر جميع المعجبين من كوريا والخارج على إظهار الدعم. أنا سعيدٌ جدًا لأننا شركاء في مجموعة Capitol Music، التي يقودها ستيف بارنيت، وأنا أتطلع إلى مشاريعنا المستقبلية. هذه هي النتيجة التي حققها جميع موظفي SM والأفراد الذين ساعدوا من وراء الكواليس“.
كما كان لدى الرئيس التنفيذي لشركة CMG ستيف بارنيت بعض الكلمات التي يجب مشاركتها. حيث قال: “صنعت فرقة SuperM التاريخ اليوم. أنا سعيد جدًا بأن أكون قادرًا على مساعدة المنتج لي سو مان وموظفي SM. لقد عمل الجميع بجد لتحقيق هذا، وهذه ليست سوى البداية. المستقبل يخبئ لنا الكثير“.
تم ترسيم فرقة SuperM في 4 أكتوبر من هذا العام، وتتكون من تيمين عضو SHINee، بيكهيون وكاي عضوا EXO، تايونغ ومارك عضوا NCT 127، تين ولوكاس عضوا WayV. استهدفت SuperM بشكل أساسي سوق الولايات المتحدة. تستعد حاليًا الفرقة للشروع في جولتها في أمريكا الشمالية “We Are The Future: Live” في نوفمبر.
لم يمر على ترسيم SuperM سوى 10 أيامٍ فقط، مع ذلك استطاعت أن تُظهر مدى قوة بدايتها. تهانينا للأعضاء!

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SuperM تؤكد خططها لإطلاق برنامجٍ خاص في كوريا على قناة SBS

في

أكدت فرقة SuperM خططها لإطلاق برنامجٍ جديد في كوريا!
في 14 أكتوبر، ادعت التقارير أن فرقة SuperM تستعد لعرض برنامجها الخاص خلال هذا الشهر، واستجابة لذلك صرح مصدرٌ من قناة SBS: ”برنامج ‘SuperM The Beginning’ الخاص بفرقة SuperM سيُبث في اكتوبر. لم يتم تأكيد موعد العرض تحديدًا حتى الآن“.

 

وأضاف المصدر: ”إنه برنامج يجمع بين طابع وأسلوب عرض العودة، والذي سيكون أول أداء محلي رسمي لفرقة SuperM، إلى جانب طابعه ذو نمط البرنامج الواقعي، بما في ذلك لقطات من وراء الكواليس والتي تم تصويرها في الولايات المتحدة“.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهيرأسبوع واحد

شون ستوكمان يتحدث بفخر عن كونه أرمي ويصف BTS كأكبر فرقة في العالم الآن

البوب الكوريأسبوع واحد

جايهوب من BTS يصبح ثاني فنان كوري منفرد يدخل ضمن أعلى 85 مركز في مخطط المملكة المتحدة للأغاني

البوب الكوري7 أيام

جايهوب من BTS يصبح ثالث فنان كوري منفرد في تاريخ الكيبوب يدخل مخطط بيلبورد HOT100 مع “Chicken Noodle Soup”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تتلقى خطاب تقدير لمساهمتها الكبيرة في نشر ثقافة الهانبوك

البوب الكوري5 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

مشاهيرأسبوع واحد

ساي يثير تشويق الجميع مع لمحات من أول عودة لهيونا مع وكالته!

البوب الكوري18 ساعة

[عاجل] وفاة المغنية سولي… والشرطة تعتقد أنه انتحار

مشاهيرأسبوع واحد

عضوة T-ara السابقة هان أريوم تكشف أنها حامل وتحدد موعد حفل الزفاف

البوب الكوري6 أيام

BTS، تشين، Red Velvet، بيكهيون، NCT 127 والمزيد يحتلون مراكز عالية في مخططات بيلبورد للألبومات العالمية

مشاهيرأسبوع واحد

اختيار فرقة BTS وجهًا رسميًا لعلامة الفيتامين التجارية Lemona

البوب الكورييومين

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

داهيون من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لعودته مع ”Aight“!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

تيفاني من Girls’Generation تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز “Run For You Life”!

البوب الكوري5 أيام

فرقة Super Junior تُصدر الفيديو التشويقي الحيوي والمرح لعودتها المُنتظرة مع ‘SUPER Clap’ في 14 أكتوبر!

البوب الكوري5 أيام

فرقة MONSTA X تُصدر فيديو تشويقي درامي استعدادً لعودتها المقبلة مع ‘FIND YOU’ في 28 أكتوبر!

البوب الكوري5 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة Stray Kids تعود وبقوة مع الفيديو الموسيقي الجديد “Double Knot”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة AB6IX تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الآسر “BLIND FOR LOVE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONF تعود مع خمسة أعضاء في الفيديو الموسيقي المليء بالكاريزما “Why”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: