Connect with us

البوب الكوري

فرقة KARD تكشف عن الفيديو التشويقي القوي والمثير للإعجاب “Bomb Bomb”

في

فرقة KARD تشعل حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي ذو المفهوم القوي والرائع لعودتها مع “Bomb Bomb” في27 مارس!

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

سولجي من EXID: “لا نريد أن نتفكك. نرغب بمواصلة السير معًا كفرقة، لذلك سنبذل قصارى جهدنا”

في

شاركت فرقة EXID عن أفكارها حول العروض الترويجية المستقبلية لها عبر برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook”.
في حلقة 24 مايو، ظهرت فرقة الفتيات لأول مرة في البرنامج مع جميع العضوات منذ ثلاث سنوات.
في وقتٍ سابق من هذا الشهر، أعلنت وكالة Banana Culture أن هاني جونغهوا من EXID ستغادران الوكالة بينما جددت كلًا من سولجي، إل إي وهايلين عقودهن.
خلال البث، قالت القائدة سولجي: “بعد الاحتفال بالذكرى السنوية السابعة لنا، وصلت عقودنا إلى نهايتها. بعض العضوات جددن عقودهن وهنالك من لم يجددن، لذلك ظهرت هذه الأنواع من الشائعات [حول تفكك الفرقة]. لكننا لا نريد أن تتفكك الفرقة. نريد مواصلة السير معًا، لذلك سنبذل قصارى جهدنا“.
إذا نظرنا إلى السبعة أعوام السابقة للفرقة مع ترويجاتها، علقت إل إي: “أنا فخورةٌ بنا لعدم التفكير في الأوقات الصعبة بأنها صعبة للغاية، والتفكير بشكلٍ إيجابي، والمضي قدمًا. أعتقد أن لدينا صداقة قوية أكثر من أن تكون زمالة. في ساحة المعركة في صناعة الموسيقى، تقدمنا ودفعنا بعضنا البعض وكنا معًا في الأوقات الصعبة“.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT 127 تتصدر مخططات آيتونز في 23 دولة من حول العالم مع “We Are Superhuman”

في

إصدار NCT 127 الجديد يُظهر نجاحه وقوته!
في 24 مايو، أصدرت فرقة NCT 127 ألبومها المصغر الرابع “We Are Superhuman” مع الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية. بعد إصداره بوقتٍ قصير، استطاع الألبوم أن يتصدر مخططات آيتونز للألبومات فيما لا يقل عن 23 دولة من حول العالم، منها: الإمارات العربية المتحدة، البحرين، لبنان، الولايات المتحدة، المكسيك، البرازيل، تشيلي، بيرو، اليونان، روسيا، اليابان، إندونيسيا، هونغ كونغ، فيتنام، تايلاند، ماليزيا، سنغافورة، الفلبين، الهند، بروناي، جزر موريشيوس، كازاخستان وقرغيزستان.
أدت مؤخرًا الفرقة في الولايات المتحدة، كندا، المكسيك والمزيد من الدول مع جولتها العالمية “NEO CITY – The Origin”.
من الواضح أن الشعبية العالمية التي بدأت فرقة NCT 127 باكتسابها ستكون أقوى كثيرًا مع مرور الوقت. تهانينا للفتيان!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

[تقرير] مواهب عضوات Berry Good التي لم يُسلط الضوء عليها

في

 

ترسمتَ فرقة Berry good تحت إدارة وكالة Asia Bridge للترفيه عام 2014 مع أُغنية “Love Letter” ورغم مرور عدة سنوات على وجود الفرقة في الساحة الفنية إلا أنها عانت من عِدة إنقطاعات وخروج ثلاثة عضوات: سوبين، ليرا ونايون، بالنسبة لفرق البوب الكوري، إن خروج عدة عضوات يعني إنتهاء مسيرة الفرقة إلا أن Berry Good أقرّت بإضافة عضواتٍ جديدات والاستمرار بالمحاولة للوصول إلى ما تطمح إليه من نجاح وجمهور يُدرك جيدًا موهبتها المدفونة.
أصدرت الفرقة عدة أغانٍ مع ثلاثة ألبومات مُصغرة، ومنها: Angel، My First Love، Green Apple، Bibbidi Bobbidi وOh!Oh! بالإضافة الى أغنية ترسيم الفرقة الفرعية “Heart Heart” الجذابة “Crazy Gone Carzy”
إليكم العضوات الحاليات ومواهبهن التي لم يُسلط الإعلام الضوء عليها؛

 

 

 

الاسم الفني: تايها
الموقع: القائدة، الصوت الرئيسي، وراقصة قيادية
عُرفت قائدة فرقة Berry Good بِصوتها الجذاب وقُدرتها على إيصال احاسيسها إلى المستمع وإدخال الجمهور معها في جوّ الأُغنية دون تعابير متكلفة أو المبالغة برفع نبرة صوتها.
 

 

 


 

 

 

الاسم الفني: جوهيون
الموقع: مُغنية، رابر، راقصة
بالإضافة لكونها رابر محترفة ومغنية جيدة، تستطيع جوهيون فرضّ هالتها الساحرة والمميزة عن طريق الرقص حيث صرحتّ سابقًا بإعجابها بالمغنية سونمي والتي عُرفت بتميز أداءاتها ورقصاتها الإدمانية، كما أن جوهيون تمتلك عددًا كبيرًا من الفيديوهات الفردية والتي وصلت إلى أعلى المشاهدات من بين العضوات.
 

 

إحدى الفيديوهات الفردية التي نالت الكثير من الاهتمام؛

 


الاسم الفني: سويول
الموقع: الراقصة الرئيسية، مغنية قيادية
رغم أن الفرقة تتميز بأغانيها الهادئة والمنعشة إلا أن سويول تُحب إظهار جانب الفتاة القوية والمتفردة بنفسِها، رقصتّ العضوة الموهوبة على عدة أغاني مشهورة ومنها “Love Shot” لفرقة EXO.

 

 


 

 

الاسم الفني: دايي
الموقع: الرابر الرئيسية، مغنية
كسرت دايي الصورة النمطية الشائعة عن الرابرز والذين يُعرفون بالغموض، السوداوية والحِدة، حيث أن رابر فرقة Berry good كانت ذات ذوقٍ كلاسيكي ومعاصر جدًا، أدت دايي كوفر لأُغنية “Popular” في حفل الفرقة في اليابان وكان أدائها ذو طابعٍ لطيف ومفعم بالحيوية.

 


 


الاسم الفني: سيهيونغ
الموقع: وجه الفرقة، مغنية، رابر قيادية
إن سيهيونغ لم تكتفِ بكونها مغنيةً موهوبة فقط بل كانت وجهًا ساحرًا لفرقة مميزة مثل Berry Good، حيث استطاعت جذب العامة وزيادة عدد مُعجبيها بتعابيرها وأدائِها المُنعش مع الفرقة وحركاتها المتقنة والتي تكشف كونها راقصةً جيدة.

 


 

الاسم الفني: غوون
الموقع: المغنية الرئيسية، الماكني
تميزت طريقة غناء غوون عن زميلتها تايها حيث برزت غوون بالوصول إلى النوتات الموسيقية العالية والتي تحتاج للكثير من التدريب والجُهد بسهولة وكان ذلك واضحًا أثناء أدائها لأغنية “I” للفنانة تايون حيثُ أنها ورغم صغرّ سنها (تبلغُ واحد وعشرين عام) مغنيةٌ ذات موهبة رصينة.

 


إن تفردّ العضوات على المسرح بهذه الأداءات لم يمنعهُن بتاتًا من الإنسجام مع بعضهن البعض، بالإضافة إلى الأغاني الرسمية، إن كوفرات العضوات معًا تظهر عدة أنماط غنائية جذابة
أداء دايي، سويول وغوون لأغنية “Stay” لفرقة الفتيات BLACKPINK

 

أداء سويول، غوون، وتايها لأغنية “Spring Day” لفرقة الفتيان BTS

متابعة القراءة

البوب الكوري

جميع أعضاء VIXX يحتفلون بالذكرى السابعة للترسيم + إن يُرسل فيديو تهنئة من الجيش!

في




نشر حساب VIXX الرسمي على تويتر عدة صور للاحتفال بالذكرى السنوية السابعة منذ انطلاقة الفرقة في الرابع والعشرين من مايو.
وطُلب من الأعضاء أن يختاروا شيئًا واحدًا يعتقدون أنهم قاموا بفعله جيدًا خلال مسيرتهم، فكتب كين: “أن أصبح كين  من VIXX وأطور من نفسي بالتدريج، وفي منتصف ذلك أطفالنا الستارلايت والأعضاء”.

 

كما نشر صورة لرسالة يشكر فيها الستارلايت لدعمهم وحبهم الدائمين، وكتب فيها: “أطفالنا الستارلايت الذين كانوا دائمًا محبوبين جدًا ودافئي القلب~~ أطفالنا الستارلايت الذين يحبون بإخلاص دائمًا، يقلقون علينا، يواسوننا، ويدعموننا~~ أطفالنا الستارلايت الذين يتظاهرون دائمًا بأنهم أصحاء حتى عندما يكونون مرضى ويقولون لنا أننا قمنا بعمل جيد بينما يسعلون كالحمقى لكي لا نقلق~ شكرًا لكم جدًا جدًا لوجودكم معنا خلال هذه السبع سنوات، لقد كنت سعيدًا جدًا لأنكم أحببتمونا أثناء السبع سنوات هذه، وأنا أحبكم كثيرًا، أعتقد أنني كنت قادرًا على أن أحظى بالكثير من الذكريات التي أشعر بالامتنان لها والعديد من الذكريات الرائعة لأنني كنت مع الأعضاء والستارلايت~!! شكرًا لكم كثيرًا كثيرًا وأحبكم بشدة~!!”

 

 

أما جواب هيوك كان: “الترسيم كعضو من VIXX!”

 

وقال رافي: “بدلًا من الحديث عن لحظة معينة، إنني فخور بجميع اللحظات التي قضيتها مع المعجبين، وإنني الأكثر سعادة وفخرًا بالعمل الدؤوب لوصولنا إلى هنا”.

 

 

 

 

كما احتفل N بالذكرى السابعة أثناء خدمته العسكرية الإلزامية عبر فيديو قصير قال فيه: “تهانينا، ستارلايت! وأعضاؤنا، تهانينا! على الرغم من عدم قدرتي على التواجد من أجل الذكرى السنوية السابعة لفرقة VIXX، من فضلكم لا تنسوا أنني موجود دائمًا بقلبي، وآمل أن تكونوا موجودين لذكرانا الثامنة، العاشرة، والمائة”.

 

 

 

 

ونشرت الفرقة صورتين جماعيتين للأعضاء الستة معًا، وكُتب أسفلها: “ضوءنا الثمين وVIXX، ذكرى سنوية سابعة سعيدة!”

 

 

وفي فيديو نُشر على القناة الرسمية للفرقة على يوتيوب، مُنح الأعضاء مهامًا لصنع وجبة عيد الميلاد بالإضافة إلى إجابة أسئلة تتعلق بمدى معرفتهم ببعضهم البعض. وفي الفيديو، يمكننا مشاهدة الأعضاء بينما يستمتعون بوجبات الجابتشي، وحساء الأعشاب البحرية، وبولغوغي، والكعك.



متابعة القراءة

البوب الكوري

لي هاي تشارك بالفيديو التشويقي الأول لمفهوم عودتها مع ‘NO ONE’ بالتعاون مع B.I من iKON

في




بعد انتظار دام لأكثر من عامين، ستصدر المغنية الموهوبة لي هاي من وكالة YG ألبومًا جديدًا بعنوان “24℃” في الثلاثين من مايو، وسيتضمن الأغنية الرئيسية ‘NO ONE’ بالتعاون مع الرابر B.I من فرقة iKON.
وقد شاركت لي هاي اليوم بالفيديو التشويقي الأول لأغنيتها الرئيسية، ويحتوي على مقتطفات جمالية يغلب عليها اللون الوردي. وفي نهاية الفيديو يمكننا سماع صوت لي هاي القوي لثوانٍ.

 

 

 

 



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Berry Good تشارك الفيديو التشويقي الجماعي استعدادًا لعودتها مع “Oh!Oh!”

في




بعد سلسلة من الفيديوهات التشويقية الفردية، ها هي الفرقة تشارك الفيديو الذي يُظهر سحر العضوات مُجتمعاتٍ معًا
تستعد الفرقة لإصدار ألبومها المُصغر الثالث “Fantastic” والأغنية الرئيسية “Oh!Oh”.
لم يتبقَ سوى عدة ساعات للإصدار حيث سيكشف عنهُ في الثانية عشر ظهرًا بتوقيت السعودية/العراق، لا تنسوا مُشاهدته.



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة NCT: “عقدنا حفلات في 20 دولة، نخطط للمزيد في المستقبل”

في




عقدت فرقة NCT 127 مؤتمرًا صحفيًا بمناسبة إصدارها للألبوم المصغر الرابع “We Are Superhuman” في سيول.
وخلال المؤتمر، قال يوتا: “عقدنا حفلاتٍ في 20 دولة مختلفة، نخطط للمزيد في المستقبل”. ثم صرح جوني: “لقد ذهبنا إلى مسقط رأسي، شيكاغو. فعندما كنتُ متدربًا، كنت أمازح الأعضاء قائلًا أنه علينا الذهاب إلى منزلي، ولكن هذه المرة، تمكنت حقًا من أخذهم إلى منزلي، لقد كانت تجربة منعشة”، وأضاف تايونغ: “اليوم الذي قضيناه في شيكاغو كان عاطفيًا جدًا”.

 

من حفل NCT 127 في شيكاغو

 

 

وشارك مارك قائلًا: “كانت حفلات تورنتو وفانكوفر معبّرة بالنسبة لي، لقد كانت أول مرة أزور فيها كندا منذ وقتٍ طويل، كنتُ ممتنًا لتمكني من عقد حفلات هناك، لقد كان الأمر مريحًا”.

 

 

 

من حفل NCT 127 في كندا

 

وعلق يوتا: “ذهبنا إلى أوساكا كذلك، وبينما كنا نعقد الحفلات، ازددتُ تعلقًا بـNCT 127، وأدركتُ أيضًا مدى صلابة عملنا الجماعي”. واختتم تايونغ قائلًا: “لم أتخيل أنه سيكون بإمكاننا عقد جولة كهذه قبل ترسيمي، لم أتمكن من فعل شيء سوى إظهار امتناني خلال الجولة، لقد كنتُ ممتنًا جدًا للإنسيتيزن (اسم نادي معجبي NCT)”.
وتحدث الأعضاء أيضًا عن ظهورهم في عروض تلفازية أمريكية شهيرة مثل “Good Morning America’ و’The Late Late Show With James Corden’، و’Sarthan and Sara’.
فقال تايل: “قدمنا الأداء بدون أي ندم، لقد كنا فخورين للغاية، وكان ذلك مجزيًا”. وصرح دويونغ: “لا أعتقد أنه من السهل للكوريين الظهور في عروض أمريكية. اعتقدتُ أن الأمر سيكون صعبًا بسبب حاجز اللغة، مع ذلك، تمكنت من المشاركة في ألعاب شتى والاستمتاع بدون الحاجة لفهم الإنجليزية”.

 

 

NCT 127 مع جيمس كوردن

 

ثم تحدث الأعضاء عن أغنيتهم الرئيسية الجديدة ‘Superhuman‘، ووضح جايهيون: “تُشير الأغنية إلى أنه أي أحد بإمكانه أن يصبح ‘إنسانًا خارقًا’، أتمنى أن يكتسب العديد من الناس الطاقة من الأغنية”. وشارك يوتا: “أعتقد أننا قادرون على أن نكون ‘إنسانًا خارقًا’ بفضل معجبينا، لأكون صريحًا، نحن نشعر بالانهاك أحيانًا، ولكننا نستجمع قوانا بالتفكير في معجبينا”. وأضاف جونغوو: “بفضل حب معجبينا، تمكنا من أن نصبح ‘إنسانًا خارقًا’، أنا أظن أيضًا أن العمل الجماعي بيننا هو قوتنا الخارقة”.
وشارك الأعضاء بأفكارهم حول تجنيد أصدقائهم الكِبار EXO، بعد تجند شيومين بالفعل في السابع من مايو، فقال دويونغ معلقًا: “بدلًا من الشعور بالضغط، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا لنستمر في إظهار التطور، أؤمن أن الكثير من المعجبين سيعجبون بذلك”.

 

المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

متحف The Beatles يرسل دعوة خاصة لفرقة BTS للقيام بجولة خاصة للشخصيات المشهورة في المتحف!

في




في 15 مايو، تمت استضافة فرقة BTS في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert” الذي يُبث على قناة CBS.
ما ميز هذا الحضور، أن ستيفن كولبير قدم BTS بالطريقة التي ظهر بها The Beatles في أول ظهور تلفزيوني لهم في الولايات المتحدة في عام 1964.
قدمت فرقة BTS أداءً مميزًا لأغنية “Boy With Luv” مع أسلوب وخلفية تُذكر برحلة The Beatles الأمريكية الأولى.
منذ أيام، أشاد متحف The Beatles بأعضاء BTS لتقديمهم هذا الأداء الأسطوري في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert” وأرسل دعوةً لأعضاء BTS لأجل حضور المتحف أثناء قدومهم للمملكة المتحدة لأجل جولتهم العالمية وطلبوا منهم القيام بجولة خاصة للشخصيات المشهورة، وقد أقترح المتحف أيضًا خطة للقيام بأداءٍ ما!
“نهنئكم على أدائكم الناجح مرة أخرى ونتمنى لكم التوفيق. نأمل أن نراكم”.
متحف The Beatles تم افتتاحه عام 1990 في 1990، ليروي قصة وتاريخ الفرقة الشهيرة The Beatles.

 



متابعة القراءة
مشاهير4 ساعات

نايونغ، أونوو، كايلا وشي يون من PRISTIN يكتبن رسائل خاصة للمعجبين بعد الإعلان عن تفكك الفرقة

مشاهير7 ساعات

فرقة SEVENTEEN تتبرع بإسم معجبيها مع اقتراب الذكرى السنوية الرابعة منذ ترسيمها

البوب الكوري8 ساعات

سولجي من EXID: “لا نريد أن نتفكك. نرغب بمواصلة السير معًا كفرقة، لذلك سنبذل قصارى جهدنا”

البوب الكوري8 ساعات

فرقة NCT 127 تتصدر مخططات آيتونز في 23 دولة من حول العالم مع “We Are Superhuman”

البوب الكوري8 ساعات

[تقرير] مواهب عضوات Berry Good التي لم يُسلط الضوء عليها

البوب الكوري10 ساعات

جميع أعضاء VIXX يحتفلون بالذكرى السابعة للترسيم + إن يُرسل فيديو تهنئة من الجيش!

أحدث إصدارات الأغاني11 ساعة

فرقة Berry Good تعود مع الفيديو الموسيقي المنعش ‘Oh! Oh!’

البوب الكوري11 ساعة

لي هاي تشارك بالفيديو التشويقي الأول لمفهوم عودتها مع ‘NO ONE’ بالتعاون مع B.I من iKON

البوب الكوري14 ساعة

فرقة Berry Good تشارك الفيديو التشويقي الجماعي استعدادًا لعودتها مع “Oh!Oh!”

البوب الكورييوم واحد

فرقة NCT: “عقدنا حفلات في 20 دولة، نخطط للمزيد في المستقبل”

مشاهيرأسبوع واحد

جايهوب من BTS يقدم تبرعاتٍ سخية لمساعدة الطلاب ذوي الدخل المنخفض

برامجأسبوع واحد

“The Late Show With Stephen Colbert” يقدم BTS بالطريقة التي فيها تقديم الفرقة الأسطورية The Beatles لأول مرة على التلفاز الأمريكي + أدائهم ومقابلتهم في البرنامج

برامجأسبوع واحد

فرقة BTS تسحر المشاهدين بأدائها “Make It Right” في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert”

برامجأسبوع واحد

متسابقو برنامج “Produce X 101” يواجهون بعضهم البعض مع أداءاتٍ قوية لأغاني فرقة EXO، BTS، GOT7 والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تصنع التاريخ كأول فنانٍ كوري يقضي خمسة أسابيع على التوالي ضمن أعلى 30 مركزًا في المخطط البريطاني للألبومات

البوب الكوري5 أيام

الآيدل الكوريين المتوقع دخولهم للجيش عام 2020 وفقًا لتاريخ ميلادهم!

مشاهير5 أيام

كيوهيون يشارك حماسه لخطط العودة مع اعضاء فرقته Super Junior + يُعبر عن رغبته بتوسيع أنشطتهم في الدول العربية

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، ڤي ومينهيون يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أبريل لأعضاء فرق الذكور

البوب الكوري4 أيام

الفرقة العالمية BTS تصبح أول فرقة [في التاريخ] تسيطر على المركز الأول لمخطط بيلبورد Artist 100 لخمسة أسابيع على التوالي + مراكزها المرتفعة في باقي المخططات!

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يفتتح قناته الشخصية على يوتيوب + يشارك حياته اليومية في أول فيديو للقناة

البوب الكوري10 ساعات

جميع أعضاء VIXX يحتفلون بالذكرى السابعة للترسيم + إن يُرسل فيديو تهنئة من الجيش!

البوب الكوري14 ساعة

فرقة Berry Good تشارك الفيديو التشويقي الجماعي استعدادًا لعودتها مع “Oh!Oh!”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة NCT 127 تصدر الفيديو الموسيقي الإحترافي “Super human”!

البوب الكوري3 أيام

فرقة LOONA تُذهل المعجبين برقصها المثالي لأغنيتيّ “Fire” و“Cherry Bomb”!

مشاهير3 أيام

فرقة BTS تّذهل المشاهدين وتُثير حماسهم مع أدائها “Boy With Luv” في برنامج “The Voice” الأمريكي!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

هيورين تُعبّر عن مشاعرها الصادقة في الفيديو الموسيقي الجديد “youknowbetter”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة AB6IX تترسم وتنضم إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Breathe”!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

‫تايون من SNSD تصدر الفيديو الموسيقي للأغنية الكلاسيكية المُعاد إنتاجها “A Train To Chuncheon”!‬

البوب الكوري4 أيام

فرقة Berry Good تشارك فيديو تشويقي فردي مُميز للعضوة سيهيونغ للعودة مع “Oh! Oh!”

منوعات5 أيام

عشر أغانٍ كورية تم غناؤها كقصائد في وصف سيول

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: