Connect with us

البوب الكوري

سِنغري: “أملي الوحيد هو أن يتم النظر إلى التحقيق والنتائج بعدل. أنا فقط أقول الحقيقة، وأنا أساعد في التحقيق بقدر ما أستطيع”

في

فتح سِنغري الجدل حول الخلافات المحيطة به في مقابلة مع Chosun Ilbo والتي أجريت في 22 مارس ونُشرت في 23 مارس. حيث تحدث عن عدة مواضيع بما في ذلك نادي الشمس المحترقة، وادعاءات تقديمه خدمات الدعارة، والتواصل مع كبير المشرفين يون.
عندما سئل عن سبب رغبته في إجراء المقابلة، قال سِنغري: “حتى أكون أمينًا، لا أعتقد أنني في وضع يسمح لي بالخروج من موقف قوي أو القول أنني مظلوم وأُعامل بشكلٍ غير عادل. لقد تصرفت بطريقة غير مناسبة كمشهور، وأصبحت مرتبط بالأعمال التجارية غير القانونية. ومع ذلك، أشعر أن ما تم الإبلاغ عنه الآن بعيدٌ جدًا عن الحقيقة. أريد أن أتحدث عن الحقيقة التي أعرفها، وأن أساعد الموقف“.
وردًا على السؤال حول ما إذا كان العمل الخاطئ الذي كان يشير إليه هو نادي الشمس المحترقة، أجاب سِنغري بنعم وشرح كيف نشأ الاعتقاد الخاطئ الذي يمتلكه. قال: “أعتقد ذلك لأنني قلت ‘أنا أُدير جميع أعمالي التجارية وأنا على الأرض من أجلها’ في برنامج ‘أنا أعيش وحدي’ والبرامج الأخرى. النادي والفندق [المستثمر لو ميريديان] أراد كلاهما جذب حشد من الشباب والأجانب، لذلك تم استخدام اسمي وصوري في العروض الترويجية، مما ساعد على الأرجح في دعم سوء التفاهم. أستمتع بكوني DJ، لذا لم أكن أعتقد أنها كانت فكرة سيئة في ذلك الوقت، ولأنه كان في نادٍ يُدار في أحد الفنادق، لم أكن أعتقد أنه شيئًا سيئًا سيحدث“.
موضحًا أنه التقى مع لي مون هو، الرئيس التنفيذي لنادي الشمس المحترقة، قبل خمس سنوات بينما كان في نادي أرينا، قال سِنغري: “الرئيسان التنفيذيان لي سونغ هيون ولي مون هو المسؤولان عن كل شيء من الإدارة إلى المالية والموظفين. لم أذهب مطلقًا إلى اجتماع يخص نادي الشمس المحترقة، ولم أتلق قائمة من الموظفين أو حسبت أجورهم. كنت حقًا مجرد وجهًا إعلانيًا للنادي. كل ما فعلته هو إقراض اسمي واستثمار 10 ملايين وون (حوالي 8،800 دولار) من خلال شركة Yuri Holdings“.
وقال أنه لم يتم إطلاعه مطلقًا على الأنشطة غير القانونية في النادي، مثل القاصرين الذين يدخلون لتعاطي المخدرات، وكان يشعر بالارتباك عندما علم لاحقًا بقضايا المخدرات ومقاطع الفيديو الخاصة بالاعتداء الجنسي. بالإضافة إلى كل تلك الإتهامات والقضايا، يُعاني نادي الشمس المحترقة من قضايا التهرب الضريبي أيضًا، قال سِنغري: “إذا فعلوا ذلك، فأنا أيضًا ضحية كمساهم. لم أكن أعرف أي شيء، كل ما فعلته هو الترويج لهم“.
عندما سئل لماذا قال في البداية أن الرسائل النصية التي شاركها في غرفة الدردشة الجماعية مع جونغ جون يونغ كانت ملفقة، أجاب سِنغري: “كانت من عام 2015. كيف يمكنك أن تتذكر الرسائل النصية من قبل ثلاث سنوات؟ لم أستطع تذكرها حقًا. لم أستطع أن أصدق أنني سأقول شيئًا مثل ما يدعي. لم يكن لأي من المحادثات طوابع زمنية، ولا سياقٌ لها. لقد اعتقدت حقًا أنهم ملفقون“.
عندما سئل عن اتهامات تقديمه خدمات الدعارة، أجاب سِنغري: “بالنسبة لقضية نادي أرينا، يتعلق الأمر بامرأة من سنغافورة تدعى كيمي. إنها ابنة مالك نادي كرة قدم مشهور. لقد تلقيت الكثير من المساعدة منها، لذلك أردت فقط أن البحث عنها“. ونفى أن النساء اللواتي تمت دعوتهن كُنّ عاهرات، مثلما نفى محاميه في مقابلةٍ سابقة.
وفيما يتعلق بالجدل الذي يدعي أنه قدم خدمات الدعارة لرئيس وكالة Yuri Holdings في رحلة إلى إندونيسيا، قال سِنغري: “لقد استثمرت ملياري وون (حوالي 1.8 مليون دولار) من خلاله ولم أستعيدها. كنت بحاجة إلى أن أكون بجانبه. طلب مني تقديم شخص ما لمرافقته في زيارة لرؤية ملك إندونيسيا. وقال أنه يريد أن يضع بعض الأموال الاحتياطية مع رفيقه وسأل عما إذا كان مبلغ 10 ملايين وون سيكون كافيًا. كررت المبلغ المطلوب لطلب التوضيح، وهذا كل شيء. ولكن بعد ذلك أخبرني لاحقًا أنه سوف يكتشف الأمر بنفسه وألغى الأمر“.
أضاف بعدها سِنغري: “لم أنتهي أبداً باسترداد أموال استثماري، ضغطت عليه بالتهم الموجهة إليه في عام 2015 لكنه هددني بنقل القصة إلى وسائل الإعلام، لذلك اضطررت إلى التوقف“.
حول معرفة كبير المشرفين يون، المتهم في استغلال منصبه بالمساعدة في التستر على الجرائم، قال سِنغري: “قدّم يو إن سوك نفسه لي كشخصٍ جيد. قيل لي أنه عمل في البيت الأزرق، لذلك حظينا بوجبةٍ معًا. إلتقينا أربع مرات بعد ذلك حتى الشتاء الماضي. لم نتحدث عن الأندية أبدًا، لقد أحب الحديث عن التاريخ. لم أكن أعرف أنه ضابط شرطة. لم يكن يعرف BIGBANG لكنه قال أنه بدأ الاستماع إلى أغاني BIGBANG بعد معرفتي. لعب تشوي جونغ هون الغولف معه لكنني لم أفعل ذلك مطلقًا. لم يكن هناك أي رشوة مستمرة. حتى عندما حاول يو إن سوك أن يدفع ثمن الوجبات، كان يغضب ويقول أنه سيواجه المشاكل لذلك فقد دفع ثمن كل شيء بنفسه“.
كما أجاب على أسئلة حول سبب عدم توبيخه جونغ جون يونغ أو أي شخص آخر في غرفة الدردشة لمقاطع الفيديو غير القانونية التي كان ينشرها. قال سِنغري: “هذه الرسائل ليست كل حياتي. بالطبع طلبت منه التوقف. عندما إلتقينا معًا، أخبرته بالتوقف وقلت أنه سيكون في ورطة كبيرة. قلت ذلك لهم جميعًا، وليس فقط ليونغ جون يونغ. لم يكن ذلك من خلال المحادثات النصية“.
أخيرًا، أنهى سِنغري المقابلة قائلًا: “أملي الوحيد هو أن يتم النظر إلى التحقيق والنتائج بعدل. في هذه الأيام، يربط الناس كل شيء بشركة YG وBIGBANG بالإضافة لتشوي سون شيل وكيم ها يوي وهوانغ كيو آن وغيرهم. لكنني مجرد مشهور. لا أعرف هؤلاء الناس على الإطلاق. كان هذا موقفًا حدث في إحدى الأندية، لكن الناس يربطونه بالسياسة ويخلقون قصة جديدة تمامًا وهذا مخيف. أنا محتار. أنا فقط أقول الحقيقة، وأنا أساعد في التحقيق بقدر ما أستطيع. أتمنى أن تهدأ الأمور إلى أن ينتهي التحقيق وسيُشاهد الناس ما يجري بأعين موضوعية“.
قال سِنغري: “أنا أعتذر للمعجبين، الجمهور، شركتي السابقة YG، وزملائي في الفرقة الذين بقو معي لأكثر من 10 سنوات. لا يهم ما هي نتائج التحقيق، وأعتقد أنني سوف أتحمل هذا لبقية حياتي. سوف أفكر. عندما رأيت كيف تسببت أفعالي الخاطئة منذ بضع سنوات في حدوث مثل هذا الموقف الكبير، أشعر بالخزي وأجد نفسي مثيرًا للشفقة. آمل أن يتم حل كل شيء قريبًا حتى لا يتعرض الجمهور للإزعاج“.
المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة TWICE تُظهر قوتها بتصدرها مخطط أوريكون اليومي للألبومات المفردة مع “Fanfare”

في

فرقة TWICE تواصل إظهار نجاحها في اليابان مع آخر عودة!
في الثامن من يوليو، أصدرت فرقة TWICE ألبومها الياباني المفرد السادس “Fanfare”. في المخطط اليومي للألبومات المفردة على أكبر موقع إلكتروني لإحصاءات الموسيقى في اليابان، أوريكون، سيّطر ألبوم “Fanfare” على المركز الثاني مع تجاوز مبيعاته 108،796.
والآن، ارتفع الألبوم لتصدر المركز الأول في المخطط مع زيادة المبيعات بمقدرا 22،475.
هذا ليس بإنجاز غريب على TWICE، فمن المعروف مدى قوة قاعدة الفرقة الجماهيرية. تهانينا للفتيات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

RM هو العضو التالي الذي يتغلب على BTS ليصبح الفنان الآسيوي الأكثر تصدرًا في مخططات آيتونز للألبومات

في

بعد تدوين ڤي التاريخ والتغلب على BTS في مخططات آيتونز للأغاني، ها هو العضو RM يتغلب أيضًا على BTS في مخططات آيتونز للألبومات!
وفقًا لتحديثات آيتونز في التاسع من يوليو، مدد الميكستايب “MONO” الخاص بـ RM عضو BTS سجله في مخططات آيتونز للألبومات واكتسح صدارة 102 دولة من حول العالم، محطمًا بذلك سِحل BTS القياسي مع ألبوم “Map Of The Soul; 7” الذي تصدر 98 دولة في آيتونز الألبومات.
مما يجعل RM الفنان الآسيوي الأكثر تصدرًا لآيتونز الألبومات في التاريخ.
أعضاء BTS يتنافسون بقوة فيما بينهم للتغلب على فرقتهم وعلى ما يبدو أنهم لن يتوقفوا عن تسجيل الارقام القياسية. تهانينا لـ RM على هذا الانجاز العظيم والتاريخي!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

الأغنية اليابانية الجانبية القادمة لفرقة BTS سيتم استخدمها كأغنية OST لفيلم ياباني جديد

في

سيتم عرض أغنية من ألبوم BTS الياباني القادم كأغنية OST لفيلم جديد!
في 9 يوليو، ذكرت المؤسسة اليابانية الإعلامية اليابانية YAHOO وغيرها من وسائل الإعلام اليابانية أن أغنية “Your Eyes Tell” لفرقة BTS ستكون الأغنية الرئيسية للفيلم الياباني الذي يحمل نفس الاسم.
أغنية “Your Eyes Tell”، التي أنتجها العضو جونغكوك، هي أغنية جانبية في الألبوم الياباني الرابع للفرقة بعنوان “Map of the Soul: 7 ~ The Journey ~”، في حين تم إصدار الأغنية الرئيسية للألبوم “Stay Gold” بالفعل. والتي تم اعتمادها كأغنية OST للدراما اليابانية “Spiral Labyrinth – DNA Forensic Investigation”.
فيلم “Your Eyes Tell” هو العنوان الإنجليزي للفيلم الياباني “Kimi no Me ga Toikakete Iru”، وهو نسخة جديدة من الفيلم الكوري الجنوبي “Always”. يبرز في الفيلم كلّ من يوشيتاكا يوريكو ويوكوهاما ريوسي في قصة حب عن امرأة فقدت بصرها في حادث وتبدأ في التحدث إلى ملاكم يملك ماضٍ صادم.
سيتم إصدار ألبوم “Map of the Soul: 7 ~ The Journey ~” في 15 يوليو. ومن المقرر عرض فيلم “Your Eyes Tell” في 23 أكتوبر.

ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بيكهيون يصبح أول فنان منفرد يحصل على شهادة بلاتينية ثلاثية في تاريخ مخطط غاون؛ TXT، NCT 127، MONSTA X والمزيد يحصلون على شهادتهم البلاتينية

في

بيكهيون منEXO يصنع التاريخ على مخطط غاون!

 

في عام 2018، وضعت رابطة صناعة المحتوى الموسيقي الكورية نظامًا جديدًا لشهادة مبيعات الألبومات وتحميل الأغاني والمشاهدة المستمرة عبر الإنترنت. بدءًا من الموسيقى التي تم إصدارها في أو بعد 1 يناير 2018، يمنح مخطط غاون الآن الشهادة البلاتينية للألبومات بمجرد وصولها إلى مبيعات 250 ألف نسخة، بينما تتلقى الأغاني شهادة بلاتينية عند وصولها 100 مليون مستمع أو 2.5 مليون تحميل.
في 9 يوليو، أعلن مخطط غاون أن أحدث ألبوم مصغر لـ بيكهيون من EXO بعنوان “Delight” قد حصل على شهادة البلاتينية ثلاثية بعد بيع أكثر من 750 ألف نسخة منذ إصداره في مايو – مما جعل بيكهيون أول فنان منفرد على الإطلاق يحقق هذا الانجازا العظيم.
تلقت فرقة TXT أول شهادة بلاتينية من المخطط مع ألبومها المصغر “Dream Chapter: ETERNITY” بعد بيعه لأكثر من 250 ألف نسخة.
أما بالنسبة لألبوم “Neo Zone: The Final Round” المعاد تجميعه لفرقة NCT 127 و ألبوم ” FANTASIA X “الخاص بفرقة MONSTA X وألبوم” COLOR*IZ “لفرقة IZ*ONE فقد حصلت جميعها على شهادة بلاتينية رسميًا بعد بيع أكثر من 250 ألف نسخة لكل منها.
فيما يخص فئة الإستماعات، فقد حصلت كلّ من: أغنية “A Poem Titled You” لتايون عضوة فرقة SNSD (و هي Ost للمسلسل الناجح “Hotel Del Luna” التابع لقناة TVN)، أغنية “Love Poem” للمغنية آيو، أغنية “Any Song” لزيكو عضو فرقة BLOCKB، أغنية “The Way to Say Goodbye للمغني ايم هانبيول وأغنية “Fire Up” للمغني وودي على شهادة بلاتينية رسميّا بعد تخطّي كلّ منها 100 مليون مستمع.
وفي الوقت نفسه، حصلت أغنية “2002” للمغنية Anne-Marie على شهادة بلاتينية مزدوجة بعد تجاوزها 200 مليون مستمع.
تهانينا لجميع الفنانين على إنجازاتهم الرائعة!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، BLACKPINK، Stray Kids، NCT 127 والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

في

شارك مخطط بيلبورد نتائج مخططه العالمي للألبومات الخاصة بالأسبوع الذي سينتهي في 11 يوليو!
يعود ألبوم “Map of the Soul: 7” صاحب الألقاب التاريخية لفرقة BTS إلى المركز الأول، وهو الآن في أسبوعه 19 على المخطط. في حين يحتل ألبوم “Neo Zone” الناجح لفرقة NCT 127 المركز الثاني (للأسبوع 17 على المخطط)، في حين أن ألبوم “Love Yourself: Answer” لـِ BTS يستمر في احتلاله المركز الثالث على المخطط (الأسبوع 97 ).
يحتل ألبوم “GO生” الناجح لفرقة Stray Kids المركز الرابع (للأسبوع 3)، كما يبقى ألبوم “Map of the Soul: Persona” لفرقة BTS في المركز الخامس (الأسبوع 64 ).
ويرتفع ألبوم “Kill This Love” الضارب لفرقة BLACKPINK من المركز الثالث عشر إلى السادس، ليكمل الأسبوع 35 على دخوله المخطط.
دخل ألبوم “Maria” الناجح الخاص بهواسا عضوة MAMAMOO المخطط هذا الأسبوع مع احتلال المركز 7. و هو ألبومها المنفرد الأول الذي يتضمن الأغنية الرئيسية التي تحمل الاسم نفسه.
يأتي الميكستايب “D-2” الخاص بالعضو شوقا من BTS، والذي تم إصداره تحت اسم Agust D وحقق مختلف الانجازات المذهلة، في المركز التاسع ليقضي أسبوعه السادس على المخطط.
في حين يحتفظ الألبوم الناجح “SuperM” لفرقة SuperM بمركزه الحادي عشر (الاسبوع 37) . يرتفع ألبوم “You Never Walk Alone” لفرقة BTS إلى المركز الثاني عشر (الأسبوع 74). أما ألبوم “BTS WORLD” فيحتل المركز الرابع عشر (الأسبوع 47).
تهانينا لجميع الفنانين!
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

استعدادٌ لعودتها المترقبة في 29 يوليو… فرقة ATEEZ تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “ZERO : FEVER Part.1”

في

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة APRIL تؤكد انضمامها لعودات هذا الصيف

في

فرقة APRIL ستعود مرة أخرى هذا العام!
في 9 يوليو، ذكرت صحيفة NEWS1 أن فرقة الفتيات ستُصدر أغنية جديدة هذا الشهر.
ورداً على التقرير، أكد مصدر من وكالة DSP Media: “من المقرر أن تصدر فرقة APRIL أغنية فردية خاصة في نهاية هذا الشهر. لقد أكملت الفرقة التصوير للفيديو الموسيقي الأسبوع الماضي“.
يقال أن الأغنية القادمة ستكون صيفيةً ومثالية للموسم. ستكون هذه أول عودة لـ APRIL منذ ثلاثة أشهر من إصدار “LALALILALA” في شهر أبريل.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بيكهيون، BLACKPINK، TWICE، SEVENTEEN، آيو وشوقا يتصدرون مخططات غاون الأسبوعي والشهرية

في

غاون يكشف عن نتائج مخططات الأسبوعية والشهرية.

 

في المخطط الأسبوعي للألبومات، تصدر بيكهيون عضو EXO المركز الأول مع ألبومه المنفرد الثاني “Delight” الذي أكسب لقب “بائع المليون” لبيكهيون بعد تجاوز مبيعاته المليون نسخة في وقتٍ قصير. بينما تصدرت فرقة SEVENTEEN المركز الأول في المخطط الشهري للألبومات مع ألبومها الجديدة صاحب لقب بائع المليون “Heng:garæ”.
تأتي فرقة BLACKPINK مع أغنيتها الضاربة “How You Like That” وصاحبة الأرقام التاريخية في صدارة المخططات الأسبوعي التالية: للتحميلات، الرقمي، الإستماعات والاجتماعي محققةً  التاج الرباعي لهذا الأسبوع. كما وتتصدر الفرقة المخطط الاجتماعي الشهري أيضًا.
بينما تُسطير فرقة TWICE على صدارة المخطط الشهري للتحميلات مع ألبومها الناجح “MORE & MORE” صاحب لقب أكثر ألبومات فرق الفتيات الكورية مبيعًا في تاريخ مخطط غاون. احتلت آيو صدارة المخططان الشهريان لكلٍ من الإستماعات والرقمي مع أغنيتها صاحبة الأرقام التاريخية “eight” بالتعاون مع شوقا عضو BTS، لتحقق التاج الثنائي للشهر الثاني على التوالي.

 

المخطط الأسبوعي للألبومات

 

المخطط الشهري للألبومات

 

المخطط الأسبوعي للتحميلات

 

المخطط الشهري للتحميلات

 

المخطط الأسبوعي الرقمي

 

المخطط الرقمي الشهري

 

المخطط الأسبوعي للإستماعات

المخطط الشهري للإستماعات

 

المخطط الأسبوعي الاجتماعي

 

المخطط الاجتماعي الشهري

 

المصدر

متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني12 دقيقة

الوحدة الفرعية EXO-SC تكشف عن فيديو موسيقي جذاب وأخاذ لأغنية سيهون المنفردة “On Me”!

البوب الكوريساعتين

فرقة TWICE تُظهر قوتها بتصدرها مخطط أوريكون اليومي للألبومات المفردة مع “Fanfare”

البوب الكوري3 ساعات

RM هو العضو التالي الذي يتغلب على BTS ليصبح الفنان الآسيوي الأكثر تصدرًا في مخططات آيتونز للألبومات

البوب الكوري4 ساعات

الأغنية اليابانية الجانبية القادمة لفرقة BTS سيتم استخدمها كأغنية OST لفيلم ياباني جديد

البوب الكوري4 ساعات

بيكهيون يصبح أول فنان منفرد يحصل على شهادة بلاتينية ثلاثية في تاريخ مخطط غاون؛ TXT، NCT 127، MONSTA X والمزيد يحصلون على شهادتهم البلاتينية

البوب الكوري4 ساعات

BTS، BLACKPINK، Stray Kids، NCT 127 والمزيد يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري6 ساعات

استعدادٌ لعودتها المترقبة في 29 يوليو… فرقة ATEEZ تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “ZERO : FEVER Part.1”

البوب الكوري6 ساعات

فرقة APRIL تؤكد انضمامها لعودات هذا الصيف

البوب الكوري6 ساعات

بيكهيون، BLACKPINK، TWICE، SEVENTEEN، آيو وشوقا يتصدرون مخططات غاون الأسبوعي والشهرية

مشاهير22 ساعة

معجبو فرقة GOT7 يطالبون وكالة JYP بمعاملة الأعضاء بشكلٍ أفضل!

مشاهير5 أيام

جيمين تُغادر فرقة AOA رسميًا!

مشاهيرأسبوع واحد

بهدف الاعتراف العالمي وارتفاع المبيعات… شركات التوزيع والتصنيع تتنافس فيما بينها لمحاولة كسب فرقة BTS

مشاهير5 أيام

مينا ردًا على إعتذار جيمين؛ “قلتِ أنكِ توجهيني لا تتنمرين، ماذا عن ممارستكِ الجنس في المسكن؟ وجهي نفسكِ”

مشاهير5 أيام

بعد أن كشفت عن معاناتها من التنمر المستمر لسنوات… جيمين من AOA تعتذر لمينا

مشاهير6 أيام

كل ما يخص قضية إدعاءات مِينا عن التنمر ضد جيمين قائدة AOA

مشاهيرأسبوع واحد

ڤي من BTS يفاجئ المعجبين بمعاينة قصيرة لأغنية جديدة قبل إصدار الميكستايب الأول الخاص به

البوب الكوري3 أيام

بعد خروج العضوة جيمين… فرقة AOA تُعلن انسحابها من مهرجان Wonder Woman

البوب الكوريأسبوع واحد

يوتيوب يُصرح رسميًا أن “How You Like That” هو الفيديو الموسيقي صاحب لقب الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة في التاريخ

البوب الكوري3 أيام

فرقة BTS تُدون التاريخ للفن العالمي وتحطم رقم الفنانة آديل كأعلى فنان تصدرًا لمخططات آيتونز في أكثر من 103 دولة من حول العالم!

مشاهيرأسبوع واحد

هواسا من MAMAMOO تكشف عن الرسالة العميقة التي يحملها البومها المنفرد الاول “María”

أحدث إصدارات الأغاني12 دقيقة

الوحدة الفرعية EXO-SC تكشف عن فيديو موسيقي جذاب وأخاذ لأغنية سيهون المنفردة “On Me”!

البوب الكوري6 ساعات

استعدادٌ لعودتها المترقبة في 29 يوليو… فرقة ATEEZ تكشف عن فيديو تشويقي مطوّل بعنوان “ZERO : FEVER Part.1”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

الوحدة الفرعية EXO-SC تفاجئ المعجبين بفيديو موسيقي لأغنية تشانيول المنفردة “Nothin” من ألبوم عودتها!

أحدث إصدارات الأغانييومين

الوحدة الفرعية EXO-SC تُهدي المعجبين فيديو موسيقي لأغنيتها الجانبية “Telephone” بالتعاون مع 10cm قبل عودتها

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

هواسا من MAMAMOO تجذب الأنظار في الفيديو الموسيقي الجديد “Maria”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة AB6IX تبحث عن الإجابة في الفيديو الموسيقي المشرق الجديد “THE ANSWER”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

WOODZ (تشو سونغ يون) يعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المرح “Love Me Harder”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

سونمي تعود مع الفيديو الموسيقي الفاتن والساحر لأغنيتها “pporappippam”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة TXT تُصدر فيديو موسيقي درامي وخيالي لأغنيتها الجانبية “Eternally”!

مشاهيرأسبوعين

سون ناؤن وكانغ دانييل يشاركان في تحدي #LeftRightChallenge مع أعضاء SEVENTEEN

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: