Connect with us

البوب الكوري

سون دونغوون من Highlight يُعلن عن موعد تجنيده العسكري

في

في 21 مارس، ذكرت التقارير أن سون دونغوون سيتم تجنيده في 9 مايو.

 

أكدت وكالته Around Us للترفيه ذلك وكشفت أنه سيتم تجنيده بشكلٍ هادئ ودون حدث توديع للمعجبين.

 

سوف يتلقى دونغوون تدريبًا عسكريًا أساسيًا، ثم يكمل 21 شهرًا من الخدمة العسكرية كشرطي مجند.

 

بعد ذلك سيتم تجنيد لي غيكوانغ، وسيتم تعيينه كشرطي مجند في 18 أبريل، سيكون سون دونغوون هو آخر عضو في Highlight يتجند في الجيش.

 

نتمنى له خدمة آمنة!
المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

G)I-DLE)، TWICE وRed Velvet يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بشهر أكتوبر لفرق الفتيات

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية عن أحدث نتائجه لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية بين فرق الفتيات.
يرتكز الترتيب على تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل، ومؤشرات مجتمعية للعديد من فرق الفتيات من 11 سبتمبر إلى 12 أكتوبر.
في صدارة قائمة هذا الشهر، أتت فرقة (G)I-DLE بعد أن شهدت زيادةً بنسبة 598.33% بمجموع هذا الشهر، محصلةً ما مجموعه 15,678,703 من قيمة العلامة التجارية. تضمنت العبارات الأكثر استخدامًا في تحليل الكلمات الرئيسية للفرقة “مثير”، “لطيف” و”اعجاب”، في حين تضمنت العبارات ذات الصلة الأعلى تصنيفًا “Queendom”، “ميني” و”سوجين”. أظهر تحليل السلبية – الايجابية هذا الشهر نسبة 63.0% من ردود الفعل الإيجابية.
ارتفعت فرقة TWICE إلى المركز الثاني مع تحصليها ما مجموعه 9,407,113 من قيمة العلامة التجارية لشهر أكتوبر، متمعةً بزيادة 22.53% مقارنةً بالشهر الماضي.
أخيرًا، تأتي فرقة Red Velvet في المركز الثالث في قائمة هذا الشهر مع مجموع 5,580,904.
تفقدوا الثلاثين مركزًا بالأسفل!
  1. (G)-IDLE.
  2. TWICE.
  3. Red Velvet.
  4. MAMAMOO.
  5. IZ*ONE.
  6. Girls’ Generation.
  7. BLACKPINK.
  8. Oh My Girl.
  9. DreamCatcher.
  10. Lovelyz.
  11. AOA.
  12. Apink.
  13. T-ara.
  14. WJSN (Cosmic Girls).
  15. LABOUM.
  16. ITZY.
  17. EVERGLOW.
  18. APRIL.
  19. GFRIEND.
  20. CLC.
  21. SATURDAY.
  22. MOMOLAND.
  23. LOONA.
  24. fromis_9.
  25. Girl’s Day.
  26. Girls’ Alert.
  27. WeGirls.
  28. FIESTAR.
  29. 3YE.
  30. Weki Meki.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

في

في 11 اكتوبر، أصدر Mnet فيديو تشويقي لحفل جوائز هذا العام، والذي سيعقد في ديسمبر في اليابان. كما وكشفوا عن النمط المُتبع للحدث:
”مفهوم حفل جوائز MAMA لعام 2019 هو ’البُعد القادم: الموسيقى‘ والذي يعني أن الموسيقى هي البعد القادم الذي سيفتح مجالات جديدة. على شبكة الموسيقى الجديدة، سيصبح كل من الفنانين والمعجبين روادًا للموسيقى، حيث سيفتح الـ MAMA عالمًا جديدًا من ‘الموسيقى تصنع الواحد‘ ”.
أكد حفل الجوائز التابع لـ Mnet سابقًا أن الحدث سيُعقد في الرابع من ديسمبر في اليابان، وسيتم الإعلان عن الترشيحات في 24 اكتوبر تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا.

متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS، EXO وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أكتوبر الخاصة بفرق الفتيان

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية عن أحدث نتائجه لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية بين فرق الفتيان.
يرتكز الترتيب على تحليل مشاركة المستهلكين، التغطية الإعلامية، التفاعل، ومؤشرات مجتمعية للعديد من فرق الفتيان من 10 سبتمبر إلى 11 أكتوبر.
للشهر 17 وعلى التوالي؛ تأتي فرقة BTS في صدارة القائمة مع مجموع 13,209,186 من قيمة العلامة التجارية. تضمنت الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا للفرقة “جايهوب”، “السعودية” و“جيمين”. بينما تأتي الكلمات الأكثر صلة به “مشاركة”، “مؤثر” و“رقم قياسي”.
أتت فرقة EXO هذا الشهر في المركز الثاني مع ما مجموعه 4,554,911، متمتعةً بزيادة 5.42% عن الشهر الماضي. تليها فرقة SEVENTEEN في المركز الثالث شاهدةً ارتفاعًا بنسبة 21.58% عن الشهر الماضي مع ما مجموعه 3,279,626 من قيمة العلامة التجارية.
تفقدوا الثلاثين مركزًا بالأسفل!
  1. BTS.
  2. EXO.
  3. SEVENTEEN.
  4. SHINee.
  5. NCT.
  6. Super Junior.
  7. ASTRO.
  8. AB6IX.
  9. NU’EST.
  10. HOTSHOT.
  11. WINNER.
  12. The Boyz.
  13. INFINITE.
  14. TVXQ.
  15. BTOB.
  16. 2PM.
  17. ONEUS.
  18. VERIVERY.
  19. MONSTA X.
  20. FTISLAND.
  21. Stray Kids.
  22. ATEEZ.
  23. VIXX.
  24. GOT7.
  25. Block B.
  26. SF9.
  27. NOIR.
  28. 2AM.
  29. Shinhwa.
  30. Romeo.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

شاهدوا + تقرير| فرقة BTS تُحيي حفلها الأول في المملكة العربية السعودية بنجاح وسط تشجيع أكثر من 60 ألف معجب! #BTSinSaudiArabia

في

بنجاحٍ فريد من نوعه، أحيّت فرقة BTS العالمية حفلها المنفرد الأول في الشرق الأوسط ضمن جولتها العالمية ”Love Yourself: Speak Yourself“ في الحادي عشر من شهر اكتوبر في ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.
في ملعبٍ ولأول مرةٍ، أصبحت فرقة BTS أول فرقة وفنان عالمي بشكلٍ عام يعقد حفلًا في ملاعب المملكة، والذي أعقبه نجاحًا هائلًا فاق كل التوقعات! ومع أكثر من 60 ألف معجب، تمكنت الفرقة من بيع جميع تذاكرها بشكلٍ مذهل على موقع Ticketmaster!
الآرمي السعودي والعربي، الذين كانوا في انتظار فرقتهم المحبوبة BTS منذ عدّة سنوات، تمكنوا أخيرًا من انتهاز هذه الفرصة ومشاهدتهم مباشرةً وعلى أرضهم، ليحظوا بأوقاتٍ رائعة ستُخلد في الذاكرة كأول حفلٍ منفرد للفرقة في الشرق الأوسط بشكلٍ عام والمملكة العربية السعودية بشكلٍ خاص.
Image
قبل بدء الحفل، وفرَّ موسم الرياض مكان استراحة فخم وبوفيه مجاني لحاملي تذكرة تفقد الصوت والـ VIP كتحضير مميز وفريد من نوعه للآرمي العربي.
وخلال فقرة ”تفقد الصوت“ التي يقوم بها الأعضاء في كل حفل قبل بدء الحفل بساعتين، أظهروا جميعًا حبهم للآرميز الذين حضروا فقرة تفقد الصوت.
في الساعة السابعة والنصف مساءً بدأت الفرقة سلسلة اداءاتها المميزة كالمعتاد مع أغنية ”Dionysis“ الإدمانية كافتتاحية. مع أداء كل عضو لأغنيته المنفردة، أعقبه حديث الأعضاء جميعًا عن مشاعرهم وعمق هذه اللحظة التي تجمعهم مع معجبيهم العرب لأول مرة، بالإضافة إلى تحدثهم ببعض الكلمات والجمل العربية، مثل عبارة ”أنتم الأفضل“ التي قالها جونغكوك للآرمي.
ضمن هذه الجولة الخاصة بالملاعب، عودتنا فرقة BTS على أداءاتٍ مميزة كما شاهدناها من قبل في ملعب ويمبلي، روز باول وغيرها.. تحديدًا تلك الاداءات المنفردة الخاصة بالأعضاء، حيث أدى جيهوب أغنيته الحماسية ”Just Dance“ وسط تشجيع قوي من المعجبين، يليه جونغكوك واداءه لأغنيته الإدمانية ”Euphoria“ بشكلٍ مميز، حيث حلق في الملعب كجزءٍ من التحضيرات المميزة لسلسلة حفلاتهم ضمن هذه الجولة الناجحة.
بالإضافة إلى أداء جين الرائع لأغنية ”Epiphany“، و V لأغنية ”Singularity“ المميزة، و RM لأغنية ”Love“، جيمين لأغنيته المذهلة ”Serendipity“، وشوقا لأغنية ”Seesaw“ الحماسية.
Image
بالطبع، لم يُخفي الارميز ابدًا حماسهم طوال الحفل وحتى قبل صعود BTS على المسرح، حيث أنهم كانوا يهتفون بأصواتٍ عالية جدًا وحماسية على الأغاني التي كان يتم عرضها قبل بدء الحفل.

وقد أحتفل الأعضاء والارميز جميعهم بيوم ميلاد جيمين والذي سيُصادف في 13 اكتوبر، حيث غنوا الأعضاء والمعجبين باللغة العربية ”سنة حلوة يا جميل“، مما تسبب تفاجئ جيمين، حتى كرر الأعضاء جملتهم مرة أخرى، وأظهر بعدها مدى سعادته بتلك المفاجأة.

وفي نهاية الليلة الجميلة والتي ستكون ضمن اجمل اللحظات؛ تحدّث الأعضاء عن افكارهم حول أول حفلٍ لهم في السعودية، حيث عبّروا عن شكرهم واندهاشهم في أدائهم لمكانٍ لم يسبق له مثيل من قبل وعن تفاجئهم بهذا الحشد الهائل من الحضور وهذه الطاقة القوية والرائعة، وكشفوا أنه وبعد مشاهدتهم ذلك، يريدون العودة إلى السعودية لعقد المزيد من الحفلات الخاصة بهم من أجل رؤية الارمي السعودي/العربي.
قال جونغكوك : “لقد منحتونا الأجنحة حتى نستطيع أن نأتي بها من كوريا إلى هنا“. وأضاف V: “هناك الكثير من المعجبين هنا. من الصعب تصديق أننا نستطيع ملء ملعبٍ مثل هذا. مجرد التواجد هنا يمنح شعورًا جيدًا جدًا. يسعدنا أن نعود في المرة القادمة، وأعتقد أننا سنكون قادرين على العودة إلى المنزل سعيداء بعد رؤيتكم جميعًا. شكرًا جزيلًا“.
قالت شوقا: “هذا هو أدائنا الأول في المملكة العربية السعودية. لقد فوجئنا جدًا لأنكم جميعًا تمتلكون طاقةً هائلة”، بينما علق جين بأن الأداء مع الأرميز ممتع، حيث قال: “أحب أعضائنا، الذين استمتعوا حقًا بأداء الليلة، وأنا أحب الارميز حقًا“.

 

ثم قال جيمين: “بفضلكم، شعرت حقًا الليلة أن هناك الكثير من الناس الذين يدعموننا. سوف نعمل بجد أكبر لإعادة هذا الحب“.

 

واختتم RM بخطابه: “لم نكن نعلم أننا سنتمكن من الأداء هنا في يومٍ ما. شكرًا لدعوتنا، وشكرًا لكم جميعًا على قدومكم لرؤيتنا. أعتقد أننا سنتذكر هذه اللحظة حتى بعد عودتنا“.
وبالطبع لا ننسى الخطاب الرائع الذي وجهه القائد RM إلى الأرمي السعودي: “الليله الماضيه عندما قمنا بالتدريبات هنا (في الملعب) القمر كان مكتملًا بشكلٍ جميل ومرتفعًا في السماء… اريد ان اقول لكم بأنه عندما نعود إلى كوريا، وعندما نرى القمر المكتمل هناك سوف نتذكر ونفكر بـ’الارمي السعودي’

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة IZ*ONE تتلقى شهادةً ذهبية في اليابان مع إصدارها المنفرد ”Vampire“!

في

إصدار IZ*ONE المنفرد الياباني الجديد قد حقق إنجازًا جديدًا بعد أن تلقى شهادة ذهبية من إتحاد صناعة التسجيلات في اليابان ”RIAJ“.

 

أصدرت فرقة IZ*ONE السِنغل الياباني ”Vampire“ في 25 سبتمبر، والآن قد حصل على شهادة ذهبية في اليابان. تُمنح هذه الشهادة للألبومات والاصدارات المنفردة التي جمعت صافي 100,000 نسخة.

 

تواصل فرقة IZ*ONE إظهار قوتها في اليابان مع جميع إصداراتها الضاربة، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Super Junior تُصدر الفيديو التشويقي الحيوي والمرح لعودتها المُنتظرة مع ‘SUPER Clap’ في 14 أكتوبر!

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة MONSTA X تُصدر فيديو تشويقي درامي استعدادً لعودتها المقبلة مع ‘FIND YOU’ في 28 أكتوبر!

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

تشين، SEVENTEEN، BTS والمزيد يتصدرون مخططات غاون الشهرية والأسبوعية + فرقة AKMU تحقق التاج الثلاثي

في




غاون يُحدّث بنتائج مخططاته الشهرية والأسبوعية.
في المخطط الشهري للألبومات المادية، تصدرت فرقة SEVENTEEN المركز الأول مع ألبومها الكامل الثالث “An Ode”. أتى الفنان باول كيم مع أغنيته الضاربة “So Long” من مسلسل “Hotel Del Luna“ في المركز الأول للمخطط الشهري الرقمي والاستماعات.
بينما تصدرت الفرقة الثنائية الناجحة BOL4 مخطط التحميلات الشهرية مع أغنيتها الضاربة “Workaholic”، وبالطبع فإن المصدر الأول في المخطط الاجتماعي الشهري والأسبوعي من نصيب فرقة الفتيان العالمية BTS.
بالنسبة لمخطط الألبومات المادية الاسبوعية، فقد تصدره تشين عضو EXO مع ألبومه المنفرد الناجح “Dear My Dear”. حققت الفرقة الثنائية الشهيرة AKMU التاج الثلاثي بتصدرها ثلاث مخططات رقمية هذا الأسبوع؛ مع أغنيتها الضاربة “How Can I Love the Heartbreak, You’re the One I Love” في المركز الأول للمخطط الرقمي العام، مخطط الاستماعات ومخطط التحميلات.

 

المخطط الشهري للألبومات

المخطط الشهري الرقمي

المخطط الشهري للاستماعات

المخطط الشهري للتحميلات

المخطط الاجتماعي الشهري

المخطط الأسبوعي للألبومات

المخطط الأسبوعي الرقمي العام

المخطط الأسبوعي للاستماعات

المخطط الاسبوعي للتحميلات

المخطط الاجتماعي الأسبوعي

المصدر



متابعة القراءة
مشاهير9 ساعات

يونا من Girls’ Generation تطلب التوقف من اختراق حسابها الشخصي على انستغرام + تطلب المساعدة

مشاهير16 ساعة

متجر الوشوم يُصدر تصريحًا رسميًا فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة التي يتلقاها بعد شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

البوب الكوري17 ساعة

G)I-DLE)، TWICE وRed Velvet يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بشهر أكتوبر لفرق الفتيات

البوب الكورييوم واحد

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

مشاهيريوم واحد

ليتوك من Super Junior يتحدث عن علاقته المفاجئة مع جايهوب من BTS

مشاهيريوم واحد

ريووك يتحدث عن زيارة أعضاء Super Junior وفرق الفتيات له أثناء خدمته العسكرية

أحدث إصدارات الأغانييومين

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

درامايومين

أونبين من CLC تنسحب من طاقم مسلسل “Beautiful Love Wonderful Life”

مشاهيريومين

يانغ هيون سوك يُحدّث في حسابه على انستغرام لأول مرة بعد مغادرته وكالة YG

البوب الكورييومين

BTS، EXO وSEVENTEEN يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أكتوبر الخاصة بفرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

شون ستوكمان يتحدث بفخر عن كونه أرمي ويصف BTS كأكبر فرقة في العالم الآن

البوب الكوريأسبوع واحد

جايهوب من BTS يصبح ثاني فنان كوري منفرد يدخل ضمن أعلى 85 مركز في مخطط المملكة المتحدة للأغاني

البوب الكوري6 أيام

جايهوب من BTS يصبح ثالث فنان كوري منفرد في تاريخ الكيبوب يدخل مخطط بيلبورد HOT100 مع “Chicken Noodle Soup”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تتلقى خطاب تقدير لمساهمتها الكبيرة في نشر ثقافة الهانبوك

البوب الكوري4 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

مشاهيرأسبوع واحد

ساي يثير تشويق الجميع مع لمحات من أول عودة لهيونا مع وكالته!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة SuperM تترسم في الساحة الفنية وبقوة مع الفيديو الموسيقي الأخاذ “Jopping”!

مشاهيرأسبوع واحد

عضوة T-ara السابقة هان أريوم تكشف أنها حامل وتحدد موعد حفل الزفاف

برامجأسبوع واحد

تأكيد ظهور Super Junior في برنامج المنوّعات “Ask Us Anything”

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Super Junior تصدر الفيديو الموسيقي لأغنيتها الجانبية الإدمانية ‘I Think I’!

البوب الكورييوم واحد

شاهدوا: حفل جوائز MAMA يكشف عن أول فيديو تشويقي لمفهومه هذا العام

أحدث إصدارات الأغانييومين

بارك بوم وساندرا بارك تفاجئان المعجبين بنسخةٍ ثنائية من أغنية “Lonely” الخاصة بفرقة 2NE1

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

داهيون من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لعودته مع ”Aight“!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

تيفاني من Girls’Generation تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المميز “Run For You Life”!

البوب الكوري4 أيام

فرقة Super Junior تُصدر الفيديو التشويقي الحيوي والمرح لعودتها المُنتظرة مع ‘SUPER Clap’ في 14 أكتوبر!

البوب الكوري4 أيام

فرقة MONSTA X تُصدر فيديو تشويقي درامي استعدادً لعودتها المقبلة مع ‘FIND YOU’ في 28 أكتوبر!

البوب الكوري4 أيام

ابراج مدينة الرياض تُزين باللون الأرجواني ترحيبًا بقدوم فرقة BTS! #BTSInRiyadh

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة Stray Kids تعود وبقوة مع الفيديو الموسيقي الجديد “Double Knot”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة AB6IX تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الآسر “BLIND FOR LOVE”!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

فرقة ONF تعود مع خمسة أعضاء في الفيديو الموسيقي المليء بالكاريزما “Why”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: