البوب الكوري

فرقة NU’EST تتصدر مخططات الآيتونز في 12 دولة من حول العالم مع أغنيتها الرقمية الجديدة “Song Title”

كُتب من خلال Lina
الأغنية الجديدة لفرقة NU’EST تُظهر بدايةً قوية!
في 15 مارس تمام السادسة مساءً بتوقيت كوريا، تم إصدار الاغنية الرقمية “Song Title” للاحتفال مع المعجبين بالذكرة السنوية السابعة منذ الترسيم. لم تتصدر الأغنية مختلف مخططات الوقت الحالي الكورية فقط بعد إصدارها بوقتٍ قصير، إلا وأنها ارتفعت في مخططات الآيتونز لأغاني الكيبوب في مختلف دول العالم.
في تمام الساعة التاسعة صباحًا من 17 مارس بتوقيت كوريا، احتلت أغنية “Song Title” المركز الأول في آيتونز 12 دولة من حول العالم، منها هونغ كونغ، تشيلي، المكسيك، بيرو، سنغافورة، تايلاند وماكاو. بالإضافة إلى أنها كانت ضمن أعلى 5 مراكز في آيتونز 25 دولة، منها السويد، تركيا، إندونيسيا، ماليزيا، ألمانيا، الدنيمار والولايات المتحدة.
تستعد فرقة NU’EST حاليًا لعودتها الأولى مع جميع الأعضاء الخمسة بعد انتهاء ترويجات مينهيون في فرقة Wanna One. تحضر الفرقة الآن لحفلها الأول مع الأ‘ضاء الخمسة من 12 وحتى 14 مارس في سيول.
يبدو أن عودة NU’EST كفرقة كاملة ستكون قوية جدًا، تهانينا للفتيان!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: