البوب الكوري

أعضاء NU’EST يكشفون عن القصة خلف أغنيتهم الجديدة

كُتب من خلال Lina
كشفت فرقة NU’EST عن القصة خلف إصدارها القادم “Song Title”.
أثناء البث الماشر عبر تطبيق V Live في 15 مارس، وضح بيكهو أولاً أن “Song Title” هي أغنية لم يتم منحها عنوانًا: “إنها هديتنا للمعجبين احتفالًا بالذكرى السنوية السابعة. السبب في أن نكون معًا جميعًا هو معجبينا. أردنا أن نعبر عن ذلك في أغنيتنا: أن البداية فارغة، ونطلب من معجبينا ملؤها لنا“.
تابع بيكهو قائلًا: “هذه الأغنية هي في الواقع أغنية جانبية تم كتابتها قبل إصدار ألبومنا ‘Q is’. لقد سمعنا هذه الأغنية وأحببناها كثيرًا لدرجة أننا طلبنا إعطائها لنا“. وقال أنهم انهوا تسجيلها في ذلك الوقت، ولكن انتهى الأمر بأغنية مختلفة.
عندما اجتمعوا NU’EST مؤخرًا للعمل على العودة، وبدأوا العمل على الأغنية مرة أخرى، كشف JR: “لقد أعدنا كتابة كلمات الأغنية. لقد كتب كلٌ منا رسائل إلى المعجبين، واستخدمناها للكلمات. إنها أغنية صنعناها جميعًا معًا“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: