البوب الكوري

تقارير جديدة تتهم سِنغري بممارسة المقامرة بشكل معتاد في الخارج + نشر المزيد من الأدلة على تقديمه خدمات الدعارة

كُتب من خلال park Asala
في 14 مارس، كشفت وسائل الإعلام Sisa Journal عن رسائل أظهرت أدلة على قيام سِنغري بممارسة المقامرة بشكل معتاد في الخارج وتقديم خدمات دعارة إلى شريكه في العمل.
الرسائل التي كشفت عنها وسائل الإعلام تبين أنها بين شخصين، سِنغري وشريكه في العمل في عام عام 2014 تحت اسم “A”.
في المحادثة، كلاهما قد ناقشا حول الأموال التي كسبوها من المقامرة.
بدأ سِنغري بقوله “لقد ربحت 200 مليون وون [$176,260]^^ أنت أيضًا ستربح الكثير!!”
أجابه A: “حسنًا~^^ أنا فقط أريد أن أربح أموالًا تكفي للسفر”.
أضاف A: “متى غادرت لوس انجلوس؟ هل أنت متوجه إلى شانغهاي أو اليابان؟
ليُجيبه سِنغري: أي فندق ستبقى فيه؟ أنا سأعود إلى كوريا اليوم بحدود الساعة 11 مساءً، وسأتوجه مباشرة إلى اليابان”.
نظرًا لأن كوريا الجنوبية تتبع المبدأ الإقليمي، يمكن معاقبة الكوريين بسبب المقامرة في خارج البلاد حتى لو كان هذا الفعل قانونيًا بموجب القوانين المحلية.
في محادثة أخرى تبادلها سِنغري و “A” في أغسطس 2014، الإثنان ظهرا وهما يتناقشان حول المرأة التي سيأخذونها معهم في الرحلة إلى أندنوسيا.
التقارير كشفت أيضًا أن سِنغري كان يعرض صورًا ومعلومات حول الأعمار، العمل، والشخصية لنساء مختلفات، ويسأل شريكه في العمل ليختار واحدة.
سِنغري قال: “الأولى لا تتحدث كثيرًا وتحب المال كثيرًا. كما أنها لم تكن ساحرة للغاية أثناء تناول المشروبات معًا. ومع ذلك، فإن صورها رائعة”
وأضاف:  الثالثة … جمالها رائع وهي مبتهجة. هي أيضًا جيدة وممتعة عندما نكون في الخارج للشرب. عيبٌ واحد هو أنها تكون فوضوية عندما تكون في حالة سكر “.
وأنهى قوله: “أعتقد أن الرقم 3 جيد لأنها تملك شخصية مبهجة. “
استجابة لذلك، سأل A: “ماذا حول الثانية، الرابعة والخامسة؟ هل تعتقد أنه يجب أن نلتقي مرة أخرى مع واحدة منهن بدون الأولى؟ نحن نريد واحدة مبهجة مثل الثالثة”
ليُجيب سِنغري: “الخامسة أيضًا جيدة”
في 14 مارس، وصل سنغري إلى شرطة سيول ليخضع لاستجواب بتهم منها انتهاك قانون أعمال الجنس التجارية للمرة الثانية. عند وصوله، قدم اعتذارًا وقال إنه سيشارك في التحقيق بردود صادقة.
المصدر ()

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إدارية، مُترجمة، كاتبة، ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: