البوب الكوري

تشوي جونغ هون يغادر فرقة FTISLAND ويعتزل الفن

كُتب من خلال Lina
سيغادر تشوي جونج هون فرقة FTISLAND.
في 14 مارس، اصدرت وكالة FNC البيان التالي:
“تقرر اليوم أن يغادر تشوي جونغ هون فرقة FTISLAND، حيث أثار المشاكل بتورطه في سلسلة من القضايا الأخيرة.
تود وكالتنا أن توضح أنه لا توجد لدينا اي نوايا لإخفاء أو التستر على الحقيقة المتعلقة بهذه الأمور. سابقًا، استنادًا إلى علاقتنا بالثقة المتبادلة، تحققنا معه بشأن ما يتذكره بشأن الحوادث السابقة قبل إصدار البيانات. نعرب عن اعتذارنا الصادق للتسبب في الارتباك من خلال إصدار بيانات غير دقيقة من خلال هذه العملية.
هناك شكوك إضافية فيما يتعلق بالأعمال غير القانونية رغم أنه يقول أنه لا يتذكرها، لذلك سيخضع للتحقيق من الشرطة في وقت ما هذا الأسبوع. قرر تشوي جونغ هون ترك الفرقة إلى الأبد وسيعتزل من صناعة الترفيه.
تدرك الوكالة مدى خطورة هذه الأمور وتشعر بالمسؤولية، وسنتعاون تعاونًا تامًا مع تحقيق الشرطة حتى يمكن التعرف على الحقيقة بوضوح.
يعرب تشوي جونغ هون عن اعتذاره لأولئك الذين تعرضوا للأذى بسبب كلماته وأفعاله غير المناسبة والمحرجة في الماضي. كما أنه يفكر بعمق في خيبة الأمل التي تسببها للعديد من المعجبين وأعضاء فرقته. تعرب الوكالة عن اعتذارها الصادق لكونها غير قادرة على إدارة وتعليم فنانينا والتسبب في مشكلة لكثير من الناس بسبب مسألة مؤسفة.
سيوقف تشوي جونغ هون الآن عن عيش حياة المشاهير ويعود لما كان عليه حتى يفكر في نفسه. لا يمكن للوكالة أيضًا أن تتجنب المسؤولية فيما يتعلق بكلمات وأفعال تشوي جونغ هون التي لا يمكن أن يغفرها المجتمع، لذلك سنوجهه حتى النهاية نحو العيش كعضو في المجتمع بتصور مستقيم.
نعد مرة أخرى بأن نكون أكثر شمولية وصرامة في إدارتنا وتعليم جميع الفنانين. نعتذر”.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: