البوب الكوري

شركة YG ستتخذ اجراءات قانونية صارمة ضد التعليقات المسيئة تجاه إحدى فناناتها

كُتب من خلال Lina
YG هي الشركة التالية التي تعمل على حماية المشاهير الإناث.

 

في 13 مارس، أصدرت الشركة البيان التالي:

 

“إنها شركة YG للترفيه.

 

نظرًا لأنه تم الكشف عنه بالفعل من خلال عدة تقارير، فإن الشائعات التي تم نشرها على الإنترنت مؤخرًا بخصوص إحدة فناناتنا خاطئة تمامًا وهي اشاعات خبيثة.

 

كانت الشائعات في البداية لا تستحق حتى الرد عليها، لكن اسمها ما زال مطروحًا. نتيجةً لذلك، سوف نتخذ إجراءات قانونية صارمة وفقًا للقانون المدني والجنائي ضد الشخص الذي نشر الشائعات وكذلك من قام بمشاركتها وتعميمها.

 

شكرا لكم”.

 

فيما يتعلق بالأخبار الحديثة حول قضية غرفة الدردشة بين المشاهير الذكور وغيرهم من الرجال الذين شاركوا لقطات الكاميرا الخفية غير القانونية، بدأت الشائعات الكاذبة بالإنتشار حول الضحايا عبر الإنترنت. تم رفض هذه الشائعات من قبل وسائل الإعلام التي تحقق في القضية، وقد أعلنت وكالات المشاهير بما في ذلك TWICE، لي تشونغ آه، جونغ يومي، وأو يون سو بالفعل عن اتخاذ إجراءات قانونية ردًا على الإشاعات الخاطئة.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: