البوب الكوري

TXT يحطمون الأرقام القياسية كأسرع فرقة كورية تدخل مخطط بيلبورد 200 وتصدر مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

كُتب من خلال Lina
فرقة TXT تبدأ مسيرتها الفنية بتحقيق وتحطيم الأرقام القياسية!

 

في 11 مارس، أعلن بيلبورد أن فرقة فتيان وكالة Big Hit الجديدة TXT قد دخلت وتصدرت المركز الأول لعدة مخططات موسيقية. فقط بعد أسبوعٍ من ترسيمها في 4 مارس، استطاعت الفرقة أن تتصدر مخطط بيلبورد للفنان الصاعد، والذي يقوم بإدراج أكثر الفنانين الصاعدين شهرةً في الولايات المتحدة.

 

كما وقد دخلت الفرقة مخططي بيلبورد للألبومات العالمية والمبيعات العالمية للأغاني الرقمية مع ألبوم ترسيمها “The Dream Chapter: STAR” والأغنية الرئيسية “CROWN”. دخلت أغاني أخرى من الألبوم مخطط المبيعات العالمية للأغاني الرقمية أيضًا، حيث أتت أغنية “Blue Orangeade” في المركز العاشر و“Cat & Dog” في المركز الرابع عشر، و“Our Summer” في المركز السابع عشر.

 

لم يتصدروا TXT عدة مخططات مع ألبوم ترسيمهم فقط، بل وقد قامو بتحطيم أكثر من رقمٍ قياسي واحد في مخطط بيلبورد 200 الأكثر شهرة وشعبية. حيث دخل ألبوم “The Dream Chapter: STAR” المخطط مع احتلال المركز 140، مما يجعلهم أعلى مركز تحتله فرقة مترسمة في تاريخ فرق الذكور. بالإضافة إلا أن TXT يحملون لقب أسرع فرقة كورية تدخل مخطط بيلبورد 200.

 

فرقة TXT تتبع خطى السنباي BTS في تحطيم الارقام القياسية في المخططات العالمية، تهانينا للفتيان!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: