البوب الكوري

TXT، BTS، Jus2، EXO، MONSTA X والمزيد يستحوذون على مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

كُتب من خلال Lina
الكيبوب يُظهر قوة شعبيته من حول العالم عبر سيطرته على مخطط بيلبورد للألبومات العالمية بالكامل!

 

في 16 مارس، قام بيلبورد بالكشف عن نتائج مخططاته لنهاية أسبوع 16 مارس، ويبدو أن لدينا فرق جديدة دخلت المخطط وبكل قوة.

 

فرقة الفتيان الجديدة TXT لوكالة Big Hit استطاعت أن تسيطر على المركز الأول في المخطط مع ألبوم ترسيمها المصغر “The Dream Chapter: STAR”، والذي أصبح أسرع وأعلى ألبوم ترسيمي لفرقة كورية يدخل مخطط بيلبورد 200 أيضًا.

 

بينما أتت فرقة BTS في المراكز الثلاثة التالية، مع السلسلة صاحبة الانجازات التاريخية “Love Yourself” مع احتلال الألبوم المعاد تجميعه “Love Yourself: Answer” المركز الثاني، “Love Yourself: Tear” في المركز الثالث، والألبوم الأكثر مكوثًا في تاريخ المخطط (بقي في المخطط لـ77 أسبوعًا) “Love Yourself: Her” أتى في المركز الرابع.

 

أظهرت الوحدة الفرعية الثنائية Jus2 لفرقة GOT7 نجاحها عالميًا مع دخول ألبومها “FOCUS” المخطط في المركز السادس.

 

ويأتي الألبوم صاحب الأرقام القياسية “Don’t Mess Up My Tempo” لفرقة EXO في المركز السابع مكملًا 18 أسبوعًا متتاليًا، بينما يكمل ألبوم “Take.2: We Are Here” لفرقة MONSTA X أسبوعه الثالث بكل نجاح مع احتلال المركز الثامن.

 

ويواصل الألبوم الياباني الوحيد المتواجد في المخطط “Face Yourself” لفرقة BTS في الارتفاع، حيث ارتفع من المركز الثالث عشر إلى المرك التاسع هذا الاسبوع.

 

عاد ألبوم “NAMANANA” لعضو EXO لاي إلى المخطط مع احتلال المركز الحادي عشر ، والذي حقق أرقامًا قياسية عظيمة في الصين وخارجها. أتت فرقة MONSTA X في المركز الثاني عشر أيضًا مع ألبومها “Take.1: Are You There?”، بينما احتلت فرقة (G)I-DLE المركز الثالث عشر مع ألبومها الجديد “I Made”. وأخيرًا، عادت فرقة NCT 127 إلى المخطط مع ألبومها “Regular-Irregular” في المركز الرابع عشر.

 

تهانينا لجميع الفنانين!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: