البوب الكوري

وكالة FNC تنفي تورط لي جونغ هيون من CNBLUE وتشوي جونغ هون من FTISLAND بقضية مشاركة الفيديوهات غير القانونية

كُتب من خلال Lina
وكالة FNC بتصدر يانًا بشأن الاتهامات بأن لي جونغ هيون من CNBLUE وتشوي جونغ هون من FTISLAND متورطان في القضية الأخيرة حول مشاركة فيديوهات مصوّرة بشكلٍ غير قانوني.

 

كان هناك الكثير من التساؤلات مؤخرًا حول هويات الأشخاص في غرفة الدردشة الجماعية (التي تضم المغني جونغ جون يونغ وسِنغري واثنين من المغنيين الذكور الآخرين والمعارف من غير المشاهير) التي نوقش فيها خدمات الدعارة، وتمت مشاركة فيديوهات مصوّرة بشكلٍ غير قانوني. وبدأت الأشاعات بالإنتشار عمن كان متورطًا في القضية.

 

في 12 مارس، أصدرت وكالة FNC البيان التالي بخصوص الاتهامات حول جونغ هيون وتشوي جونغ هون:

 

“نود أن نذكر وبكل وضوح أن جونغ هيون وتشوي جونغ هون، وهما فنانان في وكالتنا، ليس لهما علاقة بهذا الحادث. علاقاتهما مع المشاهير المثيرين للجدل فقط كمعارف كانوا على اتصال مع بعضهم البعض.
تلقى تشوي جونغ هون مؤخرًا طلبًا للتعاون في تحقيقات الشرطة، ولذلك حضر حتى يعطي المعلومات التي يمتلكها فقط. نود أن نوضح أنه لم يتم التحقيق معه ولا يعتبر مشتبهاً به. اكمل تشوي جونغ هون بالفعل تحقيق الشرطة، والنتيجة الأولية هي أنه ليس له صلة خاصة بتقديم الخدمات الجنسية.
كما وأن علاقة جونغ هيون والمغني جونغ جون يونغ هي علاقة شخصين كانا على اتصال منذ فترة طويلة، وهو غير مرتبط بهذه الحادثة. نأمل أن تمنعوا اي سوء فهم لا لزوم له أو تقارير لا صحة لها.
بالإضافة إلى ذلك، سنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد الشائعات المسيئة التي تنتشر عبر الإنترنت حول فنانينا”.

 

مؤخرًا، نفى لي هونغ كي من FTISLAND شخصيًا أي علاقة بالقضية. أكد المراسل مانغ كيونغ يون من SBS Fun E، الذي نشر التقارير الأولية حول غرف الدردشة، أن لي هونغ كي ليس ‘المغني لي’ المذكور في التقارير، وذكر أنه شخصٌ أخر.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: