Connect with us

البوب الكوري

وكالة Around Us تنفي شائعات أن يونغ جونهيونغ هو احد المشاهير المتورطين بقضية سِنغري

في

شركة Around Us للترفيه استجابت للتقارير التي تدعي أن يونغ جونهيونغ هو المشهور الآخر الموجود في المحادثة الجماعية عندما تم مشاركة لقطات مخفية غير قانونية من الكاميرا.

 

في 11 مارس وفي حلقة من برنامج “8 O’Clock” الذي يظهر على قناة SBS تم مشاركة الرسائل في غرفة المحادثة التي تضم ثمانية اشخاص، هم سينغري من BIGBANG واثنان من المغنين الذكور، الرئيس التنفيذي يو لـ Yoori Holdings، وشخص يحمل اسم السيد كيم، وواحد من موظفي وكالات الترفيه، وأثنين من المواطنين العاديين.

 

افادت أخبار SBS ان احد المغنين هو يونغ جونهيونغ. أما العضو الآخر في المحادثة تم وصفه باسم “المغني يونغ” [اسم العائلة يونغ ليس شائعًا في كوريا]. لذلك انتشرت الشائعات في الإنترنت بأن المغني الاخر هو يونغ جونهيونغ من Highlight.

 

لقد صرحت وكالة Around Us في مساء الحادي عشر من مارس:
“لقد تأكدنا بأنه ليس يونغ جونهيونغ. انها شائعة لا أساس لها”.
وكما ونشرت وكالة Around Us بيانًا رسميًا لتوضيح هذا الموضوع.
ذكرت الوكالة ان رسالة “المغني يونغ” التي ظهرت على برنامج “8 O’Clock” لقناة SBS كجزءٍ من التقرير من محادثة كانت من شخص لآخر بين يونغ جونهيونغ وجونغ جون يونغ منذ عام 2016. وان يونغ جونهيونغ لم يكن ابدًا في مجموعة محادثة مع جونغ يون يونغ .

 

 

تضمن البيان ما يأتي :

 

 

مرحبًا، هذه وكالة Around Us.
نحن نكتب فيما يتعلق بأخبار الكشف عن مجموعة الدردشة في KakaoTalk للمغني جونغ جون يونغ، والتي تم الإبلاغ عنها في 11 مارس 2019 على برنامج ‘8 O’Clock’  ونحن ندرك أن الناس يقولون أن عضو Highlight يونغ جونهيونغ هو “المغني يونغ” الذي يظهر ضمن المحادثة في الدردشة الجماعية مع لقطات الكاميرا المخفية الغير قانونية التي تم الكشف عنها في الأخبار.
المغني يونغ جونهيونغ ليس له علاقة بتصوير أو مشاركة فيديوات غير قانونية. كذلك جونهيونغ لم يكن ابدًا في غرفة دردشة أو محادثة جماعية عندما تم مشاركة مقاطع للمغني جونغ جون يونغ غير قانونية.
بالإضافة إلى ذلك، أكدنا أنه لم يكن في أي غرفة محادثة جماعية على الإطلاق مع جونغ جون يونغ. بعد صدور تقارير الاخبار تأكدنا مباشرةً من يونغ جونهيونغ بأن هناك محادثة فردية جرت بين يونغ جونهيونغ وجونغ جون يونغ منذ سنتين.
حيث تضمن موضوع الرسالة أنه عندما جونغ جون يونغ كان يمر بوقتٍ صعب بسبب أمور شخصية، لذلك جونهيونغ سأله ما الذي يحدث. حيث اجاب جونغ جون يونغ، بأنه تم القبض عليه يأخذ فيديو، وتضمنت الرسالة رموز للضحك. أجابه جونهيونغ ‘هل تعني انه تم القبض عليك من قبل المرأة؟.
أما فيما يتعلق برسائل مجموعة المحادثة التي تم نشرها على اخبار قناة SBS نحن نخطط للتحقق من SBS  لنعرف ما هي الصلة.
بالطبع، أنه صديق جونغ جون يونغ. على أي حال القبض عليه بهذه الطريقة لسبب بسيط، وكونه صديق له فقط، جعل يونغ جونهيونغ وجميع من حوله يشعرون بالضغط.
كما وسنتخذ إجراءً قانونيًا صارمًا في حالات الإضرار بسمعة فناننا من خلال الإنتشار المستمر للمعلومات الخاطئة والمشاركات أو التعليقات الضارة.
نحن نأمل أن المعجبين الذين شعروا بالحزن والمفاجئة من الشائعات والاخبار الخاطئة، بأن يكونوا مرتاحين، ونطلب استمرار دعمكم وحبكم لأعضاء Highlight الخمسة.
شكرًا لكم”.

 

المصدر (١)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

ييسونغ يحتفل بعيد ميلاده مع أعضاء Super Junior!

في

في 24 أغسطس، احتفل ييسونغ بعيد ميلاده مع الأعضاء.
شارك ييسونغ عبرّ تويتر صورةً مع انهيوك، ريووك، دونغهي، تشوي شيون، وليتوك وهمًّ يحتلفون مع كعكة عيد الميلاد خلف الكواليس . شارك حساب Super Junior على تويتر صورًا أيضًا للاحتفال بهذه المناسبة.

قام أعضاء Super Junior مؤخرًا بحضور الحفل الختامي لحفل “2019 K-World Festa.”
عيد ميلاد سعيد لييسونغ!
ترجمة؛ هدى
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

كيسيوب عضو فرقة U-kiss السابق وجونغ يونا تزوجا رسميًا + يُجيبان عن اسئلة حول عرض الزواج، المواعدة والمزيد في المؤتمر الصحفي

في

كيسيوب عضو U-KISS السابق والممثلة جونغ يونا تزوجا رسميًا في الرابع العشرين من اغسطس.
أقيم حفل الزفاف في فندق واقع في سيول باستضافه الممثل الكوميدي كيم يونغ ميونغ. أدى قائد فرقة U- KISS سوهيون وهوه غاك أغنية التهنئة. قبل حفل الزفاف، عقد كيسيوب وجونغ يونا مؤتمرًا صحفيًا حيث أجابا عن أسئلة حول زواجهما، حياة المواعدة، والخطط المستقبلية
تحدث كيسيوب، قائلًا : “لقد كنت اقف على المسرح لمدة عشرة سنوات، لكن اليوم مختلفٌ تمامًا من التوتر، إنه شعور جديد. لقد تطلعت للزواج، وقد تحقق الآن، وبدأ يتحرك بعمق، اليوم هو اليوم الذي اتطلع فيه إلى المستقبل”.
.
وأضافت يونا: “عندما كنا نتواعد، قضينا وقتنا كأننا صديقان مقربان، والآن بعد ان اصبحنا متزوجان، يجب علينا العيش معًا بينما نفهم بعضنا البعض، وأن يراعي احدنا الآخر، واحترام بعضنا البعض، لذي الكثير من المخاوف بشأن هذا، و لكنني متحمسة ايضا، اتطلع لأيامنا معا”.
كشف كيسيوب إنهما كانا حريصان بشأن المواعدة في الأماكن العامة وشاهدا الأفلام في المنزل وذهبا لمحركات الأقراص معًا. وأضاف أيضا أن طلب الزواج وقع في حانة: “إنها تحب الأحداث الكبرى، لذلك أردت أن أقوم بها من أجلها، لكن ليس من السهل القيام بذلك بمفردك. كنت ساستأجر شركة، لكنني لم أرغب أن ينتشر خبر اننا سنتزوج. لذلك استأجرت حانة مع أصدقائي وتوصلت إلى هذا العرضّ بمفردي. لقد أعددت شريط فيديو ورسالة مع ذكرياتنا المشتركة وأعطيتها قلادة كنت أرغب في منحها إياها”.
وتحدثت يونا؛ “قال أنه كان مجرد موعد عادي، لذلك لم أرتدي ملابس أنيقة، وذهبنا إلى متجرٍ للدجاج المقلي والكحول. كنت فقط آكل الدجاج عندما شُغل فجأة شريط فيديو بتاريخنا الأول. وفكرت ‘إذًا هذا طلب زواج” وبدأت اصرخ. كنت سعيدةً حقًا”.
شارك كيسيوب أيضًا أن أعضاء U-KISS أيدوا زواجه من البداية: “كان يمكن أن يكون أمرًا سيئًا بالنسبة للفرقة أنني قابلت زوجتي أثناء قيامنا بالترويج معًا. لكن الأعضاء كانوا داعمين دائمًا. تحدثت إليهم كثيرًا وقدموا إلي النصيحة. أشعر بالإمتنان لهم”.
وأضاف كيسيوب أيضا أنهما لا يملكان خططًا لإنجاب الأطفال حاليًا: “لقد قال الناس ‘لماذا تتزوجان فجأة؟’ وأشاروا إلى أن ذلك كان لأننا نترقب ولادة طفل. هذا غير صحيح على الاطلاق. تعمل زوجتي كعارضة ويجب علي إنهاء الخدمة العامة. نحن نخطط لإنجاب أطفال بعد حوالي ثلاث أو أربع سنوات من الآن، عندما نبلغ الثلاث والثلاثين والأربع والثلاثين لم  نتزوج لأنها حامل”.
كشف كيسوب أنه يريد أن يكون زوجًا يمكنه دعم زوجته كركيزة حتى تتمكن من فعل ما تريد القيام به وتناول ما تريد أن تأكله. وقتلت جونغ يونا إنها تريد أن تصبح زوجة داعمة ومسؤولة تحترم زوجها وتهتم به.
ترجمة: فاطمة الزهراء ونور
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

إنجازٌ جديد تدونه فرقة BTS في التاريخ كأول فنان كوري يتلقى ثاني شهادة ذهبية من RIAA مع ألبوم

في

الألبوم المصغر “Map of the Soul: Persona” الأحدث لفرقة BTS يتلقى الشهادة الذهبية رسميًا في الولايات المتحدة!
في الرابع والعشرين من أغسطس، أعلنت رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) أن ألبوم “Map of the Soul: Persona” قد حصل على الشهادة الذهبية رسميًا بعد بيعع أكثر من 0.5 مليون وحدة في الولايات المتحدة.
ليصبح الآن ثاني ألبوم لفرقة BTS يتلقى هذه الشهادة بعد ألبوم “Love Yourself: Answer”؛ الذي كتب التاريخ في عام 2018 كأول ألبوم لفنان كوري يحقق هذا الإنجاز العظيم في الولايات المتحدة.
كما كانوا BTS أيضًا أول فرقة كورية بالتاريخ تتلقى شهادةً ذهبية من RIAA مع أغنيتها “MIC Drop” في فبراير 2018. بعدها تلقت الأغنية شهادةً بلاتينية في نوفمبر من نفس العام، مما يجعل BTS أول فرقة كورية أيضًا تحقق ذلك. الجدير بالذكر أن BTS يمتلكون 4 شهادات ذهبية من RIAA مع “DNA” ،“Fake Love”، “IDOL” و“Boy With Luv”؛ التي تلقت أيضًا شهادة بلاتينية هذا الصيف.
يبدو أن BTS قد استحوذوا على تاريخ الموسيقى الكورية بالكامل مع كل هذه الإنجازات اللانهائية؛ تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

مراتب مُخطط غاون من 11 وحتى17 لشهر أغسطس

في

إن مُخطط غاون هو الرسم البياني الوطني لكوريا الجنوبية وهو مماثل لمخطط أوريكون في اليابان
وللبيلبورد في الولايات المتحدة.
تفقدوا مراتب الرسم البياني للمُخطط
من 11 وحتى 17 لشهر أغسطس أدناه؛
 مراتب مُخطط غاون للأغاني الرقمية:
‎1. بول كيم – “Farewell” – 45,424,830 نقطة
‎2. غومي – “Remember Me” – 45,173,562 نقطة
‎3. بين – “Can You Hear My Voice” – 40,324,593 نقطة
‎4. تايون – “All About You” – 37,107,619 نقطة
‎5. ماكتوب – “To You My Light” – 34,744,638 نقطة
‎6. فيبي – “Drunk On Love” – 30,290,820 نقطة
‎7. سونغ هاي – “Your Regards” – 30,118,012 نقطة
‎8. هيزي – “Can You See My Heart” – 27,234,010 نقطة
‎9. هوانغ أن ووك – “Phocha” – 26,868,971 نقطة
‎10. آن ماري – “2002”- 26,462,036 نقطة
مراتب مُخطط غاون للألبومات المادية؛
1. NCT Dream – ‘We Boom’
2. كانغ دانييل – ‘color on me’
3. NCT Dream – ‘We Boom (Kihno)’
4. EXO-SC – ‘What A Life’
5. بيكهيون – ‘City Lights’
6. CIX – ‘HELLO’
7. Weki Meki – ‘WEEK END LOL’
8. The Rose – ‘RED’
9. ITZY – ‘IT’z ICY’
10. DAY6 – ‘The Book of Us _ Gravity’
‎أفضل عشرة أغاني تم غنائها في الكاريوكي؛
‎1. هوانغ أن ووك- “Phocha”
‎2. ليم جاي هيون – “If You Could Practice Love”
‎3. سونغ هاي – “Your Regard”
‎4. فيبي – “Drunk On Love”
‎5. مونداي كيز – “My Love Has Faded Away”
‎6. ماكتوب – “To You My Light”
‎7. إم سي ذا ماكس – “Four Seasons”
‎8. بين – “Thank You For Goodbye”
‎9. جانغ بوم جون – “At Karaoke”
‎10. بول كيم – “Me After You”
متابعة القراءة

البوب الكوري

تأكيد حضور فرقتي GOT7 وBoy Story لحفل KCON 2019!

في

تم تأكيد حضور الفرقة الصينية BOY STORY بجانب فرقة GOT7 لحفل KCON 2019.
أعلن حفل KCON 2019 المُقام في تايلاند أن GOT7 والفرقة الصينية BOY STORY ستظهران في الحفل.
كما سيكون نيكون عضو 2PM المذيع الخاص لهذا العام..

متابعة القراءة

البوب الكوري

تيفاني يونغ تتحدث عن حُبها لميكي ماوس في عالم Disney

في

تيفاني يونغ مُعجبة كبيرة بعالم Disney وهي لا تخفي ذلك!
تحدثت النجمة المنفردة مؤخرًا بجلسة عن حبها لميكي ماوس كجزء من سلسلة عالم Disney الشهيرة “‘True Original Summer of Music’ series”.
وكشفت تيفاني عن كيفية تصميمها لملابس ميكي ماوس ولماذا تلهمها هذه الشخصية أيضًا.
كما أن تيفاني ستكون من ضمن حضور معرض ديزني في نهاية هذا الأسبوع حيث ستحتفل بإصدار أحدث أغنية لها ” Magnetic Moon”
متابعة القراءة

البوب الكوري

جينوو من WINNER يعترف بكونه معجبًا كبيرًا لآيو

في

جينوو من WINNER يعترف بأنه معجب بآيو.
عبر كيم جين وو عن رغبته بلقاء الآيدل المفضلة لديه.
في الثالث و العشرين من اغسطس، ظهر الفنان كضيف في برنامج Kim Shin Young’s Hope Song At Noon وذكر بأنه يريد ان يصور فيلم قبل نهاية السنة، و عندما سُئل من الممثلة التي يريد ان يعمل معها اجاب بانها آيو.
شارك  جينوو: “أنا معجب بآيو، احب اغانيها حقاً. سمعت أن مسلسل “Hotel Del Luna” ممتع حقاً للمشاهدة، لذا  لا أشاهدهُ حالياً حتى اتمكن من رؤيته مرة واحدة لاحقاً”
ثم بعث رسالة لها قائلًا: “أعتقد أنكُ صديقة سونغ مينو. انا غيور جدًا. أريد مقابلتك أيضاً، ليس من أجل الموسيقى، ولكن من أجل التمثيل ايضًا”.
ترسم جينوو مؤخرًا كفنانٍ منفرد مع أُغنية “Call Anytime” بالتعاون مع زميله مينو.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

إنجازٌ تاريخي جديد؛ بيكهيون من EXO يصبح الفنان الأعلى مبيعًا في تاريخ موقع Ktown4u!

في

يقوم بيكهيون بإنجازٍ جديد في الساحة الغنائية!
في العاشر من يوليو، أصدر بيكهيون ألبوم “City Lights” مع الفيديو الموسيقي ‘UN Village’ والذي حقق نجاحات رائعة في شتى المجالات منذ الإصدار!
في موقع Ktown4u الشهير والخاص ببيع الألبومات الكورية وكل ما يخص الفن الكوري، تمكن بيكهيون من أن يحطم الارقام القياسية جميعًا ويحصد أعلى مبيعات سجلها هذا الموقع منذ تأسيسه، حيث وصلت مبيعات ألبوم ترسيمه “City Lights” إلى 274,422..

 

لا شيء يمكن أن ينافس بيكهيون مع قوته كفنانٍ منفرد، الذي تمكن من أن يحظى بإنجاز “أول فنان منفرد” في العديد من المخططات، المواقع والمزيد! إنها قوة بيكهيون التنافسية، تهانينا!
متابعة القراءة
البوب الكوري57 دقيقة

ييسونغ يحتفل بعيد ميلاده مع أعضاء Super Junior!

البوب الكوريساعتين

كيسيوب عضو فرقة U-kiss السابق وجونغ يونا تزوجا رسميًا + يُجيبان عن اسئلة حول عرض الزواج، المواعدة والمزيد في المؤتمر الصحفي

مشاهير3 ساعات

تقارير عن تاجيل عرض برنامج “New journey To The West” وقناة TVN تؤكد ذلك

مشاهير8 ساعات

وكالة Music Works تؤكد أن كلًا من المغنيان سونغ يو فين وكيم سو هي كانا يتواعدان العام الماضي

البوب الكوري8 ساعات

إنجازٌ جديد تدونه فرقة BTS في التاريخ كأول فنان كوري يتلقى ثاني شهادة ذهبية من RIAA مع ألبوم

مشاهير8 ساعات

جاي يو من ONF يكتب رسالةً للمعجبين بعد مغادرة العضو لاون الفرقة بشكلٍ مفاجئ

مشاهير9 ساعات

يونا من ITZY تكشف كيف ساعدتها فرقة BTOB بطريقةٍ ما بالإنضمام إلى شركة JYP

مشاهير9 ساعات

التقارير تكشف المزيد من التفاصيل فيما يتعلق بقمار يانغ هيون سوك

مشاهير9 ساعات

لاي غوانلين ومحاميه يتجاوبان مع الصحفيين بعد موعد المحاكمة الاول مع وكالة Cube

البوب الكوري17 ساعة

مراتب مُخطط غاون من 11 وحتى17 لشهر أغسطس

البوب الكوريأسبوع واحد

جونغكوك من BTS يصبح الفنان الكوري الأكثر بقاءً في مخطط بيلبورد العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية!

دراما3 أيام

وكالة BigHit تعلن دخولها عالم الدراما عبر إنتاج مسلسل سيعتمد كليًا على BTS؛

البوب الكوري3 أيام

وكالتا BigHit و Source Music ستُطلقان تجارب أداء عالمية لترسيم فرقة فتيات!

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين من BTS يدون التاريخ مجددًا كأول فنان كوري يدخل قائمة أكثر 10 أغاني استماعًا في تاريخ الساوندكلاود مع ‘Promise’!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS و BLACKPINK و Red Velvet ضمن الفائزين في حفل جوائز Teen Choice 2019!

البوب الكوريأسبوع واحد

EXO SC، BTS، NCT 127، بيكهيون، وGOT7 يتصدرون مُخطط بيلبورد للألبومات العالمية!

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أغسطس الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تلقت طلبًا للتعاون من مركز بومبيدو الفرنسي الشهير للفنون لفتح قسم خاص بالفرقة

البوب الكوريأسبوع واحد

مما يبدو أن BLACKPINK يُحضرنَّ لأغنية جديدة، والمنتج الشهير تومي براون يؤكد ذلك!

البوب الكوريأسبوع واحد

كانغ دانييل، BTS وأغنية مسلسل “Hotel Del Luna” في صدارة مخطط غاون الأسبوعي!

برامجيوم واحد

برنامج “Queendom” يكشف عن فيديو تشويقي جديد

مشاهيريومين

جايهيون من NCT يأخذكِ في موعدٍ عبر فيديو وكوفر ساحري لأغنية ‘I Like Me Better’ للمغني Lauv!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة UP10TION تعود مع الفيديو الموسيقي الحيوي “Your Gravity”!

البوب الكوري3 أيام

فرقة X1 تُثير حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الساحري ‘FLASH’

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

هايونغ من APINK تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Don’t Make Me Laugh”!

البوب الكوري5 أيام

UP10TION يصدرون فيديو تشويقي احترافي استعدادًا لإصدار “Your Gravity”!

البوب الكوري5 أيام

Red Velvet يُنعشنَّ صيفنا في فيديو تشويقي قصير استعدادًا للعودة مع “Umpah Umpah”

البوب الكوريأسبوع واحد

هايونغ من APINK تواصل تشويق المعجبين عبر فيديو تشويقي منعش استعدادًا لترسيمها المنفرد مع ‘Don’t Make Me Laugh’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

جينوو من WINNER ترسم في الساحة الغنائية كمنفرد مع الفيديو الموسيقي المنعش ‘Call Anytime’ بالتعاون مع مينو

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تايهيونغ من BTS يفاجئ المعجبين عبر فيديو موسيقي احترافي عميق لأغنيته الجديدة ‘Winter Bear’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: