البوب الكوري

وكالة Around Us تنفي شائعات أن يونغ جونهيونغ هو احد المشاهير المتورطين بقضية سِنغري

كُتب من خلال Amal Salih
شركة Around Us للترفيه استجابت للتقارير التي تدعي أن يونغ جونهيونغ هو المشهور الآخر الموجود في المحادثة الجماعية عندما تم مشاركة لقطات مخفية غير قانونية من الكاميرا.

 

في 11 مارس وفي حلقة من برنامج “8 O’Clock” الذي يظهر على قناة SBS تم مشاركة الرسائل في غرفة المحادثة التي تضم ثمانية اشخاص، هم سينغري من BIGBANG واثنان من المغنين الذكور، الرئيس التنفيذي يو لـ Yoori Holdings، وشخص يحمل اسم السيد كيم، وواحد من موظفي وكالات الترفيه، وأثنين من المواطنين العاديين.

 

افادت أخبار SBS ان احد المغنين هو يونغ جونهيونغ. أما العضو الآخر في المحادثة تم وصفه باسم “المغني يونغ” [اسم العائلة يونغ ليس شائعًا في كوريا]. لذلك انتشرت الشائعات في الإنترنت بأن المغني الاخر هو يونغ جونهيونغ من Highlight.

 

لقد صرحت وكالة Around Us في مساء الحادي عشر من مارس:
“لقد تأكدنا بأنه ليس يونغ جونهيونغ. انها شائعة لا أساس لها”.
وكما ونشرت وكالة Around Us بيانًا رسميًا لتوضيح هذا الموضوع.
ذكرت الوكالة ان رسالة “المغني يونغ” التي ظهرت على برنامج “8 O’Clock” لقناة SBS كجزءٍ من التقرير من محادثة كانت من شخص لآخر بين يونغ جونهيونغ وجونغ جون يونغ منذ عام 2016. وان يونغ جونهيونغ لم يكن ابدًا في مجموعة محادثة مع جونغ يون يونغ .

 

 

تضمن البيان ما يأتي :

 

 

مرحبًا، هذه وكالة Around Us.
نحن نكتب فيما يتعلق بأخبار الكشف عن مجموعة الدردشة في KakaoTalk للمغني جونغ جون يونغ، والتي تم الإبلاغ عنها في 11 مارس 2019 على برنامج ‘8 O’Clock’  ونحن ندرك أن الناس يقولون أن عضو Highlight يونغ جونهيونغ هو “المغني يونغ” الذي يظهر ضمن المحادثة في الدردشة الجماعية مع لقطات الكاميرا المخفية الغير قانونية التي تم الكشف عنها في الأخبار.
المغني يونغ جونهيونغ ليس له علاقة بتصوير أو مشاركة فيديوات غير قانونية. كذلك جونهيونغ لم يكن ابدًا في غرفة دردشة أو محادثة جماعية عندما تم مشاركة مقاطع للمغني جونغ جون يونغ غير قانونية.
بالإضافة إلى ذلك، أكدنا أنه لم يكن في أي غرفة محادثة جماعية على الإطلاق مع جونغ جون يونغ. بعد صدور تقارير الاخبار تأكدنا مباشرةً من يونغ جونهيونغ بأن هناك محادثة فردية جرت بين يونغ جونهيونغ وجونغ جون يونغ منذ سنتين.
حيث تضمن موضوع الرسالة أنه عندما جونغ جون يونغ كان يمر بوقتٍ صعب بسبب أمور شخصية، لذلك جونهيونغ سأله ما الذي يحدث. حيث اجاب جونغ جون يونغ، بأنه تم القبض عليه يأخذ فيديو، وتضمنت الرسالة رموز للضحك. أجابه جونهيونغ ‘هل تعني انه تم القبض عليك من قبل المرأة؟.
أما فيما يتعلق برسائل مجموعة المحادثة التي تم نشرها على اخبار قناة SBS نحن نخطط للتحقق من SBS  لنعرف ما هي الصلة.
بالطبع، أنه صديق جونغ جون يونغ. على أي حال القبض عليه بهذه الطريقة لسبب بسيط، وكونه صديق له فقط، جعل يونغ جونهيونغ وجميع من حوله يشعرون بالضغط.
كما وسنتخذ إجراءً قانونيًا صارمًا في حالات الإضرار بسمعة فناننا من خلال الإنتشار المستمر للمعلومات الخاطئة والمشاركات أو التعليقات الضارة.
نحن نأمل أن المعجبين الذين شعروا بالحزن والمفاجئة من الشائعات والاخبار الخاطئة، بأن يكونوا مرتاحين، ونطلب استمرار دعمكم وحبكم لأعضاء Highlight الخمسة.
شكرًا لكم”.

 

المصدر (١)

عن الكاتب

Amal Salih

%d مدونون معجبون بهذه: