البوب الكوري

فرقة TWICE تحطم رقمها القياسي في مخطط أوريكون مع ألبوم “TWICE2” بعد تجاوز مبيعاته 200 ألف نسخة خلال أسبوع

كُتب من خلال Sara
الإصدار الياباني الأخير لفرقة TWICE يحقق نجاحًا مذهلًا!

 

في الثاني عشر من مارس، أعلن مخطط أوريكون الياباني أن الألبوم الجديد “#TWICE2” المعاد تجميعه للفرقة قد تصدر مخطط الألبومات الأسبوعي بعد تجاوز مبيعاته 200 ألف نسخة في أقل من أسبوع. يسجّل هذا كإنجازٍ شخصي جديد لفرقة TWICE، حيث تصدر ألبومها الياباني السابق “BDZ” مخطط أوريكون الأسبوعي بعد بيعه أكثر من 180 ألف نسخة خلال أسبوعه الأول.

 

كما ويعتبر الألبوم الثالث لفرقة TWICE الذي يتصدر المركز الأول في مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات، تابعًا خطى الألبوم الياباني الكامل الأول ” BDZ ” والألبوم المصغر ” YES or YES “، الذي تصدر المخطط في كلٍ من شهري سبتمبر و نوفمبر لعام ٢٠١٨.

 

و باستحواذهن على المخططات بألبوماتهن الناجحة الثلاثة، تحتل فرقة TWICE المركز الثالث في قائمة أكثر الفنانات تصدرًا للمركز الأول في مخطط أوريكون الأسبوعي للألبومات.

 

سابقًا، حطمت فرقة TWICE الرقم القياسي لأعلى المبيعات في اليوم الأول من الإصدار على مستوى فرق الفتيات في اليابان الأسبوع الماضي، مع بيعهن لما يقارب 95 ألف نسخة.

 

و في الوقت ذاته، تستعد فرقة TWICE لإقامة جولة قبب في اليابان تحت عنوان ” TWICE DOME TOUR 2019 #Dreamday “، ستنطلق الجولة من مدينة أوساكا في العشرين والواحد عشرين من شهر مارس، قبل أن يتجهن لكل من مدينة طوكيو و ناغويا بمجموع خمسة حفلات في ثلاثة مدن.

 

تهانينا للفرقة الناجحة TWICE على إنجازها العظيم الآخر!
المصدر(1)

عن الكاتب

Sara

%d مدونون معجبون بهذه: