البوب الكوري

تقارير تكشف أن كانغ دانييل لن يشارك في حفل KCON بسبب صراعه مع الوكالة!

كُتب من خلال park Asala
في 12 مارس، أخبارٌ من سيول الإخبارية كشفت أن كانغ دانييل لن يشارك في خط حضور حفل KCON لهذا العام.
الـ KCON هو تجمع للفن الكوري العالمي قامت به شركة CJ ENM الذي تم عقده للمرة الأولى في عام 2012. ووفقًا للعديد من مصادر الصناعة الموسيقية، سيعقد حفل KCON في اليابان في مايو، في نيويورك في يوليو، في لوس أنجلوس في أغسطس، وفي تايلاند في سبتمبر هذا العام. وبحسب ما وردته التقارير أنه لم يتم العثور على اسم كانغ دانييل على أي من تشكيلات الحضور، على الرغم من أن العديد من الأعضاء السابقين الآخرين في Wanna One كانوا مدرجين تحت خط الحضورة. التشكيلات الرسمية لم يتم الكشف عنها بعد.
نظرًا إلى العلاقة القوية التي تربط كانج دانييل مع CJ ENM، سيكون من الطبيعي أن نراه مدرجًا في تشكيلة حضور KCON. حيث قام بأول ظهور تلفزيوني له من خلال الموسم الثاني “Produce 101” لقناة Mnet الإذاعية التابعة لـ CJ ENM، وكان متدربًا لدى وكالة MMO التابعة لشركة CJ ENM، ثم انتقل إلى وكالة LM، التي لها شراكة مع CJ ENM.
كما وشارك أحد مصادر الصناعة: “من موقف CJ ENM، لا يوجد سبب لاستبعاد كانغ دانييل من هذا الحدث. يجب أن يكون نزاعه مع وكالته قد أثر على مشاركته. هناك احتمال كبير بأن يتم إدراج كانغ دانييل وبمجرد حل المشكلة بطريقةٍ ما.
ومن وجهة نظر كانغ دانييل أيضًا، حفل KCON هو المكان الأمثل لإظهار وجوده للجماهير العالمية، لذلك ستكون خسارة كبيرة له إذا لم يشارك في ذلك. “
كما وأفادت سيول الإخبارية الرياضية كذلك أن كانغ دانييل ووكالة LM قد خططا لجولةٍ عالمية للقاءات للمعجبين في شهر مايو القادم وأن الاستعدادات والتحضيرات قد تمت بالفعل. فإذا انتهى بنزاع كانغ دانييل مع LM إلى المحكمة ولم تحدث لقاءات المعجبين هذه، فستحدث مشكلة كبيرة حول التعويض عن الأضرار التي لحقت بالوكالات والشركات المحلية المشاركة في الأعمال التحضيرية للقاء المعجبين.
المصدر (١)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إدارية، مُترجمة، كاتبة، ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: