البوب الكوري

احتجاز المغني جونغ جون يونغ بتهمة نشر فيديوهات مصوّرة بشكلٍ غير قانوني + منعه من مغادرة البلاد

كُتب من خلال Lina
تم حجز جونغ جون يونغ رسميًا، حيث أنه تلقى اتهامات بالتقاط مقاطع فيديو سرا لعلاقات جنسية مع مختلف النساء ومشاركتها في غرفة دردشة جماعية.

 

في 12 مارس، كشفت وكالة شرطة العاصمة سيول:  “لقد قمنا بحجز جونغ جون يونغ وغيره فيما يتعلق بادعاءات نشر مقاطع فيديو تم التقاطها بشكل غير قانوني بعد ظهر هذا اليوم“. ووفقًا للشرطة، تم حجز جونغ جون يونغ وآخرين بتهمة انتهاك قانون القضايا الخاصة المتعلقة بجرائم العنف الجنسي. وهذا يعني أنه سيتم معاملته الآن كمشتبه به في التحقيقات المستقبلية.

 

في 11 مارس، تم كشف النقاب عن أنه تم تبادل لقطات لكاميرا خفية غير قانونية لممارسات جنسية. بعدها كشف المنفذ الإخباري SBS أن جونغ جون يونغ هو أحد المتواجدين في غرفة الدردشة ويزعم أنه شارك مقاطع الفيديو والصور بشكل غير قانوني.

 

كان المغني جونغ جون يونغ في الخارج يصور برنامج متنوع عند بدء التقارير بالإنتشار، لكنه عاد إلى كوريا في 12 مارس حوالي الساعة 5:30 مساءً. أعلنت الشرطة أنه على الرغم من عدم وجود خطط لاعتقاله فور وصوله، إلا أنهم يخططون لاستدعائه للاستجواب في وقت ما هذا الأسبوع. كما منعوا يونغ جون يونغ من مغادرة البلاد.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: