البوب الكوري

مراسل SBS funE يتهم سِنغري واثنين من المغنين الذكور بمشاركة فيديوهات مصوّرة بشكلٍ غير قانوني

كُتب من خلال Lina
كشف المنفذ الاخباري SBS funE تقريرًا حصريًا آخر يتعلق بغرفة الدردشة التي تضم سِنغري من BIGBANG.

 

يشير التقرير إلى أن لقطات الكاميرا الخفية والصور تم مشاركتها في غرفة الدردشة التي شملت سِنغري واثنين من المغنين الذكور. وفقًا لمصدر لديه معرفة بالقضية: “كان هناك ما يقرب من عشر لقطات للكاميرات الخفية والصور التي تم التقاطها بشكل غير قانوني ثم تمت مشاركتها. تمت مشاركة بعض مقاطع الفيديو والصور في غرفة الدردشة التي كان سِنغري وغيره من المشاهير كانوا جزءًا منها”.

 

لقد أصدر مراسل FunE SBS المزيد من الرسائل النصية، الرسائل الجديدة كانت في تمام الساعة 8:42 مساءً بتاريخ 9 يناير 2016 بتوقيت كوريا. كان الشخص المعني السيد كيم، وهو أحد معارف سِنغري، والذي كان يساعده في إدارة مطعمه، وعمل أيضًا في نادي Arena. في 9 يناير 2016، شارك السيد كيم فيديو وصور لرجل وامرأة يقومان بعلاقة جنسية.

 

ووفقًا للرسائل النصية، استجاب سِنغري للفيديو الأول بسؤال “من هذا؟” قبل التعرف على الرجل في الفيديو وتحديده بالاسم. وكان الرجل المعني في غرفة الدردشة أيضًا. في الفيديو، بدا أن المرأة ثملة وغير مدركة لتصويرها. ثم قام السيد كيم بنشر ثلاث صور للمرأة التي تم أخذها سرًا. كان السيد كيم هو من وضع الكاميرات، لكن هذا لم يتم تأكيده.

 

ووفقًا لتقارير SBS، كان هناك ما مجموعه ثمانية أشخاص في غرفة الدردشة، سِنغري واثنين من المغنين الذكور، والرئيس التنفيذي Yoori Holdings والسيد كيم، وموظف واحد من وكالة الترفيه، واثنين من المواطنين العاديين. شاهد جميع الأشخاص الثمانية الفيديو والصور التي تم نشرها، ولكن لم يتحدث أحد عن المشاكل المحتملة مع الموقف.

 

أفاد المنفذ الإخباري SBS funE أن الشرطة قد أمنت الرسائل النصية الأخرى التي تظهر أعمال مماثلة من نشر لقطات الكاميرا الخفية. وذكر مصدر من التحقيق: “معظم النساء اللواتي تم تصويرهن لم يكن على علمٍ بذلك“. من المرجح أنه تم مشاركة مقاطع الفيديو الأخرى المخفية في غرفة الدردشة أيضًا. وفقًا للقوانين المتعلقة بجرائم العنف الجنسي، يتم معاقبة من قام بالتصوير أو مشاركة لقطات كاميرا خفية لخمس سنوات أو أقل في السجن أو غرامة 30 مليون وون (حوالي 26500 دولار).

 

يمتلك فريق التحقيق حاليًا جميع الرسائل النصية في غرف الدردشة ، وسيتم استدعاء الأشخاص في غرفة الدردشة ، بما في ذلك سِنغري وغيرهم من المشاهير الذكور لاستجوابٍ إضافي.

 

لم يتم الكشف عن المغنيّن المشاركيّن في مشاركة التسجيلات بعد.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: