Connect with us

البوب الكوري

فرقة Epik High تكتسح مخططات الوقت الحالي الرئيسية مع أغنيتها “Love Drunk” بالتعاون مع كراش

في

أغنية Epik High الجديدة تستولي على المخططات الموسيقية الكورية!

 

أصدرت فرقة الهيب هوب الثلاثية ألبومها الجديد “sleepless in __________” في 11 مارس تمام السادسة مساءً بتوقيت كوريا. وفي الساعة 9:30 مساءً، تصدرت الأغنية الرئيسية “LOVEDRUNK” المركز الأول في جميع المخططات الكورية الرئيسية الستة، منها Melon، Genie، Bugs، Mnet، Naver، وSoribada.

 

قام تابلو بالتحديث في حسابه الشخصي في انستغرام وكتب: “شكرًا لكم جزيلًا… لأنكم سمحتم لنا بتقديم الموسيقى لكم… هذه الليلة تسير على ما يرام، ونحن مخمورين بالحب“.
المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة TWICE تُسجِّل رقمًا قياسيًا جديدًا ببيعها 260 ألف نسخة في اليوم الأول من الإصدار مع “More & More”

في

أعلن مُخطط “هانتو” رسميًّا أن ألبوم فرقة TWICE المصغر التاسع” More & More” تخطى الرقم السابق للفرقة ( الأسبوع الأول من الإصدار) في يوم 2 يونيو.
وِفقًا لمخطط هانتو، تصدر ألبوم فرقة Twice الجديد مع مبيعات تقدر بأكثر مِن 265.280 نسخة حتى الساعة السابعة مساءً. مما يَزيد بأكثر من 100 ألف نسخة عن رقمها السابق مع ألبوم “Feel Special”، والذي باع 154.028 نسخة.
علاوةً على ذلك، وقبل إصدار الألبوم، كَشَفت شركة JYP للترفيه أن الطّلبات المُسبَقة للألبوم المُصَغّر التاسع فاق 500 ألف نسخة إلى غاية يوم 27 من شهر مايو.
إنجازٌ آخر يثبتُ كون الفرقة حاجزًا في الصناعة الترفيهية، تهانينا لها.
ترجمة : مريم

المصدر(1)

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TXT تُصدر فيديو تشويقي ساحر وبمفهوم مظلم لأغنيتها “PUMA”

في

فرقة TXT ستُصدر فيديو موسيقي لأغنيتها الجانبية “PUMA” من ألبومها الجديد “The Dream Chapter: Eternity” الذي اُصدر في 18 مايو.

 

سيتم الكشف عن الفيديو الموسيقي في 4 يونيو بعد منتصف الليل بتوقيت كوريا.

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

جائزة Pony Chung للابتكار تذهب هذا العام إلى بانغ شيهيوك كأحد أقوى المؤثرين في صناعة الموسيقى العالمية

في

تم اختيار مؤسس ورئيس Big Hit للترفيه المنتج المخضرم بانغ شيهيوك كمستلم لجائزة Pony Chung للإبتكار السنوية الرابعة عشر.

 

صرح كيم تشول سو، رئيس مؤسسة Pony Chung: “الرئيس بانغ شيهيوك أظهر قوة المحتوى الكوري في جميع أنحاء العالم كواحد من الأشخاص الذين يتمتعون بأكبر تأثير في صناعة الموسيقى العالمية الحالية. لقد ترك بصمته في تاريخ ثقافة البوب ​​الكورية من خلال مجموعة أعماله، بما في ذلك إنشاء BTS، الذين حققوا أعظم النجاحات في جميع أنحاء العالم. لقد أثبت نجاحه كرجل أعمال بعد اختيار الشركة التي أسسها Big Hit للترفيه، كواحدة من أكثر الشركات ابتكارًا في جميع أنحاء العالم، بعد Snap وMicrosoft وTesla“.
تأسست جائزة Pony Chung للابتكار في عام 2006، وتحتفي ‘بالتغيرات الإيجابية والنمو في المجتمع الكوري من خلال تمييز بعض من أعظم المبتكرين في عصرنا’. ومن الفائزين السابقين بان كي مون، الأمين العام السابق للأمم المتحدة؛ كيم يونا، المتزلجة الاسطورية والحاصلة على ميدالية أولمبية؛ كيم بيوم سو، رئيس مجلس إدارة شركة Kakao؛ واكثر.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

كيهيون من MONSTA X يُذهل المستمعين بصوته القوي والساحر في كوفر رائع لأغنية “Natural”

في

 

كيهيون عضو MONSTA X يُهدي المعجبين مرةً أُخرى كوفر غنائي رائع لفرقة Imagine Dragons!
في واحد يونيو، شارك كيهيون في قناة Starship الرسمية على يوتيوب بفيديو له وهو يُغني كوفر لأغنية “Natural” لفرقة Imagine Dragons.
في وقتٍ سابق أصدر كيهيون كوڤر “Believer” وكان رائعًا وهو أيضًا لفرقة Imagine Dragons التي قد تصدرت المخططات البيانية.
ترجمة؛ جنى

 

 

المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

مينجو من IZ*ONE ستُصبح المُقدمة الجديدة لِبرنامج Music Core الموسيقي

في

تم اختيار مقدمةً جديدة لِبرنامج Music Core.
بعد مغادرة مينا من gugudan مؤخرًا، تم الكشف في 2 يونيو أن كيم مينجو من IZ*ONE ستكون مقدمة جديدة للبرنامج الموسيقي.
وردًا على التصريح أكد مصدر من البرنامج أن كيم مينجو من IZ*ONE ستكون مقدمة جديدة لبرنامج “Music Core”وسيكون اول تقديم لها في 13 يونيو
ستُقدم الفنانة البرنامج مع تشاني من SF9 وهيونجين من Stray Kids
ترجمة؛ جنى
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

شوقا من BTS يُحطم الأرقام القياسية كأعلى مركز يحتله فنان كوري منفرد في تاريخ مخطط بيلبورد 200

في

ميكستايب “D-2” لعضو BTS شوقا يُحقق رقمًا قياسي مذهل في بيلبورد 200!
تحت اسم مغني الراب Agust D، أصدر شوقا الميكستايب “D-2” في 22 مايو مع فيديو موسيقي لأغنية “Daechwita”.
وفي الثاني من يونيو، كشف الحساب الرسمي لمخطط بيلبورد على تويتر أن “D-2” قد دخل مخطط بيلبورد 200 واحتل المركز 11 (الأسبوع المنتهي في 6 يونيو). بهذا الإنجاز، حطم شوقا الرقم القياسي كأعلى مركز يحتله فنان كوري منفرد في مخطط بيلبورد 200. كان هذا الرقم القياسي يحتفظ به RM عضو BTS مع الميكستايب “mono”، الذي دخل المخطط باحتلاله المركز 26 بعد إصداره في أكتوبر 2018. قبل RM، كان يحمل السجل القياسي العضو جايهوب لعام 2018 مع “Hope World” الذي دخل المخطط واحتل المركز 63 ثم ارتفع للمركز 38.
يقوم بيلبورد 200 بإدراج الألبومات بناءً على المبيعات الفعلية، وتدفق الألبومات المكافئة (تحويل الدفق إلى أرقام مبيعات الألبومات)، وتتبع الألبومات المكافئة (تحويل أرقام التتبع إلى أرقام مبيعات الألبومات).
كما سجل شوقا مع ألبومه “D-2” رقمًا قياسيًا في مخطط الألبومات الرسمية للمملكة المتحدة، حيث دخله واحتل المركز 7.
لا يوجد منافس لأعضاء BTS سوى نفسهم، كما هو متوقع من شعبيتهم المتفجرة، الجميع مترقب لعضو BTS التالي الذي سيحطم هذا الرقم. تهانينا لشوقا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TWICE تُهيّمن على صدارة مخططات آيتونز للألبومات في 30 دولة من حول العالم

في

فرقة TWICE تتصدر مخططات آيتونز في مختلف أنحاء العالم!
في 1 يونيو الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا، عادت فرقة TWICE مع ألبومها المصغر التاسع “MORE & MORE” والأغنية الرئيسة التي تحمل نفس الاسم.
استطاعت فرقة TWICE تسجيل رقمًا قياسيًا شخصي جديد مع هيّمنتها على آيتونز الألبومات في 30 دولة من حول العالم، ومنهت: اليابان، البرازيل، إندونيسيا، روسيا والمزيد.
كما احتلت أغنية “MORE & MORE” المركز الأول في قائمة أفضل 100 موسيقى في Line Music بعد إصدار الألبوم المصغر في اليابان. الأغاني الأخرى من الألبوم “OXYGEN” و”FIREWORK” و”MAKE ME GO” و”SWEET SUMMER DAY” و”SHADOW” و”DON’T CALL ME AGAIN” – دخلت أيضًا في المخطط ضمن أعلى 10.
وفي الوقت نفسه، ترتفع فرقة TWICE إلى أعلى المخططات الموسيقي للوقت الحالي في كوريا أيضًا. اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا بتوقيت كوريا الجنوبية في 2 يونيو، احتلت أغنية “MORE & MORE” صدارة Melon وGenie وBugs وSoribada.
في البداية تسجيلها رقمًا قياسيًا كأعلى طلبات مسبقة والآن كالأكثر تصدرًا في آيتوز – ارقام قياسية شخصية – من الواضح ان معجبيها كانوا في انتظار هذه العودة بحماس، تهانينا للفتيات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

عضوات TWICE يتحدثن عن مفهوم ألبومهن الجديد، صعوبة الرقصة الخاصة بالأغنية الرئيسية “More & More”، والمزيد

في

أصدرت فرقة الفتيات ألبومها المصغر التاسع “More & More” مع الاغنية الرئيسية التي تحمل الاسم نفسه في 1 من يونيو. كانت هذه أول عودة لها بعد تسعة أشهر منذ إصدار ألبوم “Feel Special” في شهر سبتمبر الماضي.
عندما طُلِب من العضوات وصف الألبوم المصغر الجديد، قالت نايون: “عندما تحب، تريد أن تعرف المزيد عن ذلك الشخص. إنه ألبوم يعكس تلك الرغبة في معرفة المزيد عن الشخص الذي تقع في حبه“.
ووضّحت العضوة مومو: “أعتقد أن باستطاعتي وصفه على أنه ألبوم يقول ‘أريد المزيد منك!’، إنه اعتراف جريء حيث لا يمكن أن يعيق التعبير عن مشاعر شخص ما“.
و أضافت العضوة سانا: “الكلمة المفتاحية الخاصة بهذا الألبوم هي ‘الرغبة التوّاقة’، و قد حاولنا أن نعكس ذلك على صور مفهوم الألبوم و الفيديو الموسيقي“.
وضحت العضوات أن المفهومين المرئيين الخاصين بالصور التشويقية هما “أسلوب الـ Hippie و الطبيعة”، حيث قالت جونغيون: “مفهوم الـ Hippie هو أسلوب لم تجربه الفرقة من قبل، و هو ويخلق هالةً جريئةً و حرّة. إن هذا المفهوم ملائمٌ تمامًا لأغنيتنا الرئيسية، و اعتقد أن العضوات قمن بعملٍ جيدٍ لإظهاره“.
و شاركت جيهيو:”المفهوم الآخر هو ‘الطبيعة’، و المفهومان مختلفان تمامًا، إذا كان مفهوم الـHippie جريئًا، فمفهوم الطبيعة يعد أكثر نقاءً و براءة“.
في حين جمعت مينا المفهومين معًا وقالت: “على الرغم من أنهما مختلفان، لكن الاثنين يشتركان في نقطةٍ واحدة؛ و هي البحث عن شيءٍ في الغابة، إذا كان الـ Hippie يعبر عن روحٍ حرّة في الغابة، فإن مفهوم الطبيعة يعبر عن الجنيات اللواتي تتجولن في الغابة“.
و عندما سُئِلن عن العضوة التي أخذت صور المفهوم بأحسن مظهر، أجبن أن جميع العضوات بَدَوْنَ فاتنات. لكن برزت عضوةٌ واحدة من قِبَلهِنّ و هي تشايونغ، حيث قالت سانا:” إذا كان علي اختيار عضوة واحدة، ستكون تشايونغ لأنها بدت رائعة الجمال في أسلوب الـ Hippie، ربما لأنها تحب أن ترتدي الملابس بتلك الطريقة، رؤيتها بلباس الـHippie كان أشبه بكثير لرؤيتها في الحياة اليومية“.
و كشفت العضوات على أنّ الشيء الذي صَبَبْن مُعظم تركيزِهنّ عليه في الفيديو الموسيقيّ هو الرقصة، و قُلنَ ان رقصة الأغنية الرئيسية “More & More” هي أصعب رقصة لهنّ من بين جميع الأغاني الرئيسية حتى الآن، و مع الأغاني السابقة مثل “Feel Special”، “YES or YES”، ” Fancy” و” Dance The Night Away” التي اخترنها كأصعب 3 رقصات.
بجانب الأغنية الرئيسية، شاركت فرقة TWICE عن أغانيها المفضّلة من الألبوم الجديد. اختارت داهيون “Shadow”و وضحت: “أنا أحب اللحن و الكلمات التي لا تُخفي المشاعر المقيدة التي نتمنى إيصالها“.
في حين اختارت تشايونغ “Firework” و قالت: “إنها أول مرة لنا نقوم بتجربة الأسلوب اللاتيني، لقد شعرنا بالانتعاش الشديد واستمتعنا بتسجيلها” . اختارت جويو”Sweet Summer Day”، قائلة: “إنها أغنية تتناسب جيدًا مع الصيف، و انا أحب الطاقة التي فيها“، واختارت جيهيو ” Oxygen” وكشفت: “كانت هذه الأغنية مرشحة لتكون الأغنية الرئيسية عندما كنا نُحضّر لألبوم ‘Feel Special’“.
في الختام، سُئِلت الفرقة عن التعليقات التي يَوَدُّون سماعه من المعجبين في ظل إصدار ألبومهن المصغر الجديد، حيث قالت نايون: “نَود سماع أنهم يشعرن بشيءٍ جديد، نَودّ سماع أن TWICE تستمر في إظهار نُمُوِّها، و أن الأشخاص متحمسون لكي يسمعوا ماذا سنُقدّم في ألبومنا القادم” .
أضافت جيهيو: ” فرقة بأداء رائع! و آمل أننا نستطيع إظهار أن عضوات TWICE فنانات و سوف نكون سعيدات حقًّا عندما نسمع تجاوبات مثل ‘TWICE رائعات’ و’لم أكن على علم أن TWICE يتمتّعن بهذا الجانب أيضًا'”.
ترجمة: مريم
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير8 ساعات

وكالة rrr للترفيه تُطمئن المعجبين بعد إصابة هيريم بحادث اصطدام طفيف

البوب الكوري9 ساعات

فرقة TWICE تُسجِّل رقمًا قياسيًا جديدًا ببيعها 260 ألف نسخة في اليوم الأول من الإصدار مع “More & More”

البوب الكوري9 ساعات

فرقة TXT تُصدر فيديو تشويقي ساحر وبمفهوم مظلم لأغنيتها “PUMA”

البوب الكوري9 ساعات

جائزة Pony Chung للابتكار تذهب هذا العام إلى بانغ شيهيوك كأحد أقوى المؤثرين في صناعة الموسيقى العالمية

مشاهير9 ساعات

ييري، جاي بارك، جيسي، Momoland، والمزيد يظهرون تأييدهم لحملة “حياة السود تَهُمّ”

البوب الكوري13 ساعة

كيهيون من MONSTA X يُذهل المستمعين بصوته القوي والساحر في كوفر رائع لأغنية “Natural”

البوب الكوري13 ساعة

مينجو من IZ*ONE ستُصبح المُقدمة الجديدة لِبرنامج Music Core الموسيقي

أحدث إصدارات الأغاني14 ساعة

فرقة VICTON تعود مع الفيديو الموسيقي الدرامي والآسر “Mayday”!

البوب الكوري14 ساعة

شوقا من BTS يُحطم الأرقام القياسية كأعلى مركز يحتله فنان كوري منفرد في تاريخ مخطط بيلبورد 200

البوب الكوري14 ساعة

فرقة TWICE تُهيّمن على صدارة مخططات آيتونز للألبومات في 30 دولة من حول العالم

البوب الكوريأسبوع واحد

بدون ترسيم مُنفرد.. ڤي من BTS يدونّ التاريخ كأكثر فنان كوري تصدرًا للآيتونز مع ثمانية وثمانين دولة من حول العالم

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تبدأ رحلتها الجديدة للإحتفال بذكرى الترسيم عبر اصدار فيديو تشويقي أولي لحدث FESTA هذا العام!

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد الاستحواذ عليها رسميًا… Pledis للترفيه تصبح رسميًا إحدى الوكالات التابعة لشركة Big Hit

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تتلقى الشهادة الذهبية في فرنسا مع ألبومها “Map Of The Soul: 7”

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

الفنانة العالمية ليدي غاغا تُصدر تعاونها المنتظر مع فرقة BLACKPINK!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS، NCT 127، BLACKPINK والمزيد يتصدرون مُخطط بيلبورد للألبومات

منوعات6 أيام

7 آيدُلز من الذين برزو في مجال الأزياء بجانب الكيبوب

البوب الكوري4 أيام

ڤي من BTS يكتبُ التاريخ بكونهِ صاحب أعلى عدد تغريدات إعجابًا إعجابًا في برنامج تويتر عالميًا!

مشاهير6 أيام

ليدي غاغا عن BLACKPINK: “أرغبُ بدعم النساء القويات مِثلهن… من خلال هذا التعاون، شعرت بالفخر”

البوب الكوري4 أيام

كأول فنانٍ كوري منفرد في التاريخ.. شوقا عضو BTS ضمن المراتب العشر الأولى لمخطط المملكة المتحدة للألبومات مع مكستاب “D-2”

البوب الكوري9 ساعات

فرقة TXT تُصدر فيديو تشويقي ساحر وبمفهوم مظلم لأغنيتها “PUMA”

أحدث إصدارات الأغاني14 ساعة

فرقة VICTON تعود مع الفيديو الموسيقي الدرامي والآسر “Mayday”!

البوب الكورييوم واحد

فرقة VICTON تُظهر خطوات رقصها القوية في فيديو تشويقي جديد لعودتها مع “Mayday” في 2 يونيو

البوب الكورييوم واحد

فرقة DIA تكشف عن الفيديو التشويقي الأول لعودتها القادمة مع “Hug You” في 10 يونيو

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

لاي من EXO يعود مع الفيديو الموسيقي التاريخي والساحر “Lit”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة TWICE تعود مع الفيديو الموسيقي الخيالي والساحر “MORE & MORE”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة BTS تهدي المعجبين فيديو منعش لأغنيتها السابقة “Airplane pt.2” ضمن محتويات حدث Festa للذكرى السنوية!

البوب الكوري6 أيام

مونبيول عضوة MAMAMOO تظهر جاذبيتها الاخاذة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Absence”

البوب الكوري6 أيام

فرقة Stray Kids تشارك التريلر التشويقي بمفهومه الجذاب استعدادًا لإصدار “GO生”

البوب الكوري6 أيام

عضوات TWICE يُظهرن خطوات رقصهن القوية في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “MORE & MORE”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: