البوب الكوري

التقارير تدعي أنه تم تسريب الرسائل المتعلقة بسِنغري من خلال هاتف زميله من المشاهير

كُتب من خلال Lina
أصدر المنفذ الإخباري YTN تقريرًا حصريًا عن كيفية تسرب رسائل غرفة الدردشة التي تضم سِنغري والتي كشفت تقديمه خدمات الدعارة.

وفقًا لتقريرهم، تم الحصول على رسائل غرف الدردشة من هاتف زميلٍ له.

وأوضح التقرير أن أحد المشاهير، وهو أيضًا في نفس غرفة الدردشة، أرسل هاتفه المحمول لإصلاحه. تم اكتشاف القصة الكاملة من خلال هذا الهاتف المحمول، وبعدها تم الإبلاغ عن ذلك وبدأت التحقيقات في وقتٍ لاحق.

بعد تقارير أولية بشأن الشكوك حول تقديم خدمات الدعارة للمستثمرين الأجانب، بدأت الشرطة تحقيقاتها وأصدرت مذكرة تفتيش ومصادرة للتحقيق في نادي Arena. كما تم كشف النقاب مؤخرًا عن أنه تم تبادل لقطات لكاميرا خفية غير القانونية لممارسات جنسية. كما وقد قامت الشرطة من منع سِنغري مؤخرًا من مغادرة البلاد بعد حجزه بدعوى تقديم خدمات الدعارة للمستثمرين الأجانب، أي أنه أصبح مشتبهًا به الآن.
وقد استدعت الشرطة المشاهير الآخرين في غرف الدردشة كشهود. بعد ذلك، أعلن سِنغري اعتزاله الفن. ومن المقرر حاليًا تجنيده في الخدمة العسكرية في 25 مارس.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: