البوب الكوري

الشرطة تحتجز سِنغري من BIGBANG بتهمة انتهاك القانون في تقديم خدمات الدعارة

كُتب من خلال Lina
أصدرت الشرطة مذكرة تفتيش للبحث في نادي Arena للعثور على أدلة على ادعاءات أن سِنغري من BIGBANG كان مشاركًا في تقديم خدمات دعارة للمستثمرين الأجانب.

 

في 10 مارس الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت كوريا، بدأ حوالي 20 ضابط شرطة من مركز شرطة سيول الحضرية البحث في نادي Arena للحصول على أدلة. وأفيد بأنهم حصلوا على بيانات تتعلق بالتهم الموجهة إلى سِنغري بشأن تقديم خدمات الدعارة، ولكن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل.

 

سابقًا في 26 فبراير، كشف مراسل من SBS funE رسائل نصية يُزعم أنها مشتركة بين سِنغري، والرئيس التنفيذي لوكالة Yuri Holdings، وموظف في عام 2015. وتشير محتويات الرسائل إلى أنهم كانوا يستأجرون فتيات المتعة في نادي Arena من أجل تقديم خدمات دعارة للمستثمرين الاجانب، ونفت كلًا من شركة YG ووكالة Yuri Holdings هذه التُهم في بيانات منفصلة. بعد يومٍ واحد، خضع سِنغري للاستجواب في مركز الشرطة وعبّر عن استعداده للتعاون مع أي استجواب آخر.

 

في اليوم نفسه، كُشف أنه قد تم حجز سِنغري بتهمة انتهاك القانون في تقديم خدمات الدعارة وغيرها من الإجراءات ذات الصلة. سيعامل الآن كمشتبه به في التحقيقات المستقبلية.

 

قال مصدر من الشرطة: “لقد حجزنا سِنغري وأصبح الآن مشتبهٌ به من من أجل إصدار أمر تفتيش وضبط ومصادرة من الشبهات [المحيطة به]“.

 

وقد حجزت الشرطة أيضًا ثلاثة إلى أربعة أشخاص آخرين كانوا في الدردشة الجماعية لـKakaoTalk ويقومون حاليًا بالتحقيق معهم.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: