البوب الكوري

سِنغري من BIGBANG سيتجند في الخدمة العسكرية هذا الشهر!

كُتب من خلال Lina
في الثامن من مارس، انتشرت التقارير التي تدعي استعداد سِنغري عضو BIGBANG للتجنيد هذا الشهر.

 

استجابةً لذلك، أكد ممثلٌ من شركة YG أنه سيتم تجنيد سِنغري كجندي نشط في 25 مارس. وصرح: “بعد التحقق مع سِنغري، صحيح أنه تقدم بطلب للحصول على فحص اختيار الشرطي المجند في وكالة شرطة العاصمة سيول في 7 يناير، ولكن من أجل عدم خلق أي سوء فهم، حتى إذا مر في الجولة الأولى، فسوف ينسحب من الاختيار وسيتجند بلًا من ذلك كجندي في الخدمة الفعلية“.

 

بعدها علقت إدارة سيول للقوى العاملة العسكرية الإقليمية مؤكدةً الأخبار: “تلقى سِنغري إخطاره، لذلك صحيحٌ أنه سيتجند“.

 

وفيما يتعلق بالتساؤلات حول تجنيده وسط التحقيقات الجارية، وضح المصدر: “ما لم يتم إصدار أمر اعتقال وسجن قبل تجنيده، فإنه ملزم بالتجنيد. ومع ذلك، فإن التحقيق لن ينتهي، وستواصل السلطات التحقيق بالتعاون مع الجيش“.

 

وقال مصدرٌ آخر لإدارة القوى العاملة العسكرية: “في الآونة الأخيرة، كان المشاهير والشخصيات المؤثرة الذين تجندوا بعد التسبب في مشاكل مجتمعية تحت إدارة خاصة بشكل منفصل. إذا تم التوصل إلى أن سِنغري مذنبًا بأي تهمة قبل تجنيده، يمكن للجيش تأخير تجنيده“.
المصدر(1)(2)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: