البوب الكوري

TXT يشكرون أعضاء BTS ويشاركون صورةً لطيفة معهم

كُتب من خلال Lina
أعضاء فرقة الفتيان الجديدة TXT لوكالة Big Hit يشكرون السنبايز أعضاء BTS!

 

في 7 مارس، قدمت فرقة TXT أدائها الأول في البرنامج الموسيقي “M Countdown” مع أغنية ترسيمها “Crown” والأغنية الجانبية “Blue Orangeade”.

 

وفي وقت لاحق من ذلك المساء، شاركت الفرقة صورةً على حسابها في تويتر مع جميع أعضاء BTS، والتي من الواضح أنها أُلتقطت في وكالة Big Hit.

 

أعربوا TXT عن امتنانهم لأعضاء BTS السنباي، وكتبتوا: “نود أن نشكر السنباينيم بكل صدق للأخذ من وقتهم وتعليمنا الكثير من الأشياء الجيدة والنصائح المفيدة، على الرغم من انشغالهم. سوف نعمل بجد حتى نكون فنانين صغار محترمين! نحن نحبكم، سنباي!

ثم قام جونغكوك بإعادة التغريدة للرد عليهم في حساب BTS على تويتر وكتب: “إنه جونغكوك هيونغ. لا تمرضوا وحظًا جيدًا مع ترويجاتكم“.

 

يتم استخدام كلمة ‘هيونغ’ للتعبير عن الأخ أو الصديق الأكبر. وذلك كان كفيلًا بجعل اسم ‘جونغكوك هيونغ’ يرتفع إلى الترند العالمي في تويتر لتأثر الأرميز بكون أصغر أعضاء BTS جونغكوك أصبح  هيونغ لأعضاء TXT.

 –
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: