البوب الكوري

فرقة TXT تُظهر نجاحها المذهل مع اكتساحها مخططات الآيتونز فيما لايقل عن 50 دولة من حول العالم!

كُتب من خلال Lina
فرقة فتيان Big Hit الجديدة TXT تبدأ باكتساح المخططات العالمية بالفعل!

 

بعد ساعاتٍ فقط من إصدار الألبوم الترسيمي “The Dream Chapter: STAR” لفرقة TXT في الرابع من مارس، استطاع الألبوم في تحقيق أرقامٍ مبهرة في مخططات آيتونز من حول العالم.
بعد ذلك بوقت قصير، وصل عدد مخططات الايتونز التي تصدرتها الفرق إلى 50 دولة من حول العالم.
وفقًا لوكالة Big Hit، ففي الخامس من مارس تمام الساعة 11:30 صباحًا، تصدر ألبوم “The Dream Chapter: STAR” المركز الأول في آيتونز الألبومات لما لا يقل عن 44 دولة من حول العالم، منها المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة، روسيا، اسبانيا، هونغ كونغ، تايوان، المكسيك، النرويج، سنغافورة والمزيد.

 

بالإضافة إلى المخططات الموسيقية، فإن الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية “CROWN” يُظهر نتائج رئعة في اليوتيوب أيضًا خلال وقتٍ قياسي. في تمام الساعة 9:30 صباحًا يوم 5 مارس بتوقيت كوريا  – بعد 15 ساعة ونصف من إصدار الفيديو الموسيقي فقط- وصل الفيديو إلى 11 مليون مشاهدة بالفعل.

 

وبذلك فقد أظهر الفرقة نجاح ترسيمها ويبدو أنها ستتمتع بقوةٍ مذهلة عما قريب، تهانينا!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: