Connect with us

البوب الكوري

دايهيون من B.A.P يُعلن عن عودته المنفردة + يتحدث عن الصعوبات التي واجهها بعد ترك الوكالة

في

دايهيون من B.A.P يُخطط لإصدار ألبومٍ مصغر منفرد بالشراكة مع منصة التمويل الجماعي Culture Bridge!

 

من المقرر أن يُصدر الألبوم المنفرد في أبريل، والذي هو من تأليف، وكتابة وإنتاج دايهيون نفسه، وقد تجاوز الألبوم هدفه على منصة التمويل الجماعي بعد أقل من ست ساعات من إطلاق المشروع.

 

غادر أعضاء B.A.P وكالة TS للترفيه، والذين لديهم تواريخ انتهاء عقود مختلفة، بين عامي 2018 و2019. وضح الأعضاء أن الفرقة لم تتفكك على الرغم من أنهم سيروجون بشكلٍ منفرد في الوقت الحالي.

 

في مقابلةٍ أُجريت مؤخرًا مع دايهيوبن، كشف قائلًا: “العمل على هذا الألبوم لم يكن سهلًا. بدأت العمل عليه منذ حوالي عام، عندما كنت لا أزال مع B.A.P، ولأسباب متعددة لم أتمكن من إصداره. لكن التوقيت الآن صحيح، أريد أن أُظهر للمعجبين أنني قادر على بدء هذه الرحلة بمفردي. سيكون الأمر مختلفًا عن موسيقى B.A.P، آمل أن تظهر مهاراتي كمغني“.

 

وعن مشروع التمويل الجماعي، قال: “أعتقد أن الأشخاص الذين يرونني كآيدُل أو أحد أعضاء فرقة B.A.P قد يظنون أنه أمرٌ غريب. لقد قلت هذا على قناتي في يوتيوب، ولكن بعد إنهاء العقد مع وكالتي، وبغض النظر عن معجبيني ومعرفتي الموسيقية، لم يكن لدي الكثير تحت اسمي. من الصعب الترويج بمفردي، لكنني لم أرغب في توقيع عقدٍ مع وكالة جديدة والحصول على مساعدتها أيضًا. هذه هي الطريقة التي يمكن أن أكون فيها مستقل، لكنني شعرت بالسوء لمعجبيني. قد لا يعجبهم نظام التمويل هذا، لكنني أعمل على سداد الأموال التي استثمروها من أجلي“.

 

وشارك دايهيون أيضًا: “الآن بما أنني لست آيدُل، يمكنني التحدث بصراحة. كان من صعبًا حقًا. بالنسبة للعمل، كنت أقابل أشخاصًا وأدخل في صراعات، وثقتي بنفسي تنهار. انا لا أملك تلك الشخصية التي تحب مقابلة الكثير من الناس ولا أحب التحدث عن نفسي، لذلك كنت أجلس مع نفسي وأغفل عمن كنت. كان من الصعب حقًا أن استسلم، لذلك عدت الآن إلى بوسان. كان من المريح أن أكون محاطًا بالطبيعة وبأشخاص من طفولتي. كل شيء كما كان هنا. هنا، تمكنت من العودة إلى الموسيقى مرة أخرى بشكل طبيعي وهادئ“.

View this post on Instagram

안녕하세요. 대현입니다. 4월중 미니앨범으로 여러분들에게 찾아뵐려고합니다. 새롭게 도전하는 저를 믿어주시고 응원해주시는 모든 분들에게 감사하다고 전하고싶습니다. 응원해주세요 감사합니다. #사이다 Newproject_대현 *우리는 다시, 봄을 보는 사이다* 따뜻한 봄과 함께 찾아온 대현의 러브레터. 아티스트 대현의 첫 번째 미니앨범 프로젝트가 내일 오후 두시에 오픈됩니다! ♥대현이의 첫 번째 러브레터를 함께 만들어주세요.♥ – #SAIDA Newproject_Dae Hyun *We are once again, looking at spring together* Love letter from Dae Hyun has arrived with the warm spring weather. Artist Dae Hyun’s first mini-album project will be open! ♥Please write Dae Hyun’s first love letter together.♥ – #サイダNewproject_デヒョン * 私たちはまた,春を見るサイダ* 暖かい春とともに訪れたデヒョンのラブレター。 アーティストデヒョンの一番目ミニアルバムプロジェクトがオープンされます。 ♥'デヒョン'の最初のラブレターを一緒に作ってください。♥ – #汽水 新企劃_大賢 *我們是再次看著春天的關係* (韓文的關係與汽水諧音) 與溫暖的春天一同來到我們身邊的,是大賢的情書。 藝術家大賢的首張迷你專輯企劃,將於明日下午2點公開! ♥大家來一起完成大賢的第一封情書♥ – #사이다 #컬처브릿지 #대현 #정대현 #babyhyun #daehyun #jungdaehyun #baby #앨범 #미니앨범 #프로젝트 #kpop #idol #kpopidol #culturebridge#大賢

A post shared by JUNGDAEHYUN (@official_jdh) on

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

هيونشيك من BTOB يعلن عن خطط ترسيمه كفنانٍ منفرد

في

هيونشيك من BTOB سيُصدر ألبومه المنفرد!
في 20 سبتمبر، أُفيد أن هيونشيك يستعد لإصدار ألبومٍ منفرد في أكتوبر. أكد مصدر من وكالة Cube الخبر وذكر: “صحيحٌ هيونشيك عضو BTOB يستعد لإصدار ألبومٍ جديد كفنان منفرد. هو يخطط حاليًا لإصداره في أكتوبر“.
سيكون هذا الألبوم المنفرد الأول لهيونشيك منذ ترسيمه بسبع سنوات كعضو في BTOB في عام 2012. سابقًا، قامت فرقة BTOB بمشروعٍ في عام 2017 حيث أصدر كل عضو أغنية فردية كل شهر، وأصدر هيونشيك الفيديو الموسيقي لأغنيته “SWIMMING” في يوليو.
أظهر عضو BTOB بالفعل تنوعه الموسيقي ومواهبه من خلال فرقته، بعد أن شارك أيضًا في تأليف وكتابة كلمات الأغاني مثل “Missing You” و”Only One For Me”، مما أثار حماس المعجبين لرؤية الجانب الجديد الذي سيُظهره لنا كفنانٍ منفرد.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

X1، أغاني مسلسل “Hotel Del Luna” وفرقة BTS يواصلون تصدر مخططات غاون الأسبوعية

في

غاون يُحدث بنتائج مخططاته لأسبوع 8 سبتمبر وحتى 14.
تدخل فرقة X1 الساحة الغنائية وبقوة مع تصدر المركز الأول في مخطط الألبومات المادية مع الألبوم المصغر “Quantum Leap” لترسيمها. يواصل باول كيم تصدر المخطط الرقمي العام ومخطط الإستماعات مع أغنيته “So Long” التي أحرزت نتائج مذهلة ومبهرة في المخططات الموسيقية لعدة أسابيع، وهي خاصة بمسلسل “Hotel Del Luna”.
دخلت فرقة BOL4 مخطط التحميلات الرقمية مع أغنيتها الناجحة “Workaholic” والتي حققت مؤخرًا ALL-KILL مثالي في المخططات الموسيقية الرئيسية، لتصبح ثاني أغنية تحقق ذلك خلال عام 2019. وفي المخطط الاجتماعي؛ تستحوذ فرقة BTS على صدارته لهذا الأسبوع أيضًا.

مخطط الألبومات

المخطط الرقمي العام

مخطط التحميلات

مخطط الاستماعات

المخطط الاجتماعي

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Dreamcatcher تُثبت قوتها وتتصدر مخططات آيتونز من حول العالم مع ”Raid Of Dream“!

في

ألبوم Dreamcatcher الجديد يتلقى الحب من جميع أنحاء العالم!
في 19 سبتمبر تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة Dreamcatcher ألبومها المصغر الجديد “Raid of Dream”.
بعد وقتٍ قليل من الإصدار، أرتفع الألبوم إلى المرتبة الأولى في مخطط آيتونز الألبومات في تسع بلدان من ضمنها الأرجنتين، بيرو، فنلندا، هونغ كونغ، ماليزيا، سنغافورة، النرويج، السويد والإمارات العربية المتحدة.
بالإضافة إلى ذلك، دخل الألبوم المراتب الخمسة الأولى في اندونيسيا، البرتغال، تركيا، روسيا، اسبانيا، فلسطين، المكسيك، فلبين، تايوان وفيتنام.
وضمن المراتب العشر الأولى في البرازيل، الدنمارك، ألمانيا، تشيلي، تايلاند، الولايات المتحدة وأستراليا.
وفي كوريا، الأغنية الرئيسية “Deja Vu” دخلت المراتب 100 الأولى في مخطط Genie و Soribada، ووصلت للمرتبة 12 في مخطط Bugs للوقت الحالي، مما يعني قوة الفتيات في المخططات.
عودة جديدة تُظهر فيها الفتيات قوتهن وتميزهن بمفاهيمهن الخاصة، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيسيكا تؤكد أن أغنيتها القادمة ستكون بالتعاون مع Giriboy!

في

في 18 سبتمبر، أكدت جيسيكا أن الأغنية الرئيسية من السِنغل القادم “Call Me Before You Sleep” ستكون بالتعاون مع Giriboy، حيث ستكون أغنية فيها مقاطع راب ممزوجة مع صوت جيسيكا الرائع والفريد من نوعه. هذه الأغنية من إنتاج المنتجان Cha Cha Malone و IconicSounds لوكالة AOMG.
ترقبوا الإصدار في 26 سبتمبر!
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة Dream Catcher تتحدثُ عن تعاونها مع شركة ألعاب في عودتها الجديدة، دعم عضوات Dal Shabet لها والمزيد!

في

في الثامن عشر مِن سبتمبر، أقامت فرقة Dream Catcher عرضًا لعودتها مع ألبومها المصغر الجديد “Raid of Dream” والذي صُدر تعاونًا مع لعبة الهواتف الذكية “King’s Raid”.
جاءت عضوات Dal Shabet دعمًا للفرقة الأصغر لهن Dream Catcher في وكالة Happy Face سابقًا. أوضحت العضوات؛ “عندما سمعنا أن جميع عضوات Dal Shabet قادمات، صرخنا بشكلٍ مُرعب لأننا كنا سعيداتٍ للغاية. لقد عانقننا جميعًا وقلنّ أننا جميلات”.
تابعت جييو: “لقد أخبرتهن أنني متوترة، وقمنّ بتشجيعي، قائلات ‘ماذا يمكن أن يُقلق فرقة Dream catcher؟ ؟ نظرًا لأنكن تقمن بعمل جيد دائمًا، إذا فعلتن كالمُعتاد فسيكون الأمر جيدًا حقًا'”.
تحدثت العضوات عن العودة الجديدة بالتعاون مع لعبة الهواتف الذكية “King’s Raid”، كشفت شييون أنها كانت سعيدة عندما تمت مشاركة أخبار التعاون.
قالت شييون: “لقد قلت أنني أريد أن أقوم بغناء OST للعبة هاتف، لذلك عندما كُشف أننا نصنع أغنية مع King’s Raid، اعتقدت أنها كانت فكرة رائعة، ولقد أفترضت أن أي شيء يمكن أن يحدث إذا قلت ذلك. ولأنه تحدٍ جديد بالنسبة لنا، فذلك يُشعرني بالانتعاش والحماس”.
بما أن الفرقة قد عرضتّ أسلوبًا جديدًا ولونًا موسيقيًا رائعًا فكان ذلك تحدٍ رائع. قالت جييو؛ المفتاح الرئيسي في هذه الأغنية هي مزيج من لحن البيانو الهادئ مع التزامنّ، بدأت أغانينا السابقة بأصوات تحتوي على عُنصر الصخب، لكن هذه الأغنية تبدأ بهدوء تام”.
سئلت شييون أيضًا عن الظهور مؤخرًا في مُسابقة صوت فرق الفتيات حيث احتلت المركز الثاني فيها. وقالت شييون: “على الرغم من أنني لم أفز، إلا أنه شرف لي أن أكون في المركز الثاني، كنت في المرتبة الثانية في التصويت المسبق أيضًا، لذلك أنا ممتنة للغاية للأشخاص الذين واصلوا تقديم الكثير من الدعم”.
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

كيم جينوو من WINNER يقدم تبرعات سخية للمساعدة في جهود إغاثة ضحايا إعصار لينغلينغ

في

كيم جينوو عضو WINNER قدم تبرعًا سخيًا لمساعدة أولائك الذين تضرروا من إعصار لينغلينغ.

كشفت جمعية إغاثة الكوارث في كوريا أن كيم جينوو قد تبرع بمبلغ 10 ملايين وون (حوالي 8,400 دولار) في 11 سبتمبر،  وطلب استخدام تبرعه لمساعدة أولئك الذين عانوا من أضرار من الإعصار.

وفقًا للمنظمة، أسفر إعصار لينغلينغ عن 28 ضحية وأكثر من 14,000 هكتار من الأضرار الزراعية.  تركزت معظم الأضرار حول غانغهوا، إنتشون ومقاطعة جولا الجنوبية.  في غانغهوا، تشير التقديرات إلى أن الإعصار تسبب في 7.75 مليار وون (حوالي 6.5 مليون دولار) من الأضرار في الممتلكات. في مقاطعة جنوب جولا، غمرت المياه 58 منزلًة، وتأثر 9000 هكتار من الأراضي الزراعية و 589 منشأة للصيد، مما تسبب في خسائر بلغت 6.3 مليار وون (حوالي 5.3 مليون دولار).  يتمتع كيم جينوو بعلاقاتٍ شخصية مع مقاطعة جولا الجنوبية، حيث ولد في جزيرة إيمجا.

قال مصدرٌ من جمعية الإغاثة من الكوارث في كوريا “نحن في حاجة إلى مزيد من الوعي الوطني بشأن الأضرار وجهود الإغاثة في أعقاب إعصار لينغلينغ، لكن شدة الأضرار لا تزال غير معروفة على نطاقٍ واسع حتى بعد عطلة تشوسوك. نأمل أن تبرعات المشاهير مثل كيم جينوو ستُساعد في جذب المزيد من الاهتمام لجهود الإغاثة.”

متابعة القراءة

البوب الكوري

عضوات TWICE يظهرن خطوات رقصهن الساحرة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Feel Special”!

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

كاي بسحره الجذاب يُظهر خطوات رقصه القوية في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لترسيم فرقة SuperM المرتقب!

في

متابعة القراءة
مشاهير3 ساعات

بمناسبة عيد ميلاده؛ يتبرع RM من BTS بقيمة 100 مليون وون لمدرسة متخصصة بضعاف السمع

مشاهير3 ساعات

الشرطة لا تستطيع العثور على أدلة قيام يانغ هيون سوك بالتوسط في الدعارة

البوب الكوري3 ساعات

هيونشيك من BTOB يعلن عن خطط ترسيمه كفنانٍ منفرد

مشاهير21 ساعة

شركة SM تصدر بيانًا رسميًا فيما يتعلق بالاتهامات الموجهة ضد تايونغ من NCT

البوب الكوري22 ساعة

X1، أغاني مسلسل “Hotel Del Luna” وفرقة BTS يواصلون تصدر مخططات غاون الأسبوعية

مشاهير22 ساعة

وكالة كانغ دانييل تشارك التحديثات فيما يتعلق بالإجراءات القانونية ضد التعليقات المسيئة

مشاهير23 ساعة

هوي إن من MAMAMOO تعود مجددًا إلى أنشطة الفرقة بعد استعادة صحتها!

البوب الكوري24 ساعة

فرقة Dreamcatcher تُثبت قوتها وتتصدر مخططات آيتونز من حول العالم مع ”Raid Of Dream“!

البوب الكورييوم واحد

جيسيكا تؤكد أن أغنيتها القادمة ستكون بالتعاون مع Giriboy!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة Saturday تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي بمفهومه المنعش ’BByong‘!

البوب الكوري5 أيام

تفاصيل | موقع وموعد بيع تذاكر حفل BTS في المملكة العربية السعودية!

مشاهيرأسبوع واحد

RM من BTS يكتب رسالةً عاطفية مؤثرة للمعجبين بمناسبة يوم ميلاده

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تصبح أول فنان [في التاريخ] يتصدر أول 4 مراتب في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات + مراتب المخطط الأخرى!

مشاهير4 أيام

فرقة BTS تؤكد انتهاء فترة إجازتها وتعود مجددًا لأنشطتها العالمية!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

شاهدوا: أعضاء BTS يدعونكم للتعرف أكثر على سيول في فيديو إعلاني لدعم السياحة

البوب الكوريأسبوع واحد

مومو تُظهر سحرها الخاص في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لعودة TWICE مع “Feel Special”!

البوب الكوري6 أيام

جيمين، جونغكوك وV يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

أعضاء SuperM يختارون القائد + يتحدثون عن رقصة أغنية الترسيم القوية، وعن مشاعرهم حول ترسيمهم مجددًا!

مشاهيرأسبوع واحد

كيم هيتشول يُعبر عن مشاعره بعد لقائه عضو Super Junior السابق كيم كي بوم من خلال برنامج “Matching Survival 1+1”

البوب الكوريأسبوع واحد

آيلي تكشف رسميًا عن انطلاق وكالتها وتعبر عن مشاعرها ببدايةٍ جديدة!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة Saturday تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي بمفهومه المنعش ’BByong‘!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة LABOUM تصدر الفيديو الموسيقي ”Firework“ بمفهومه الآسر والمميز!

البوب الكورييومين

عضوات TWICE يظهرن خطوات رقصهن الساحرة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Feel Special”!

البوب الكورييومين

كاي بسحره الجذاب يُظهر خطوات رقصه القوية في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لترسيم فرقة SuperM المرتقب!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة Dreamcatcher تعود مع الفيديو الموسيقي بمفهومه الساحر والمميز كالمعتاد “Deja Vu”!

مشاهيريومين

شيندونغ من Super Junior يعود رسميًا إلى الأنشطة بعد استعادة صحته

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة Super Junior تشارك فيديو موسيقي مميز لأغنية ‘Somebody New’ من الألبوم القادم!

البوب الكوري3 أيام

جايسيف وBM بمفهومٍ جذاب وقوي استعدادًا لعودة فرقة KARD مع “Dumb Litty”!

البوب الكوري3 أيام

فرقة Dreamcatcher تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ مظلم وساحر استعدادًا للعودة مع “Deja Vu”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة 3YE تعود بمفهومٍ قوي وآسر في الفيديو الموسيقي “Out Of My Mind”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: