Connect with us

البوب الكوري

دايهيون من B.A.P يُعلن عن عودته المنفردة + يتحدث عن الصعوبات التي واجهها بعد ترك الوكالة

في

دايهيون من B.A.P يُخطط لإصدار ألبومٍ مصغر منفرد بالشراكة مع منصة التمويل الجماعي Culture Bridge!

 

من المقرر أن يُصدر الألبوم المنفرد في أبريل، والذي هو من تأليف، وكتابة وإنتاج دايهيون نفسه، وقد تجاوز الألبوم هدفه على منصة التمويل الجماعي بعد أقل من ست ساعات من إطلاق المشروع.

 

غادر أعضاء B.A.P وكالة TS للترفيه، والذين لديهم تواريخ انتهاء عقود مختلفة، بين عامي 2018 و2019. وضح الأعضاء أن الفرقة لم تتفكك على الرغم من أنهم سيروجون بشكلٍ منفرد في الوقت الحالي.

 

في مقابلةٍ أُجريت مؤخرًا مع دايهيوبن، كشف قائلًا: “العمل على هذا الألبوم لم يكن سهلًا. بدأت العمل عليه منذ حوالي عام، عندما كنت لا أزال مع B.A.P، ولأسباب متعددة لم أتمكن من إصداره. لكن التوقيت الآن صحيح، أريد أن أُظهر للمعجبين أنني قادر على بدء هذه الرحلة بمفردي. سيكون الأمر مختلفًا عن موسيقى B.A.P، آمل أن تظهر مهاراتي كمغني“.

 

وعن مشروع التمويل الجماعي، قال: “أعتقد أن الأشخاص الذين يرونني كآيدُل أو أحد أعضاء فرقة B.A.P قد يظنون أنه أمرٌ غريب. لقد قلت هذا على قناتي في يوتيوب، ولكن بعد إنهاء العقد مع وكالتي، وبغض النظر عن معجبيني ومعرفتي الموسيقية، لم يكن لدي الكثير تحت اسمي. من الصعب الترويج بمفردي، لكنني لم أرغب في توقيع عقدٍ مع وكالة جديدة والحصول على مساعدتها أيضًا. هذه هي الطريقة التي يمكن أن أكون فيها مستقل، لكنني شعرت بالسوء لمعجبيني. قد لا يعجبهم نظام التمويل هذا، لكنني أعمل على سداد الأموال التي استثمروها من أجلي“.

 

وشارك دايهيون أيضًا: “الآن بما أنني لست آيدُل، يمكنني التحدث بصراحة. كان من صعبًا حقًا. بالنسبة للعمل، كنت أقابل أشخاصًا وأدخل في صراعات، وثقتي بنفسي تنهار. انا لا أملك تلك الشخصية التي تحب مقابلة الكثير من الناس ولا أحب التحدث عن نفسي، لذلك كنت أجلس مع نفسي وأغفل عمن كنت. كان من الصعب حقًا أن استسلم، لذلك عدت الآن إلى بوسان. كان من المريح أن أكون محاطًا بالطبيعة وبأشخاص من طفولتي. كل شيء كما كان هنا. هنا، تمكنت من العودة إلى الموسيقى مرة أخرى بشكل طبيعي وهادئ“.

View this post on Instagram

안녕하세요. 대현입니다. 4월중 미니앨범으로 여러분들에게 찾아뵐려고합니다. 새롭게 도전하는 저를 믿어주시고 응원해주시는 모든 분들에게 감사하다고 전하고싶습니다. 응원해주세요 감사합니다. #사이다 Newproject_대현 *우리는 다시, 봄을 보는 사이다* 따뜻한 봄과 함께 찾아온 대현의 러브레터. 아티스트 대현의 첫 번째 미니앨범 프로젝트가 내일 오후 두시에 오픈됩니다! ♥대현이의 첫 번째 러브레터를 함께 만들어주세요.♥ – #SAIDA Newproject_Dae Hyun *We are once again, looking at spring together* Love letter from Dae Hyun has arrived with the warm spring weather. Artist Dae Hyun’s first mini-album project will be open! ♥Please write Dae Hyun’s first love letter together.♥ – #サイダNewproject_デヒョン * 私たちはまた,春を見るサイダ* 暖かい春とともに訪れたデヒョンのラブレター。 アーティストデヒョンの一番目ミニアルバムプロジェクトがオープンされます。 ♥'デヒョン'の最初のラブレターを一緒に作ってください。♥ – #汽水 新企劃_大賢 *我們是再次看著春天的關係* (韓文的關係與汽水諧音) 與溫暖的春天一同來到我們身邊的,是大賢的情書。 藝術家大賢的首張迷你專輯企劃,將於明日下午2點公開! ♥大家來一起完成大賢的第一封情書♥ – #사이다 #컬처브릿지 #대현 #정대현 #babyhyun #daehyun #jungdaehyun #baby #앨범 #미니앨범 #프로젝트 #kpop #idol #kpopidol #culturebridge#大賢

A post shared by JUNGDAEHYUN (@official_jdh) on

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة BTS تتصدر المراكز العشرين الأولى بأكملها في مخطط آيتونز الولايات المتحدة للأغاني مع ألبومها الجديد

في

الإصدار الرقمي من ألبوم “Map of the Soul: 7” الجديد والذي يشمل 20 أغنية، تم إصدارها بالكامل في 21 فبراير تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا.
بعد مدة قصيرة، جميع الأغاني العشرين من الألبوم قد تصدرت المراتب العشرين الأولى لمخطط آيتونز الولايات المتحدة الخاص بالأغاني، ونسخة أغنية ’ON‘ بالتعاون مع سيا في المرتبة الأولى.

كما وتصدر الألبوم المرتبة الأولى في مخطط آيتونز الولايات المتحدة الخاص بالالبومات.

كما وتصدرت أغاني الألبوم مخططات الوقت الحالي الرئيسية الكورية، وأصبح الألبوم هو الأعلى مبيعًا في تاريخ مخطط هانتيو، حيث كسر هذا الرقم خلال ساعتين فقط!
قوةٌ عظيمة تثبتها الفرقة منذ أولى ساعات إصدار الألبوم، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

أليكسا تُعلن عن خطط عودتها هذا الشهر

في

أكدت الوكالة خططها للعودة الاولى الخاصة بأليكسا.
في 21 فبراير، أعلنت وكالة ZB أن أليكسا تستعد حاليًا لإصدار ألبوم جديد بهدف العودة في أول شهر مارس.
تابعت الوكالة: “تخطط أليكسا لبدء هذه العودة من خلال أغنية مسبقة الاصدار لمعجبيها في 25 فبراير، قبل عودتها في مارس”.
وفقًا للوكالة ZB تعمل أليكسا حاليًا بجد وهي تتدرب وتستعد لعودتها القادمة. كما لمحت الوكالة أن الفيديو الموسيقي للأغنية المقبلة الذي تم تصويره في خلال ثلاثة أيام في مواقع مختلفة، سيكون أكثر إثارة من الفيديو الموسيقي الذي ترسمت به “Bomb”.
ترسمت أليكسا كفنانة منفردة في أكتوبر الماضي بعد فوزها في مسابقة “Rising Legends” في عام 2017 (تحت اسم ألِكس كريستين).
سيُصدر الفيديو الموسيقي للأغنية في 25 فبراير.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد ساعتين فقط من إصداره… ألبوم “Map of the Soul: 7” يحطم الأرقام التاريخية لمخطط هانتيو مع تجاوز مبيعاته 2.1 مليون

في

مبيعات ألبوم “Map of the Soul: 7” لفرقة BTS قد حطمت بالفعل سجلات مخطط هانتيو!
أُصدر الألبوم الكامل الجديد للفرقة تمام السادسة من مساء الحادي والعشرين من فبراير، وارتفعت أغاني الألبوم بسرعة هائلة في مخططات الوقت الحالي الرقمية.
وفي الوقت نفسه، ارتفعت المبيعات المادية للألبوم. وفقًا لمخطط هانتيو، وصلت مبيعات ألبوم “Map of the Soul: 7” إلى 2,183,000 في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كوريا.
تجاوز إجمالي مبيعات الألبوم بحلول الساعة 7:10 مساءً بتوقيت كوريا بالفعل إلى المليون نسخة. ووصلت المبيعات إلى 2،137،292 بحلول الساعة 7:45 مساءً بتوقيت كوريا.
هذا يجعل BTS أسرع فنان كوري في التاريخ تصل مبيعات ألبومه إلى مليون، و2 مليون في مخطط هانتيو.
في أبريل 2019، وصلت مبيعات ألبوم BTS المصغر”Map of the Soul: Persona” إلى مليون نسخة على مخطط هانتيو الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا من نفس يوم الإصدار. بلغت مبيعات الأسبوع الأول للألبوم 2،130،480 – الأفضل في تاريخ مخطط هانتيو في ذلك الوقت. مع مبيعات “Map of the Soul: 7″، حطمت BTS بالفعل رقمها القياسي التاريخي الذي حققته في الأسبوع الأول في غضون ساعتين فقط!
بالإضافة إلى ذلك ، قبل إصدار “Map of the Soul: 7″، صرحت الشركة الموزعة Dreamus Company أن الطلبات المسبقة للألبوم بلغت 4.02 مليون نسخة، محطمةً بذلك رقمًا قياسيًا تاريخيًا جديد.
كما هو معتاد من محطمي الأرقام القياسية، لقد حققوا كل هذه الإنجازات خلال ساعتين فقط من الاصدار، على ما يبدو أنه يجب علينا الاستعداد لما هو أضخم من ذلك بكثير. تهانينا للفتيان!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تتصدر جميع مخططات الوقت الحالي الرئيسية مع ’ON‘ + تحطم الأرقام القياسية لأكثر مستمعين فرديين خلال أول ساعة على Melon!

في

عادت فرقة BTS اليوم وبدأت سلسلة نجاحاتها كالمعتاد!
في 21 فبراير، كشفت فرقة BTS عن ألبومها المرتقب “MAP OF THE SOUL : 7” مع الأغنية الرئيسة ’ON‘.
بعد إصدارها مباشرةً، دخلت الأغنية إلى المخططات الرئيسية في المرتبة الأولى على Melon, Genie, Bugs, Soribada و Flo.

 

 

 

كما وحطمت الفرقة رقمًا قياسيًا جديدًا على مخطط Melon لأكثر مستمعين فرديين في أول ساعة من الاصدار، مع 123,489.
من المخطط ظهور الفرقة اليوم على برنامج “The Today Show”، وأيضًا، في حلقةٍ مميزة على برنامج “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon” في 24 فبراير. كما وسيتم الكشف عن الفيديو الموسيقي الرسمي في 28 فبراير.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TOO الفائزة في برنامج الإقصاء “World Class” تستعد لترسيمها المرتقب وتعلن عن موعده

في

فرقة TOO مكونة من 10 أعضاء تم اختيارهم من برنامج الإقصاء “World Class”، والمخطط أن تكون فرقة عالمية.
سيتم الترسيم في 18 مارس.

متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS, SuperM, Red Velvet, BLACKPINK والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

في




شارك مخطط بيلبورد العالمي للألبومات نتائجه للأسبوع الذي سينتهي في 22 فبراير.
مع الألبوم المرتقب والمخطط إصداره اليوم [21 فبراير]، تصدرت فرقة BTS ستة مراكز في المخطط لهذا الأسبوع.
إصدارات BTS: أحتل ألبوم “Love Yourself: Answer” المرتبة الأولى، ألبوم “Map of the Soul: Persona” في المرتبة الثانية، ألبوم “You Never Walk Alone” في المرتبة السابعة، ألبوم لعبة “BTS WORLD” في المرتبة التاسعة، ألبوم “Love Yourself: Tear” في المرتبة 13 وألبوم “Love Yourself: Her” في المرتبة 14.
بينما جاء ألبوم “SuperM: The 1st Mini Album” في المرتبة الثالثة، وألبوم “The ReVe Festival: Finale” لفرقة Red Velvet في المرتبة الخامسة.
أحتلت فرقة BLACKPINK مع ألبومها “Kill This Love” المرتبة 12 وفرقة EVERGLOW مع ألبوم “Reminiscence” في المرتبة 15.
تهانينا للجميع!
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تثير حماس المعجبين عبر معاينة قصيرة لأغنية ’ON‘ القادمة #ONTEASER #ONchallenge

في




في بداية يوم 21 فبراير، الذي سيصادف الإصدار الرسمي للألبوم المرتقب ”Map Of The Soul: 7“، كشفت فرقة BTS عن مقطع صوتي قصير لأغنية ’ON‘ الرئيسية عبر تطبيق تيك توك، لاثارة حماس المعجبين، والإعلان رسميًا عن تحدي خاص بالأغنية، وقد ارتفعت العديد من الوسوم في المراكز الأولى في الترند العالمي لتويتر الآن.
يمكنكم الاستماع للمعاينة من هنا



متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة SM للترفيه تشارك بيان رسمي حول أنشطة تشين و EXO المستقبلية

في




شاركت الوكالة بيان رسمي حول وضع EXO الحالي وأنشطتهم المستقبلية.
جاء البيان كما يلي:
“مرحبًا، هذه وكالة SM للترفيه.
هذا بيان حول موقف أعضاء EXO والوكالة حول إتجاهات وأنشطة EXO.
كالوكالة الإدارية لفرقة EXO، نعطي الأولوية لأراء الأعضاء حول الأمور المهمة مثل إتجاهات الفريق ونشاطات الأعضاء.
قبل تأكيد زواج تشين رسميًا، لقد كان هناك نقاش متبادل مع أعضاء EXO. بقدر ما عاناه أعضاء EXO من ألم مغادرة الأعضاء سابقًا، فقد عبروا عن رغبتهم في أنهم يريدون الاستمرار معًا كما فعلوا حتى الآن. لذا فقد احترمت الوكالة أيضًا رأي الأعضاء، ولن تكون هناك أية تغييرات في أحد أعضاء EXO [تشكيلة الفريق].
بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض من الأعضاء سيخدمون في الخدمة العسكرية قريبًا، لذا تم التخطيط لأنشطة EXO لهذا العام منذ العام الماضي وسيكون التركيز على الأنشطة المنفردة أو أنشطة الوحدات. وسيتم الكشف عن أنشطتهم واحدًا تلو الآخر.
سيواصل أعضاء EXO الترويج بعدة طرق كـ EXO، فنانين منفردين ووحدات، وسيعيدون الحب للمعجبين.
وسنوفر دعمنا الكامل بأي طريقة ممكنة من أجل نمو EXO والأعضاء. شكرًا لكم”.
المصدر



متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

فرقة BTS تتصدر المراكز العشرين الأولى بأكملها في مخطط آيتونز الولايات المتحدة للأغاني مع ألبومها الجديد

البوب الكوريساعتين

أليكسا تُعلن عن خطط عودتها هذا الشهر

مشاهير4 ساعات

بعد مضي شهرين… ويندي من Red Velvet تعود مجددًا إلى انستغرام لشكر معجبيها

البوب الكوري5 ساعات

بعد ساعتين فقط من إصداره… ألبوم “Map of the Soul: 7” يحطم الأرقام التاريخية لمخطط هانتيو مع تجاوز مبيعاته 2.1 مليون

البوب الكوري7 ساعات

فرقة BTS تتصدر جميع مخططات الوقت الحالي الرئيسية مع ’ON‘ + تحطم الأرقام القياسية لأكثر مستمعين فرديين خلال أول ساعة على Melon!

أحدث إصدارات الأغاني9 ساعات

فرقة BTS تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحركي لأغنية ’ON‘ وتصدر ألبومها رسميًا #BTSComeback2020

البوب الكوري20 ساعة

فرقة TOO الفائزة في برنامج الإقصاء “World Class” تستعد لترسيمها المرتقب وتعلن عن موعده

البوب الكوري20 ساعة

BTS, SuperM, Red Velvet, BLACKPINK والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري20 ساعة

فرقة BTS تثير حماس المعجبين عبر معاينة قصيرة لأغنية ’ON‘ القادمة #ONTEASER #ONchallenge

البوب الكوري21 ساعة

وكالة SM للترفيه تشارك بيان رسمي حول أنشطة تشين و EXO المستقبلية

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS, SuperM, LOONA, Red Velvet والمزيد في صدارة مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

بغصون ثلاثة أيام فقط وحتى الآن.. مبيعات جولة BTS الجديدة تتخطى تايلور سويفت وآريانا غراندي

البوب الكوري6 أيام

جيمين، تشا أون وو وجي-دراغون يتصدرون تصنيفات شهر فبراير قيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Starship تُطمئن المعجبين بعد سقوط شونو قائد MONSTA X على المسرح

البوب الكوريأسبوع واحد

مينا تعود مجددًا بعد طول انتظار بمشاركتها في حفل TWICE في اليابان وأداء ”Feel Special“ معًا!

مشاهيرأسبوع واحد

سيهون من EXO يُقدم تبرعات سخيّة لمدرسته الابتدائية

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

مونبيول من MAMAMOO تُظهر سحرها الخاص وتشارك الفيديو الموسيقي لعودتها المنفردة مع ”Eclipse“!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة KARD بمفاهيمها القوية والجذابة تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”Red Moon“

برامج6 أيام

جون سومي تنضم إلى برنامج قناة MBC الواقعي الجديد كمقدمة

البوب الكوري5 أيام

جوي، جيني وأونها يتصدرن تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

أحدث إصدارات الأغاني9 ساعات

فرقة BTS تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الحركي لأغنية ’ON‘ وتصدر ألبومها رسميًا #BTSComeback2020

البوب الكوري20 ساعة

فرقة TOO الفائزة في برنامج الإقصاء “World Class” تستعد لترسيمها المرتقب وتعلن عن موعده

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة DreamCatcher تعود إلى الساحة الغنائية بمفهومها الأخاذ كالمعتاد مع الفيديو الموسيقي ”Scream“

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة IZ*ONE تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”FIESTA“ بمفهومه المنعش

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

مونبيول من MAMAMOO تُظهر سحرها الخاص وتشارك الفيديو الموسيقي لعودتها المنفردة مع ”Eclipse“!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة KARD بمفاهيمها القوية والجذابة تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ”Red Moon“

مشاهيرأسبوع واحد

إريك نام يسحر المعجبين بصوته الحلّو في كوفر لأغنية “Euphoria” لجونغكوك من BTS

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة PENTAGON تشارك الفيديو الموسيقي الدراماتيكي ”Dr. BeBe“!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة IZ*ONE تشارك فيديو تشويقي بمفهومٍ جذاب استعدادًا للعودة مع ‘FIESTA’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة Cherry Bullet تعود إلى الساحة الغنائية مع فيديو موسيقي بمفهومٍ قوي لأغنية “Hands Up”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: